الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    تحديث بتاريخ 9 فبراير 2015

سيتم صرف المكرمة الملكية يوم الأثنين الموافق 9 فبراير 2015 ..

وهي ستشمل كل من :

- المبتعثين الآساسين
    - المرافقين
    - من تم إيقاف الصرف عليه (عليه Hold).

مبروك عليكم يالمرافقين .. الحمدلله شملتهم هالمره !
    السلام عليكم
    اخوي محمد، انا تواصلت مع ملحقية كندا، قالوا مرافقين مافي. وبالنسبة للي عنده هولد، برضو مانزل لو شي، مثال انا والعياذ بالله من كلمة انا، لا والمصيبه انه بعد 3 ايام من الان سوف يتقفل ملفي كمبتعث والعودة لمرافق، والله ماني عارف ايش الخطوات اللي لازم اسويها عشان تجيني المكرمة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .::memo::.
    السلام عليكم
    اخوي محمد، انا تواصلت مع ملحقية كندا، قالوا مرافقين مافي. وبالنسبة للي عنده هولد، برضو مانزل لو شي، مثال انا والعياذ بالله من كلمة انا، لا والمصيبه انه بعد 3 ايام من الان سوف يتقفل ملفي كمبتعث والعودة لمرافق، والله ماني عارف ايش الخطوات اللي لازم اسويها عشان تجيني المكرمة
    حسبي الله عليهم مو قالوا الموقوف عنهم الصرف بياخذوا مكافئات يستهبلوا هذول ولا شلون من جد مسخوها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــراد
    حسبي الله عليهم مو قالوا الموقوف عنهم الصرف بياخذوا مكافئات يستهبلوا هذول ولا شلون من جد مسخوها
    هههههههههههه شي غريب والله، اسمي مراد وبرضو الصرف مقطوع عني.

يارجال ان شاء الله تنزل اول ما يفكوا الهولد، مع انه لو تروح وتطلب اعادة صرف يقولك انته مو مقطوع عنك الصرف!!!! شي غريييب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .::memo::.
    هههههههههههه شي غريب والله، اسمي مراد وبرضو الصرف مقطوع عني.

يارجال ان شاء الله تنزل اول ما يفكوا الهولد، مع انه لو تروح وتطلب اعادة صرف يقولك انته مو مقطوع عنك الصرف!!!! شي غريييب
    لا تقلي كمان انك تدرس هندسة مثلي راح اشك بنفسي هههههههه بس متاكد اذا رجع الصرف نقدر نطالب فيها ؟
    7 "
10 من 19 صفحة 10 من 19 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.