الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامسلمين اذهلني مافعلو بعض منكم في بلاد الغربه

يامسلمين اذهلني مافعلو بعض منكم في بلاد الغربه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كرميلا عسل
    كرميلا عسل

مبتعث جديد New Member

كرميلا عسل الولايات المتحدة الأمريكية

كرميلا عسل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة temple
    • temple
    • ثانوية
    • أنثى
    • فيلادلفيا, بنسلفينيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 21st, 2010, 05:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اطرح الموضوع لان صدمني فعلا وماقدرت امسك نفسي وماكتب دا الشي لاني ابغى اعرف السبب يعني احنا مسلمين ومغتربين لكن هل يعني خرجنا من بلاد مسلمه
    ورحنا بلاد الكفره وسوينا زيهم كتير من البنات فيهم تقليد غير طبيعي بمين ياليت بناس شريفه بالفاسقات الكافرات يعني انا من جيت هنا
    جلست مع مجموعة قروب بنات وشباب ومتزوجين طبعا اسمع الشاب يقول زنيت
    وماقدرت امسك نفسي يعني خلاص طيب خاف ربك في ولدك ولا بنتك ويقول عادي محد شافني وابغى اتزوج وحده متدينه وتخاف الله
    كيف تجييييييي دي اسمع المتزوجه تقول زوجي كل نهاية اسبوع في المراقص الليليه
    ومرات يرجع زاني وسكران وهو مســــــــــــلم ومتزوج
    واسمع البنت جاية لستها مراهقه ولسه مادخلت الجامعه وفي المعهد بتدرس لغه
    ومكونه علاقات يعني فين التربيه فين الاخلاق
    ريحه مع شباب وجايه مع شباب ومو المشكله منها المشكله الي رسلها لوحدها
    واثق فيها لا وغير الي سمعتو قبل لا اخرج من السعوديه جارتنا تقول الحقوووني
    ولدي مايقدريدخل مكه ويقولي ابغى اشوفك يامي في جدة لاني ماقدر ادخل مكه انا سرت مـــــــــــرتد عن الاسلام
    والله مرات اسمع اشياء ينفطر لها القلب واحزن ومرات اقول يليت اقدر اسير امريكيه
    عشان ادوووس راس العرب الي مايؤمنو بعلمهم ولا دينهم يعني دحين بنلقى شباب وبنات متخرجين من افضل جامعات في السعوديه وبنسب عاااليه مايوضفوهم وترتفع نسبة البطاله عندنا والسبب الي ماسكين بلادنا ناس جهله والدليل انو جميع انحاء العالم ماعندهم ملك يحكم الدوله انما رئيس والصح هذا لانو مافي احد يحكم الدولة الا ويكون عالم بكل كبيرة وصغيرة ومتعلم عشان يقدر يتفهم امور الشعب والرسول صلى الله علية وسلم امرنا بالبيعه لانو مافي ملك غير الله سبحانه وتعالي
    نتسئال دايما احنا ليش كدا مانلوم نفسنا نلوم قوادنا الكبار الي بيتحكم فينا بعقليتهم الضعيفه
    يعني لما يجي واحد مغترب له 10 سنين برى السعوديه لانو طول في الدراسه لعب وسكر والزنا ودرس اي كلام وجا بيقدم على وظيفه عندنا يقبلووه على طول والشهادة ماتشرف وبنشوف كدا كتييير
    يعني ياسعودي انت الي راميت ابناء شعبك يتبهدول ويرتكبو الكبائر
    مبسوط اكيد حتنبسط لان مابتتشرف لا بدينك ولا بعلمك
    لانو الكافر بياخد القران ويترجمو على مايبغى ويحطو في كتب وبيدرسو لناس
    شي مايزعل بالله واحنا نحسب هاذي الحضارة والتقدم
    الاعلام خرب عقولنا فهمنا انو امريكا هي التوب في العالم واحنا صدقنا لانو كبارنا جهله
    وللأسف هذا الي بيسير عندنا اشاياء ماتشرف بنشوفف الشباب في المراقص
    بيرمو فلوس على الخواجات الرقصات ويقول انا لقبي الشريف بالله روح فين الشرف حتى انسب هذا مايتشرف فيك و يحسب احد بيطالع فيه غير بيستغلوكم هنا يعني لا نروح بعيد خلينا في اوباما اقرو كتابه يقول انا كنت ابغى اسلم ورحت ابغى اشوف الاسلام كيف لكن ماقدرت لان قادة المسلمين مافيهم عــــــــــدل كيف أؤمن بدين مافيه عدل
    لكن حبيت اوضح شي عن الزنا الي مرررررا مضايقني من كتر ماسمعت عنه وللأسف بيطلع من مسلمين

عقاب الزناة :
    لمرتكب الزنا ذكراً كان أم اُنثى عقابان :
    الأول : العقاب الدنيوي :
    العقاب الدنيوي لجريمة الزنا هو الحَدُّ الشرعي [4] ، و هو على أنواع :
    1. القَتْل : و هو حدُّ الزاني بالمُحرَّمات نَسَبَاً ، و حَدُّ الزاني بإمرأة أبيه ، و حَدُّ من أكره إمرأةً على الزنا .
    2. الجَلْدُ [5] و الرَجْمُ [6] معاً : للشيخ [7] المُحْصَن [8] و الشيخة المُحْصَنة .
    3. الرَجْمُ فقط : للمُحْصن و المحصنة غير الشيخ و الشيخة .
    4. الجَلْدُ و الحَلْقُ و النَفيُ [9] للشاب غير المُحْصَن .
    5. الجَلْدُ فقط : للمرأة غير المُحصنة .
    الثاني : العقاب الاُخروي :
    أما العقاب الأُخروي لمعصية الزنا فقد تَحَدَّثت عنه روايات عديدة ، منها ما رُوِيَ عن النبي المصطفى ( صلى الله عليه و آله ) : " أَلَا وَ مَنْ زَنَى بِامْرَأَةٍ مُسْلِمَةٍ أَوْ يَهُودِيَّةٍ أَوْ نَصْرَانِيَّةٍ أَوْ مَجُوسِيَّةٍ ، حُرَّةٍ أَوْ أَمَةٍ ، ثُمَّ لَمْ يَتُبْ مِنْهُ ، وَ مَاتَ مُصِرّاً عَلَيْهِ ، فَتَحَ اللَّهُ لَهُ فِي قَبْرِهِ ثَلَاثَمِائَةِ بَابٍ تَخْرُجُ مِنْهَا حَيَّاتٌ وَ عَقَارِبُ وَ ثُعْبَانُ النَّارِ ، فَهُوَ يَحْتَرِقُ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، فَإِذَا بُعِثَ مِنْ قَبْرِهِ تَأَذَّى النَّاسُ مِنْ نَتْنِ رِيحِهِ ، فَيُعْرَفُ بِذَلِكَ وَ بِمَا كَانَ يَعْمَلُ فِي دَارِ الدُّنْيَا حَتَّى يُؤْمَرَ بِهِ إِلَى النَّارِ .
    أَلَا وَ إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَ جَلَّ حَرَّمَ الْحَرَامَ وَ حَدَّ الْحُدُودَ ، فَمَا أَحَدٌ أَغْيَرَ مِنَ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ ، وَ مِنْ غَيْرَتِهِ حَرَّمَ الْفَوَاحِشَ " [10] .
    و عَنْ الإمام أمير المؤمنين علي ( عليه السَّلام ) أنه قال :
    قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : " يؤتى بالزاني يوم القيامة حتى يكون فوق أهل النار ، فيقطُرُ قطرة من فرجه فيتأذى بها أهل جهنم من نَتِنِها ، فيقول أهل جهنم للخُزَّان ما هذه الرائحة المنتنة التي قد آذتنا ؟
    فيقال لهم : هذه رائحة زانٍ .
    و تؤتى بامرأة زانية فيقطُرُ قطرة من فرجها فيتأذى بها أهل النار من نَتِنِها " [11] .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرميلا عسل
    والسبب الي ماسكين بلادنا ناس جهله والدليل انو جميع انحاء العالم ماعندهم ملك يحكم الدوله انما رئيس والصح هذا لانو مافي احد يحكم الدولة الا ويكون عالم بكل كبيرة وصغيرة ومتعلم عشان يقدر يتفهم امور الشعب والرسول صلى الله علية وسلم امرنا بالبيعه لانو مافي ملك غير الله سبحانه وتعالي

نتسئال دايما احنا ليش كدا مانلوم نفسنا نلوم قوادنا الكبار الي بيتحكم فينا بعقليتهم الضعيفه
    يعني لما يجي واحد مغترب له 10 سنين برى السعوديه لانو طول في الدراسه لعب وسكر والزنا ودرس اي كلام وجا بيقدم على وظيفه عندنا يقبلووه على طول والشهادة ماتشرف وبنشوف كدا كتييير
    يعني ياسعودي انت الي راميت ابناء شعبك يتبهدول ويرتكبو الكبائر
    مبسوط اكيد حتنبسط لان مابتتشرف لا بدينك ولا بعلمك
    لانو الكافر بياخد القران ويترجمو على مايبغى ويحطو في كتب وبيدرسو لناس
    شي مايزعل بالله واحنا نحسب هاذي الحضارة والتقدم
    الاعلام خرب عقولنا فهمنا انو امريكا هي التوب في العالم واحنا صدقنا لانو كبارنا جهله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الفاضله : كرميلا عسل

أولاً لك كل الشكر على مبادرتك لنصح أخوتك المبتعثين

ولكن شكري لك لا يمنعني من كتابة بعض الملاحظات

أتمنى أن تحتسي كوباً من سعة الصدر قبل قراءتها

،

1 / من آداب النصح أن يكون بالحسنى بعيد كل البعد عن

الشتم . إليكِ قول الله تعالى مخاطباً رسوله الكريم عليه الصلاة والسلام : (( ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ))

2 / لقد تطرقت لعدة نواحي بعيدة عن محور مـوضوعك

تحدثتي عن السياسة والحكام لا بل وحكمتي عليهم بالجهل و..الخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرميلا عسل
    ويقول انا لقبي الشريف بالله روح فين الشرف حتى انسب هذا مايتشرف فيك و يحسب احد بيطالع فيه غير بيستغلوكم هنا يعني لا نروح بعيد خلينا في اوباما اقرو كتابه يقول انا كنت ابغى اسلم ورحت ابغى اشوف الاسلام كيف لكن ماقدرت لان قادة المسلمين مافيهم عــــــــــدل كيف أؤمن بدين مافيه عدل
    3 / غاليتي ما علاقة الأنساب والأشراف بموضوعك؟!

4 / وما علاقة أوباما بكل ذلك ؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرميلا عسل

و عَنْ الإمام أمير المؤمنين علي ( عليه السَّلام ) أنه قال :
    قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) : " يؤتى بالزاني يوم القيامة حتى يكون فوق أهل النار ، فيقطُرُ قطرة من فرجه فيتأذى بها أهل جهنم من نَتِنِها ، فيقول أهل جهنم للخُزَّان ما هذه الرائحة المنتنة التي قد آذتنا ؟
    فيقال لهم : هذه رائحة زانٍ .

و تؤتى بامرأة زانية فيقطُرُ قطرة من فرجها فيتأذى بها أهل النار من نَتِنِها " [11] .

5 / للتوضيح : أمير المؤمنين علي رضي الله عنه وليس عليه السلام ..

أعلم بأنه في بعض المذاهب يقال علي عليه السلام

ولكن هذا لا يمنع من تعديل الأخطاء لإبراء الذمه .

،
    غاليتي .. قال تعالى : (( وقولوا للناس حٌسنا))

أخيراً

أقرأي مـوضوعك من أوله لآخره وأسئلي نفسك

ماذا أريد ومالغايه المنشوده ؟!

هل فعلاً أريد نصح غيري أم أريد التطرق لجوانب عدة ؟!

ولا تنسى أن تسئلي نفسك هل انا كتبت لأنني غاضبه

وأريد تفريغ شحنات غضبي في هذا المتصفح أم أنني

كتبت لأنال الأجر ؟!

،

الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه

مياسين كانت هنا
    7 "
  3. كراميلا عسل

اعجبني طرحك لبعض من طاوعهم الشيطان واسأل الله ان يهديهم ويبعد ابناء وبنات المسلمين من كل مكروه يارب

الغرائز خلقت معنا منذ البدايه ويعتبر الانسان مصنف من الحيوان الا ان الله كرمه بعقل ليفرقه ويميزه ويكرمه عن الحيوان

وقصدت في التصنيف ان الحيوان هوا الوحيد الذي عند غرائزه وشهوته لا يفرق هل هذي زوجه او لا يعمل مايشاء

لانه حيوان وليس له اي ذنب ولا عقل كرمه الله له ... بل يسرح ويمرح ويفعل مايشاء

لذلك اخي اختي احترام الذات واحترام العقول التي منحك الله اياها لابد ان تكون في الحسبان

كي لا تكون حيوان زيك زي القطط في الشوارع مع هذي وهذي

احترامي وتقديري للجميع واسأل الله عز وجل ان ينير على قلوبكم

ويستر على اخواني واخواتي المسلمين يارب العاليمن

تحياتي للجميع
    7 "
  4. اشكرك اختى على غيرتك للاسلام واولاد المسلمين
    كلامك كله على الراس بس هذا الكلام مايقتصر على المبتعثين الى امريكا
    بل هنا فى السعوديه فى الاكثر مما ذكرتى وهذا عئاد لنفس
    الشخص والدنى هو دنى هنا او فى امريكا والشخص الى بخاف الله
    مايعصيه عليه رقيب او لا
    اشكرك مر اخرى واسال الله انه يحمينا جميعا من الفتن
    (اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبى على دينك)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.