الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

علامات يوم القيامهـ تتوالى

علامات يوم القيامهـ تتوالى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Smile Girls
    Smile Girls

مبتعث مميز Characteristical Member

Smile Girls الولايات المتحدة الأمريكية

Smile Girls , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ^_^ , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • ^_^
    • أنثى
    • JEDDAH, None
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 03:31 AM

إذا دعتك قدرتك إلى ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
    ندخل في الموـوضوع دغري,,

تخيل معآآي !!

جآلس ع جهآإأزكـ .. تحآكي اصحآبك .. تشوف فيلم .. تسمع أغآني ..
    تكتب شعر .. تآآكل ولآ حتى نآيم كأي يوم عآآدي تنتظر إشراقة الشمس ..!

وفجأهـ سمعت اهلك والجيرآن والناس كلهم يصرخون ويبكون ويسبحون .. بصوت عآآلي وآآضح و مخيف وكأنهم أوشكوا على الهلآإأكـ ..

رحت بتعرف ايش السآلفه شفت العآلم رآفعه رآسهآإأ و مشخصه البصر رفعت رآسك وإلا .......... الشمس ..!! الشمس طلعت من المغرب !! إي نعم من المغرب ..

تعرف ايش يعني هذا ؟؟

باب التوبه خلآإأص تقفل ورفعت الأعمال عند الله البآطله والحسنه .. وفي ذاك الوقت ما تنفع توبة تآئب .. وما تنفع ياليت .. ولا يا أمي ارحميني

بعدهآ بتقوم يوم القيآمه ويبدأ الحشر والحساب والجزآء .. وينادى كل واحد باسمه فلآن بن فلآن انت فعلت كذا وكذا .. ولكن ماذا فعلت ماذا اعددت لهذآ اليوم !!

لآ شيء ..

طبعآ هذي كلهآإأ مقدمه .. خلونآ ندخل في صلب الموضوع ,,,

انتوا شفتوا كيف ..!! تخيلتوا الموقف .. خوف .. وندم .. ذعر .. ورعب ,,,

بتقوم يوم القيآمه و احنا في غفله .. في غفله وبس والله في سآبع غفله اعطيكم مثآل ؟؟!!

ألم تظهر جميع العلآمآت الصغرى !!

ألم نتطآول في البنيان ..!
    7

ألم نتنشر الفآحشة و يكثر اللقطآء ..!
    7

ألم تكثر الخمور ويكثر انتاجها حتى في البلآد الإسلآميه ..!
    7

ألم تنتشر المعآزف والموسيقى بشكل كبيرر ..!
    7

ألم يتقآرب الزمآن .. اليوم كآلسآعه والسآعه كالدقيقه والدقيقه كالثانيه ..!
    7

ألم ينتشر الربى ويؤكل حق الضعيف ..!
    7

ألم يكثر بيننا الجوع والفقر .!
    7

ألم و ألم و ألم ......!!!!

نعم جميعهآآ تحققت ... ومن زمن طويل ولكن دون ان نشعر .. فلآ نستغرب من ظهور الكبرى ونحن لآ نشعر

يالله الكبرى !! وأول كل ما ظهرت علآمه صغرى قلنا ايوآ الحمدلله لسى تو الناس هذي علآمآآت صغرى إذا ظهرت الكبرى راح نتوب ..

طيب يلآآ .. العلآإأمآت الكبرى وظهرت ايش تنتظر !! ظهرت بدون ما نحس واحنااا لآ منتظرين هلآكناااا منتظرين الوقت اللي نندم فيه يوم لا تنفع توبة تآئب ..!!

ايش ننتظر ليه ما نتوب !!

الكل يعرف ان العلآمآت الكبرى ليست كالصغرى ..

الصغرى تحدث متفرقه بين كل علآمه وأخرى عدة سنوآآآت .. لكن الكبرى بمثآبة عقد اللؤلؤ إذا سقطت لؤلؤهـ وآحدهـ تتآبعت الأخرى بسرررعه

المسيح الدجآل مين فكر فيه ؟؟ أو بالأصح مين يتوقع الحين كم سلسلة من السلآسل اللي تقيدهـ انفتحت ؟؟!! وانه ممكن يهجم علينا ويضللنا فجأهـ ونحن غآآفلين ..!

يأجوج ومأجوج .. وسور الصين العظيم .. توقعوا في أي وقت يأمر الله .. فيستطيعون أخيرآ اخترآق السور وتجآوزهـ .. والهجوم على الناس اجمعين ..

آخيرآآ لم يبقى سوى نفخة الصور الذي سوف تميت جميع من في الأرض ومن ثم يبعثهم الله كلٍ على حسب عمله ..

طبعآ أنا لم اتعمق في ذكر أهوال يوم القيامه وكيف سينقادون الناس إلى ارض المحشر وكيف الشمس ستدنو من البشر حتى يسبح كل واحد بعرقه حسب أعماله

كل هذي الاشياء المفروض كلنا عآآرفينهآآ من زمآآن لكن الجديد هو اننا الآن جآلسين نعيش أهوال يوم القيامه ونحن لآندري .. فحبيت اذكر الكل

اكييد كثير منآآ عندهـ رغبة وقنآآعه انه رآآح يتوب .. بكرآ بعدهـ .. مآيدري متى ؟؟!

هذا انا الآن اقولكـ هذا هو وقت التوبة

إذا ما تبت الآن واستغفرت ربك واقلعت عن ذنبك .. لن تصبح إلا وقد أغلق باب التوبة في وجهكـ .. بعدهآآ لا مجآآل للعودة إلى الخلف ..

أخيرآآ .. انصحكم بقرآءة كتآب رآئع جدآ فيه توضيح لكل شي يخص يوم القيامه من اهوال وعلآمآآت .. واشياء كثيرهـ نجهلهآآآ اسم الكتآب ( المسيح المنتظر ونهآية العالم )

حتى تقدروا تبحثوا عنه في الانترنت ..

وهذا كمآن عرض تخيلي عن أهوال يوم القيآمه لمن أرآد العظة والعبرهـ !!

انا اعرف اني طولت عليكم بالكلآآم .. وطولت كثيرر بعد لكن حبيت احصر لكم كل شي اعرفه واذكر النآسي ان الذكرى تنفع المؤمنين ..

" اللهم بلغت اللهم اشهد "

أسأل الله ان يهدينـآ وإيآكم إلى سوآء السبيل و يغفر لنا ذنوبنا ويرحمنا ويظلنا بظله يوم لا ظل إلا ظله ..

- سبحان الله وبحمدهـ سبحان

منقوـوـول للــفــائدهـ من الايميلـ
  2. اختي الكريـــــمة جزاكِ الله على حسن نيتكِ وحبكِ للخير...بس حاب اطرح وجهت نظري اذا ما عندك اي مانع..
    مثل ما تكلمتِ عن اهوال وقرب الساعه حبيت تتكلمي عن التفاؤل في النظر للمستقبل انا طلعت من موضوعك قلت خلاص ليش اروح للخارج ابي اقعد بالحرم وانتظر المسيح والمهدي....ليتكِ تضيفين لها لمسه جماليه من شخصكم الكريم في اننا لا يجب علينا التخاذل والقعود عن السعي في الحياة...تحياتي لك وجزاك الله الف الف خير
    7 "
  3. اخي مرسول الحب

اكيد ماعندي مانع ولوو
    ,
    ,
    وجة نظرك على عيني وراسي
    بس باقولك دحين لو افترضنا انا سافرت للخارج معناتو خلااص فقدت ديني ,,,
    اذا كنت رايحة للدراسه فدا شي حلو لاني بجي ومعايا رساله واقدمها لوطني وديني بس اهم شي صفااء النيه ,,
    وعاادي نساافر للسياحة والدراسه الاسلام ماحرم دا الشي بس اهم شي التمسك بعاادات ديننا ,,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرســول الحـــب
    انا طلعت من موضوعك قلت خلاص ليش اروح للخارج ابي اقعد بالحرم وانتظر المسيح والمهدي....

الدين دين يسر وليس عسر ...
    المووضوع كان هدفة بس شويا تذكير لاتخويف ولاتهويل {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ }
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفال
    اخي مرسول الحب

اكيد ماعندي مانع ولوو
    ,
    ,
    وجة نظرك على عيني وراسي
    بس باقولك دحين لو افترضنا انا سافرت للخارج معناتو خلااص فقدت ديني ,,,
    اذا كنت رايحة للدراسه فدا شي حلو لاني بجي ومعايا رساله واقدمها لوطني وديني بس اهم شي صفااء النيه ,,
    وعاادي نساافر للسياحة والدراسه الاسلام ماحرم دا الشي بس اهم شي التمسك بعاادات ديننا ,,

الدين دين يسر وليس عسر ...

المووضوع كان هدفة بس شويا تذكير لاتخويف ولاتهويل {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ }
    الف الف الف شكر لكِ انـــــا اســــــف ذكركِ الله بالشهاده زي ما ذكرتينا..ونفسي اشوف ابداعاتك اككثر واكثر..تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي صعب تفسيره
    جزاك الله الف خير
    والله يحن خاتمتنا ويجعلنا من السعداء والفوز برضا الله
    ودي لك
    سلمتي اختي ..
    اللهم احسن خاتمتنا واجعل الحياه زياده لنا في كل خير واجعل الممات راحة لنا من كل شر ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــرســول الحـــب
    الف الف الف شكر لكِ انـــــا اســــــف ذكركِ الله بالشهاده زي ما ذكرتينا..ونفسي اشوف ابداعاتك اككثر واكثر..تحياتي
    تسلملي على الدعوة الحلوة وويااكـ وجميع المسلمين
    و مابين الخيرين حساب مايحتاج الاسف ,,
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أشكر صاحب الموضوع على غيرته للدين و حبه للخير ولكن عندي ملاحظات أرجو التنبه لها:

أولا: تفسير سبب قتل عيسى عليه السلام للخنزير بأنه بسبب انفلونزا الخنازير باطل جدا جدا , وهذا افتراء على الني صلى الله عليه وسلم و قول عليه بلا علم ولا دليل ,و أظهر دليل على بطلانه أن الدجال سيظهر قبل عيسى عليه السلام فأين هو؟!
    أرجو من صاحب الموضوع حذف هذا الاستنتاج لأنه لا يجوز شرعا.

وهناك دليل أفضل بالنسبة لانفلونزا الخنازير:وهو بأن الله قال:"ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون".

ثانيا:"المشهد التخيلي ليوم القيامة غير صحيح أبدا لأن معاني الآيات ليست مطابقة للمشاهد ,ثم إن النبي صلى الله عليه وسلم قد بين لنا هذه المشاهد والقرآن كذلك فارجعوا إلى صحيح البخاري ومسلم و تفسير ابن كثير لسورة التكوير و غيرها ,وقد قال صلى الله عليه وسلم :" من أراد أن يرى القيامة رأي العين فليقرأ "إذا الشمس كورت",أو كما قال صلى الله عليه وسلم.والقرآن أبلغ و أحكم في التصوير.

أكرر شكري لصاحب الموضوع على حسن نيته ,ولكن أكرر أيضا التنبيه على أنه لا يجوز تفسير الأحاديث أو التعدي عليها بغير علم أو تخصص أو الرجوع إلى العلماء. ومن أراد أن يقرأ عن علامات الساعة فليقرأ كتاب :أشراط الساعة د.يوسف الوابل فهو عالم في العقيدة وهي رسالة دكتوراه في جامعة أم القرى ,وكتاب القيامة الصغرى والقيامة الكبرى د.عمر الأشقر.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.