الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي خلل في لوحة التحكم تكفوون ساعدوني

عندي خلل في لوحة التحكم تكفوون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 10:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتوا ياإدارة المنتدى ماني عارفه ايش صاير في لوحة التحكم وعلبة بريد الوارد كل مااحاول ارسل لأحد واستقبل مرره مو راضي تجيني رساله ادارية لايمكنك....شاركت في 15 رد وكمان ماتعدل الوضع
    Access Denied, You Don't Have Enough Posts To Send PM's

ا
    وعندي مجموعة رسايل خاصه ما عرفت ارجع اقراها وكلها مقفله............ياجماعه اعملولي حل ضرووووري محتاجه رسايلي وعلبة الوارد لأنه معايا تقديم مهم والجامعات مكتوبه وانتوا حاضرينها جزاكم الله ألف خير......العضوة معيده ومبتعثه...
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتوا ياإدارة المنتدى ماني عارفه ايش صاير في لوحة التحكم وعلبة بريد الوارد كل مااحاول ارسل لأحد واستقبل مرره مو راضي تجيني رساله ادارية لايمكنك....شاركت في 15 رد وكمان ماتعدل الوضع
    Access Denied, You Don't Have Enough Posts To Send PM's

ا
    وعندي مجموعة رسايل خاصه ما عرفت ارجع اقراها وكلها مقفله............ياجماعه اعملولي حل ضرووووري محتاجه رسايلي وعلبة الوارد لأنه معايا تقديم مهم والجامعات مكتوبه وانتوا حاضرينها جزاكم الله ألف خير......العضوة معيده ومبتعثه...

7 "
  3. وأنا أيضًا أواجه نفس المشكلة ، حاولت مرات عديدة الدخول إلى الرسائل الخاصة ولكن دون جدوى ..

أرجو من إدراة الموقع حل المشكلة في أقرب وقت ، لأن الرسائل الخاصة مليئة بالمعلومات المهمة ..

وفق الله الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.