الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادعو لي انا وزوجي برمضان اننانجيب درجة اللغة عشان ندخل الماجستير لان هذي اخر فرصة

ادعو لي انا وزوجي برمضان اننانجيب درجة اللغة عشان ندخل الماجستير لان هذي اخر فرصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اميرة الالوان
    اميرة الالوان

مبتعث مستجد Freshman Member

اميرة الالوان المملكة المتحدة

اميرة الالوان , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادراة انظمة معلومات , بجامعة جامعة برونيل
    • جامعة برونيل
    • ادراة انظمة معلومات
    • أنثى
    • لندن, اكسبريدج
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

September 14th, 2009, 04:01 PM

اخواتي واخواني الاعزاء ارجوكم ادعو لي انا وزوجي اننا نجيب الدرجة المطلوبة للغة عشان ندخل الماجستير في نهاية سبتمبر هذا لان خلاص برمضان هذا بنخلص فترة اللغه وهذي اخر فرصة لنا ونذا ماجبنا الملحقيه يمكن ماراح تمدد لنا ارجوكم ادعو لنا احنا بالعشر الاواخر برمضان ودعوة الاخ لاخيه عن ظهر غيب مستجابة لاتنسونا ادعو لنا باوقات الاستجابه لان النتايج بتطل خلال هالخمس ايام كثفوا لنا الدعاء ارجوكم

والله يحقق لكم كل ماتمنون ويسهل لكم كل عسير
  2. اخواتي واخواني الاعزاء ارجوكم ادعو لي انا وزوجي اننا نجيب الدرجة المطلوبة للغة عشان ندخل الماجستير في نهاية سبتمبر هسنه بهشهر هذا لان خلاص برمضان هذا بنخلص فترة اللغه وهذي اخر فرصة لنا ونذا ماجبنا الملحقيه يمكن ماراح تمدد لنا ارجوكم ادعو لنا احنا بالعشر الاواخر برمضان ودعوة الاخ لاخيه عن ظهر غيب مستجابة لاتنسونا ادعو لنا باوقات الاستجابه لان النتايج بتطل خلال هالخمس ايام كثفوا لنا الدعاء ارجوكم

7 "
  3. اخواتي واخواني الاعزاء ارجوكم ادعو لي انا وزوجي اننا نجيب الدرجة المطلوبة للغة عشان ندخل الماجستير في نهاية سبتمبر هذا لان خلاص برمضان هذا بنخلص فترة اللغه وهذي اخر فرصة لنا ونذا ماجبنا الملحقيه يمكن ماراح تمدد لنا ارجوكم ادعو لنا احنا بالعشر الاواخر برمضان ودعوة الاخ لاخيه عن ظهر غيب مستجابة لاتنسونا ادعو لنا باوقات الاستجابه لان النتايج بتطل خلال هالخمس ايام كثفوا لنا الدعاء ارجوكم

7 "
  4. اخواتي واخواني الاعزاء ارجوكم ادعو لي انا وزوجي اننا نجيب الدرجة المطلوبة للغة عشان ندخل الماجستير في نهاية سبتمبر هذا لان خلاص برمضان هذا بنخلص فترة اللغه وهذي اخر فرصة لنا ونذا ماجبنا الملحقيه يمكن ماراح تمدد لنا ارجوكم ادعو لنا احنا بالعشر الاواخر برمضان ودعوة الاخ لاخيه عن ظهر غيب مستجابة لاتنسونا ادعو لنا باوقات الاستجابه لان النتايج بتطل خلال هالخمس ايام كثفوا لنا الدعاء ارجوكم

7 "
  5. اخواتي واخواني الاعزاء ارجوكم ادعو لي انا وزوجي اننا نجيب الدرجة المطلوبة للغة عشان ندخل الماجستير في نهاية سبتمبر هذا لان خلاص برمضان هذا بنخلص فترة اللغه وهذي اخر فرصة لنا ونذا ماجبنا الملحقيه يمكن ماراح تمدد لنا ارجوكم ادعو لنا احنا بالعشر الاواخر برمضان ودعوة الاخ لاخيه عن ظهر غيب مستجابة لاتنسونا ادعو لنا باوقات الاستجابه لان النتايج بتطل خلال هالخمس ايام كثفوا لنا الدعاء ارجوكم

7 "
  6. الله يوفقكم إن شاءلله وتتسهل عليكم دراسة الانجليزية واختبار اللغة وتحققون الدرجة المطلوبة وزيادة إن شاءلله
    وادعوا قبل الافطار يقولون الدعاء مستجاب بأذن لله ... وانا مثلكم ودي اخلص اللغة إن شاءلله وارتاح منها لاني ضعيف فيها شوي
    الله يوفقنا وياكم وجميع الطلاب والطالبات وتتسهل علينا دراستنا إن شاءلله يارب ونختبر الايلتس ونعديه بنجاح ونرتاح من همه إن شاءلله
    أختي وعليكم بصلاة الضحى وبالصلاة في جوف الليل وتراها مجرربة إن شاءلله ربي يحقق لكم اللي تبين نصيحة لكم وبالتووفيق ،،
    7 "
  7. يارافع السماء وباسط الأرض ومسير الرياح يا قادر يا رازق ياكريم نولهما مرادهما في شهرك الكريم شهر القرآن والصيام والمغفرة والعتق من النار ولا تردهما عنك خائبين نادمين أنت القادر سبحانك أنك أنت السميع العليم.

الله يوفقكم اختي ويوفقك جميع المبتعثين لما يحبه ويراضه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.