الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليلة الزفاف..وجد زوجته حامل

ليلة الزفاف..وجد زوجته حامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ESPRIT
    ESPRIT

مبتعث مبدع Amazing Member

ESPRIT المالديف

ESPRIT , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من الإكوادور , مبتعث فى المالديف , تخصصى web developer at PA company , بجامعة ANU
    • ANU
    • web developer at PA company
    • أنثى
    • canberra, ...........
    • الإكوادور
    • Dec 2006
    المزيدl

March 7th, 2007, 05:52 AM

رأى إمام المسجد ان فلان من الناس من أهل الجنه ، ولم يكن الشخص ذا زيادة في العمل

أمسكه الامام وقال له رأيت في المنام أنك من أهل الجنه فماذا تعمل؟؟؟؟

رفض الشخص إخباره ، لكن مع إصرار إمام المسجد ، وافق الشخص بشرط ان لايذكر اسمه

وانه لن يقول هذه القصة إلا للفائدة فقط يرجو بها عفو الله..

يقول: تزوجت وأخذت عروسي فاذا بها في حامل في الشهر الثاني أو الثالث طبعا من شخص اخر....

فسترت عليها وأخفيتها عن أهلي وأهلها لكي لا يعرفوا من أمرها شيئا فتفتضح المسكينه !

فمنعت أن يزورها أو أن تزور أحدا ..

حتى جاءت ساعة الوضع فأحضرت لها امرأة لتساعدها في الوضع

ثم اخذت الطفل ووضعته عند باب المسجد.. وكانت الساعه حينها الثالثة او الثانية فجرا ،

وعندما أذن الفجر خرجت الى المسجد وإذا بالناس ملتمين على الطفل وعرفت منهم الخبر ،

فقلت للناس انا أكفل هذا الطفل اليتيم وأشهد عليه الناس وأخذه إلى بيته ...

وعند خروج زوجته من النفاس أحضر شيخ وشهود من غير مدينته وعقد له قرآنه من زوجته من جديد ...

يقول وهي الآن زوجتي وأم عيالي ولا أحد يعرف بهذا الشيء من سنوات عديدة ...

لو واحد غيره فضحها وخل سيرتها على كل لسان..

سبحان الله يؤتي الحكمه لمن يشاء

منقووووووووووووول
    قصة تبدو و كأنها من نسخ الخيال لندرة أمثال بطل القصة
    و لكنها تجعل دمعتك تنحدرلتجاور ابتسامة الفخر بوجود مثل هذا الشاب

2. سبحان الله العظيم ,,,اعتقد ان ما قامة به هذا الرجل هو عمل يعملة اي بشري يملك ما خصة الله عن باقي المخلوقات وهو العقل ولكن للأسف ان هذا العالم مليء بالبشر بالاسم وليس الجوهر,,,إلا ما رحم ربي.

موضوع مؤثر جداً
    شكراً لكي على النقل اختي

7 "
  3. والله اشوف ان هذا رجال بمعنى الكلمة لانه يتحمل المسئولية ,,, وحقيقة اللي سواه عين العقل ويكفيه ان شاء الله الاجر ,,, ياليت كلنا ناخذها عبرة ونستر على بعض ونساعد بعض في امور اصغر من كذا بكثيييير ,,,

ومشكورة اختي الكريمة على النقل ,,,
    7 "
  4. أمين ..كنت زعلانة مرررررررة صراحة لتأخر طرح موضوعي لساعات ..و أشوف المسؤولين يدخلوا و يخرجوا و الموضع ماله نصيب في محاكمة عادلة
    بس دحين رضيت لإنه تحرر و طلع أخيرا ..و على يدك
    سلمان..من جد غريب ..و انطباعي نفس انطباعك
    نايف ..الله يسلمك على المرور الرائع
    مشعل ..شعاع القمر ..مو بس قل.. إلا ندر ..و ماكنت أتخيل إنه في أحد كدا أصلا
    مشعل ..صوت الحق ..كلامك رائع ..بس صدقني هذه قدرات مو كل مين يقدر يوصل لهذه الدرجة في الواقع..
    طالما في شي اسمه شيطان و في شي الغضب
    محمد..ذكرتني بالآية"و الكاظمين الغيظ و العافين عن الناس و الله يحب المحسنين"
    روض نجد ..أسعدني مرورك جدا ..و رؤيتك الرائعة و تصورك لحالة هذا الشاب تدل على حرصك على تخيل امكانية حدوث الأمر في الواقع
    ..عن نفسي ..لو كنت مكانه مستحيييييييل أسوى اللي سواه مع إنه بالي طويل دايما ..بس في ظروف زي هذه ..ما اتوقع.
    سلسبيل ..لا تعليق على ردك ..أوجزت و أوفيت

أسعدني مروركم كثيرا
    و تعليقاتكم الحلوة على موضوع لا دور لي فيه إلا النقل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.