الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ثقافة المسجد في أمريكا

ثقافة المسجد في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لايطول غيابك
    لايطول غيابك

مبتعث مستجد Freshman Member

لايطول غيابك غير معرف

لايطول غيابك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى المهنة , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • المهنة
    • ذكر
    • المدينة, الولاية
    • غير معرف
    • Feb 2007
    المزيدl

April 8th, 2007, 06:35 AM

السلام عليكم,,

بدون اعداد او اطالة في المقدمات.. انا اصلي في مسجد والمشكله ان مجتمع المسجد عائلي وكل عائلة يجيبون اطفالهم في المسجد في كل صلاة وحريمهم بعد ... انا ماعندي مانع لكن المشكله الاولاد يلعبون في المسجد وقت الصلاة ولايخلون الواحد يخشع .. اسمعهم يسولفون ويطامرون عندي ووكذا مره يجي طفل ويجلس يدور علي وانا اصلي مع ان صلاة الجماعة اقيمت ... طبعا امس كنت معزوم عند واحد من الشياب في المسجد وذكرت له ان فيه شوية ازعاج في المسجد ... زعل وحس اني انتقد وقال لي ياشيخ لازم نعود الاطفال على المسجد ..قلت له بس نعلمهم في نفس الوقت احترام المسجد والصلاة... قال لي هذولي صغار ..قلت له بالعكس فيه كبار بعد ... قال لي لازم نتحملهم لان قبل ثلاث سنوات ماكان احد يجي المسجد والحين صاروا يجيون بس لازم تجي العائلة كلها!!! المهم انه كذبني بخصوص الازعاج وقال عادي ... لما صلينا العشاء في المسجد امس بعد نقاشنا بخمس دقايق كان فيه ازعاج كبير من البنات يتكلمون بصوت عالي وقت الصلاة!!! استحى مني وقتها ... طبعا انا الحين ابغى أسألكم وش اسوي معهم؟ خاصة لو اكلم احد ثاني بيحسون اني سعودي جالس انتقد دينهم ويتحفظون ... بصراحه انا ماارتحت في هالمسجد .. لا وبعيد عني مسافه ربع ساعه بالسيارة ... والمسجد الثاني ابعد من كذا ... افكر اصلي في البيت احسن لي ... وش الشور؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.