الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم الي حاب يساعدني يدخل لموضوعي

السلام عليكم الي حاب يساعدني يدخل لموضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Haya alsadai
    Haya alsadai

مبتعث جديد New Member

Haya alsadai غير معرف

Haya alsadai
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2015
    المزيدl

November 16th, 2015, 10:32 PM

انا عضوه جديده وشفت الشبكه تفيد كثير الي حابين يبتعثون وانا من ضمنهم بس شفت مكاتب خاصه لابتعاث ومشاهير يعلنون عنها زي ef وشفت كثير يردون عل الي يسأل عنها بس ماحسيت انو اقتنعت بكلامهم ووهذا يعتمد عل كل واحد وتجربته المهم ماطول عليهم الي عنده خلفيه كويسه عن المكتب هذا لايبخل ويمكن غيري حاب يعرف بشكل كافي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haya alsadai
    انا عضوه جديده وشفت الشبكه تفيد كثير الي حابين يبتعثون وانا من ضمنهم بس شفت مكاتب خاصه لابتعاث ومشاهير يعلنون عنها زي ef وشفت كثير يردون عل الي يسأل عنها بس ماحسيت انو اقتنعت بكلامهم ووهذا يعتمد عل كل واحد وتجربته المهم ماطول عليهم الي عنده خلفيه كويسه عن المكتب هذا لايبخل ويمكن غيري حاب يعرف بشكل كافي
    وش طلبك يمكن افيدك
    7 "
  3. الان الوزارة تجيب قبولات لغة بس وانتم عليكم تجيبون قبولات الجامعات وانصح الجميع ان يرتبوا لانفسهم ان اللغة تبدأ بعدها الجامعة يعني اخر مستوى انجليزي يكون قبل يوليو ينتهي لانه الجامعات يجب ان يتم التقديم عليها من بدري والدراسة تكون فسبتمبر من كل سنة عادة وقيسوا على ذلك -
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faithfully
    الان الوزارة تجيب قبولات لغة بس وانتم عليكم تجيبون قبولات الجامعات وانصح الجميع ان يرتبوا لانفسهم ان اللغة تبدأ بعدها الجامعة يعني اخر مستوى انجليزي يكون قبل يوليو ينتهي لانه الجامعات يجب ان يتم التقديم عليها من بدري والدراسة تكون فسبتمبر من كل سنة عادة وقيسوا على ذلك -

سؤال !!
    الحين قبول الجامعه اخذه بعد قبول سنة اللغه او قبل في ( وظيفتك بعثتك ) ؟؟؟
    + يشترط في ( وظيفتك بعثتك ) اني ادور على قبول وظيفي قبل التقديم ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.