الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجاب ام نقاب؟

حجاب ام نقاب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مثل الطيور
    مثل الطيور

مبتعث جديد New Member

مثل الطيور أيرلندا

مثل الطيور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أيرلندا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماستر , بجامعة dcu
    • dcu
    • ماستر
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • أيرلندا
    • Feb 2010
    المزيدl

February 28th, 2010, 12:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي في منتدى مبتعثي ايرلندا

اتمنى من الله لي ولكم التوفيق في دراستنا وتحقيق احلامنا جميعا
    في خاطري كلمات او بالاخص رسائل اود ان اقولها لكم

الرساله الاولى عزيزي المبتعث واختي المبتعثه نحن سفراء لديننا ووطننا ويجب علينا
    ان نعرف العالم على هذا الدين من خلال تعاملنا معهم

الرساله الثانيه ووطننا الذي اعطانا هذه الفرصه لأستكمال الدراسه بالخارج لأحراز اعلى الدرجات العلميه
    يجب ان نكون سفراء لوطننا وان يعرف العالم اننا شعب الانسانيه وان نمثل
    وطننا خير تمثيل
    اعزائي..
    لاحظت من خلال المشاركات فالمنتدى هناك تخوف من بعض الاخوات وتسائل بالنسبه لوضع الحجاب والنقاب في ايرلندا
    واردت من خلال مشاركتي هذه ان اطرح لكم وجهة نظري ورأي وذلك حسب ماريته .وانا حاليا في دبلن

اختي .محجبه او منقبه كلاهما موجودان في ديننا الاسلامي وانشالله كلاهما ستر وحشمه وزي اسلامي.

اخواتي النقاب موجود في دبلن ولااستطيع ان احكم بجميع مدن ايرلندا ولكن بماانني موجود في دبلن اتكلم فقط عن دبلن
    النقاب ليس بغريب والشعب لاينظر لتلك المسائل يتفهمون لهذا الزي ولايوجد استغراااب ابدا ولامضايقات

وبالفتره الاخيره هناك اخوات منقبات ولايوجد شي في ذلك .سواء في الدراسه او المطار و الشارع ولكن هناك بعض الامور يجب كشف الوجه فيها .مثلا في اختبار الايلس .
    اختي لاتجعلي النقاب عقبه امام تحقيق حلمك فأن كنت منقبه فلا تخافي من وضعك واذا كنتي محجبه ايضا لاتخافي.

اتمنى من الله ان يوفقكم في حياتكم العلميه وان ترجعو لأهلكم بشهاداتكم وانتم متمسكين في دينكم ومبادئكم وتربيتكم

اخوكم /
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلتينو
    انا اتلثم وعادي جدا مافي اي مضايقات الي ضحك بعض المراهقين وهنا وهناك المراهقين مانطلق عليهم حكم على الشعب كامل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IT-girl
    الله يريحكم ان شاءلله على مثل هالكلام والله ييسر امورنا واموركم
    ارتاحي اختي ولاتشيلي هم
    ويسهلك امورك
    7 "
  3. اليوم شفت وحدة بالبالطو الاسود والنقاب كأنها في السعوديه في جامعه DCU والله مره عادي تطمنوا يا اخوات والله الوحدة لو تجي بالعبايه اللي على الراس والنقاب ماحد راح يتعرضها والشعب مرة عادة ومتقبل يعني شفت الاخت تمشي في حرم الجامعه (DCU) ولا احد يطالع او لفتت انتباة احد بالعكس هم اصلا يحترمون دينك ومرة طيبين ... طبعا هذا الكلام والله مو مبلاغه انا في دبلن وشايف الوضع وبتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.