الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افتوني في أمري ...

افتوني في أمري ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR:zezo
    DR:zezo

مبتعث مجتهد Senior Member

DR:zezo الولايات المتحدة الأمريكية

DR:zezo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة جامعة الستر والتستر
    • جامعة الستر والتستر
    • Pharmacy
    • ذكر
    • مدينة الاحـلام - لان بس حدنا نحلم-, مدينة الاحـلام - لان بس حدنا نحلم-
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 8th, 2011, 02:10 AM

أنا مبتعث من المرحلة السادسه حديث الإبتعاث الى امريكا حيث ان دراستي تبداء في تاريخ اليوم 7-3-2011
    السابع من شهر مارس

وصلت الى امريكا في 20 فيبراير و غادرت مقر بعثتي في يوم 5 مارس اي قبل بدء دراستي بيومين اي انني اقمت هناك ما يقارب 15 يوم فقط وقررت عدم العوده إطلاقــا (( مع ملاحـظة انني لم أخبر الملحقيه)).

حسب النظام ان مغادرة الطالب بلد الابتعاث بدون اخطار الملحقيه يعد فصلا وهذا هو اللي ابيه.

السوال الى أن يتم كشف اني خارج امريكا او الى ان يتم وقف بعثتي والصرف علي ,,,

هل الراتب اللي راح ينزل لي في الشهور القادمه حلال لي ولا لا ؟؟ مع العلم اني لان اعود هناكـ

2. بس ودي اسألأك بعيد عن سؤالك واتمنى ماادخل بخصوصياتك ليش كنسلت البعثه لأني انا رايح الاسبوع الجاي ودي اعرف ليش كنسلتها مع ان اغلب الناس محتاجه البعثه

وآسف على تطفلي

ومن ناحية الراتب اكيد حرام عليك لأنك ماعلمتهم وفيه شروط واظحه ومعينه انك المفروض تبلغهم بإنهاء بعثتك والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    بس ودي اسألأك بعيد عن سؤالك واتمنى ماادخل بخصوصياتك ليش كنسلت البعثه لأني انا رايح الاسبوع الجاي ودي اعرف ليش كنسلتها مع ان اغلب الناس محتاجه البعثه

وآسف على تطفلي

ومن ناحية الراتب اكيد حرام عليك لأنك ماعلمتهم وفيه شروط واظحه ومعينه انك المفروض تبلغهم بإنهاء بعثتك والله اعلم
    والله يا عبوود ما في شي غير اني (( ما ارتحت من حطيت رجلي في امريكا ,, وهذا مو معناه ان امريكا ما تصلح لالا

هي عن الانسان نفسه وسلامتكـ ,, ايه صح نسيت امي كبيرة سن وبعثتي ممكن من 6 الى 7 وصلت هناكـ وفكرت فيها وقررت اني اقضيها بجوار امي لانها الباقيه من الوالدين ))

الله يوفقك يا عبود وترجع ومعكـ اكبر شهاده (( تتلحف فيها من طولها ))

والله يجزاكـ خير على الفتوه و التوضيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.