الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حمله لمن يريد ان يحفظ سورة الملك (تبارك)حياكم لاتحرمون انفسكم ؟

حمله لمن يريد ان يحفظ سورة الملك (تبارك)حياكم لاتحرمون انفسكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رووز
    رووز

مبتعث مميز Characteristical Member

رووز الولايات المتحدة الأمريكية

رووز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ................... , بجامعة ........
    • ........
    • ...................
    • أنثى
    • كاليفورنيا, سان دييغو
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 13th, 2009, 11:48 PM

كلنا نعلم فضل سورة الملك

عن أبي هريرة ، عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال : " إن سورة في القرآن ثلاثين آية شفعت لصاحبها حتى غفر له : " تبارك الذي بيده الملك " .

ورواه أهل السنن الأربعة ، من حديث شعبة به ، وقال الترمذي : هذا حديث حسن .

وقد روى الطبراني ، والحافظ الضياء المقدسي ، من طريق سلام بن مسكين ، عن ثابت ، عن أنس قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " سورة في القرآن خاصمت عن صاحبها حتى أدخلته الجنة : " تبارك الذي بيده الملك " .

وقال الترمذي : حدثنا محمد بن عبد الملك بن أبي الشوارب ، حدثنا يحيى بن مالك النكري ، عن أبيه ، عن أبي الجوزاء عن ابن عباس قال : ضرب بعض أصحاب النبي - صلى الله عليه وسلم - خباءه على قبر ، وهو لا يحسب أنه قبر إنسان يقرأ سورة الملك حتى ختمها ، فأتى النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال : يا رسول الله ، ضربت خبائي على قبر وأنا لا أحسب أنه قبر ، فإذا إنسان يقرأ سورة الملك " تبارك " حتى ختمها ، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " هي المانعة ، هي المنجية ، تنجيه من عذاب القبر " ثم قال : " هذا حديث غريب من هذا الوجه . وفي الباب عن أبي هريرة . ثم روى الترمذي أيضا من طريق ليث بن أبي سليم ، عن أبي الزبير ، عن جابر : أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - كان لا ينام حتى يقرأ " الم تنزيل " سورة السجدة ، و " تبارك الذي بيده الملك " . وقال ليث ، عن طاوس : يفضلان كل سورة في القرآن بسبعين حسنة .للامانه منقول من منتدى

يااخواني واخواتي اعملو للاخره فأاننا حتما سوف نموت متى؟
    اين؟وعلى ماذا؟
    وماذا اعددنا؟
    وماذا قدمنا للانفسنا؟
    والله اننا سوف نندم مرار وتكرار ولكن هل سينفعنا هذا؟
    فكروا معاي بلحظه بالله عليكماحنا وش قدمنا لله عزوجل
    وش سويناوش حفظناغرتنا الدنيا والاماني وطول الامل ترا كلنا بنموت والله كلنا يمكن انا اموت بااي لحظه يمكن تسمعون خبر اي شخص غالي عليناليش ؟ليش ؟ليش؟احنا مانعمل يااناس حطو لكم جدول وش راح تخسرونقول في اليوم 100مره استغفار100مره تسبيحو100مره حمدا للهو100مره كبر الله
    ياناس والله والله اننا راح نندم كلنا على كل لحظه كل واحد اذا مات يتمنى بس لو حفظ سورة من كتاب الله
    يتمنى ويتمنى ويتمنى
    بس هاذي نصيحه حبيت اقدمها لكم مين راح يحفظ سورة الملك؟
    اللي بيحفظها يراسلني على الخاصكل يوم 4آيات ماراح تخسرووون شيوالله يوفقكم جميعاهاذي نصيحه من محبه لكم في الله من ارادها فقد فاز ومن لم يريدها غدا سوف يتمنى ان يحفظها

<center><iframe align="center" id="IW_frame_13810" src="http://www.islamway.com/?iw_s=outdoo...=13810&type=rm"

frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="

وهذا بصوت اخر http://sms.islamweb.net/audio/index....audioid=153013

هذا اصوات اخرى

http://www.ryadh-quran.net/playmaq-476-0.html

http://audio.islamweb.net/audio/inde...&audioid=12060
  2. جزاءكي الله الف خير ياقمر...

وربي يجعلو في ميزان حسناتك انشاء الله..

فعلا سورة الملك له فضل عظيم ... انا جاءت فتره عزمت اني احفظها وحفظت جزء منها ..بس دحين نسيتها بس حافظه الصفحه الاوله..

وانشاء االله حبداء من جديد معاكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!lk $hakE
    جزاءكي الله الف خير ياقمر...

وربي يجعلو في ميزان حسناتك انشاء الله..

فعلا سورة الملك له فضل عظيم ... انا جاءت فتره عزمت اني احفظها وحفظت جزء منها ..بس دحين نسيتها بس حافظه الصفحه الاوله..

وانشاء االله حبداء من جديد معاكم
    هلا بك آمين يارب والله الواحد يدور الاجر وبعدين نبي على الاقل ان الله يرحمنا برحمته ويخفف عنا عذاب القبر
    ويلا نبدأ اذا تبغي من اليوم بكره بس لاتاجلي كثثيييير
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووز
    الله يوفقك يارب ويلا اذا تبي نبدأ اوكي واذا لا مو مشكله بالتوفيق لك يارب وتتحقق امانيك
    الله يعطيكي العافيه انتي حطيتي الفكره براسي راح ابدأ بها حسب برنامج واسلوب خاص في لكن تأكدي لكي اجر هالفكرة اللي غابت عنا وذكرتينا فيها بفضل الله عزوجل..تحياتي
    7 "
  5. كنت دائما اترقب موضوعي هذا وكنت اتمنى انو فعلا نسوي حمله
    ليس من اجلي ولكن من اجل من خلقنا هو الله عزجلاله كنت انتظر الردود بفارغ الصبر وكنت متحمسه جدا جدا جدا
    ولكن ذهلت وصدمت ليس الا هم قليل قليل جدا قليل ماهذا
    هل غرتنا الدنيا
    ام هل غرنا طول الامل
    ام هل نحن لانفكر فيما بعد الموووووووووووووت
    ولكن لاادري مااقول وماذا اكتب غير
    كل نفس وما عملت
    والله انني كتبت هذا الموضوع خوفا على انفسنا من لحظه الموت
    آآآآآآآآآآآآآآه ان للموت سكرات وللقبر ظلمات وللنار زفرات فااعمل للقبرك لايعمل لك في قبرك الا عملك ولا يدخلك معك في قبرك الاهو
    اللهم بلغت اللهم فاشهد اللهم فاشهد اللهم فاشهد
    اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.