الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كفالة يتيم قلبت حياااااااااااااااااااااااتي

كفالة يتيم قلبت حياااااااااااااااااااااااتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدون أسسم
    بدون أسسم

مبتعث جديد New Member

بدون أسسم الصين

بدون أسسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ان شاء الله طب , بجامعة جامعة مركزيه جنوبيه
    • جامعة مركزيه جنوبيه
    • ان شاء الله طب
    • ذكر
    • الصين, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 6th, 2012, 08:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

نقلت موضوع من نفس صاحبة الموضوع مانقصة منه ولا حرف .. (( انا ولد والموضوع يتكلم بضيغة الانثى ))

كيفكم بنااااااات وش اخباركم ان شاء الله تمام....

بصراحه حبيت اكتبب لكم موضوع يحل قضايا كثير في حياتنا منها التوفيق وتيسير الامور والزواااااج واللي تبي الذريه الصالحه ربي بيرزقها ووووو وغيرها من الارزاق بمشيئة الله تعالى عندي فكره وش رايكم بكفالة اليتيم 100 ريال فقط في الشهر والله العظيم واللي خلقني ان كل امور حياتي تيسرت انا في الجامعه من يوم كفلت يتيم والله ان درجاتي من اعلى الدرجات ومعدلي عالي ماشاء الله تبارك الله والحمد لله وانا فقط كفلت اليتيم بس شهر واااااااحد تخيلوا كل هذا التيسير وانا بس شهر و100 ريال كيف لو كفلته اكثر ولا تنسون اجر كفالة اليتيم في الاخره مرافقة الرسول اللهم صلي وسلم عليه وش احسسسسن من كذا وعلى فكره انا ماني ملتزمه يعني عاديه زيي زي البنات وشوفوا كيف صارت حياتي بكفالة اليتيم فكيف لو كنت ملتزمه وشلون بعد لو كفلنا في شهر رمضااان وانا اكفل اليتيم عن طريق النت بس ضغطة زر شفتوا كيف ربي يسر لنا الاسلام بس احنا بعيدين .,,
    واذا عندكم سؤال تبون تقولونه على العام عادي اجاوب عليه واللي تبي ترسلي على الخاص ان شاء راح اجاوب عليها وانا ان شاء الله راح اعلمكم كيف تكفلون يتيم عن طريق النت ..وارجوكم ان الله يرزقني اللي اتمناه عاجلا غير آجل
    فايش رايكم نجعلها حمله لكفالة اليتيم ؟؟؟؟؟

هذي هي الطريقه حبيباتي اسال الله العظيم رب العرش الكريم الرحمــــــن الرحيم ان يكتب الاجر لي ولكن...آآآآآآآآآمين

يجب أن تتوفر الشروط التالية ...<<كلها شروط سهله تتوفر للجميع بس انا كاتبتها بالتفصيل للافاده بكل شي حتى وان كان خطوه بسيييييطه
    1- أن يكون لديك حساب في مصرف الراجحي.
    2- أن تكون مسجلاً في خدمة مباشر الراجحي ( وإذا كان لديك حساب في الراجحي ولم تسجل في مباشر الراجحي يمكنك التسجيل عن طريق موقع مصرف الراجحي ).
    3- بعد الدخول على الحساب في مصرف الراجحي تظهر في يمين الشاشة قسم الحوالات ويندرج تحتها التحويل الى الحسابات الخيرية تختارينها ثم تختارين الجمعية الخيرية التي تريدينها من بين الجمعيات الموجودة ( مثل جمعيات كفالة الأيتام أو جمعيات دعم تحفيظ القرآن أو جمعيات دعم غسيل الكلى...إلخ )
    4- بعدها تكتب المبلغ المراد تحويله .
    5- وبعدها تحدد نوع الأمر ( أمر مستديم إذا أردت أن يقتطع من حسابك بشكل دوري أو التحويل الآن إذا أردت التحويل لمره واحدة فقط الآن)
    6- بعدها تختار تأكيد العملية.
    7- أسأل الله العلي القدير أن يكتبها لي ولك في موازين حسناتنا...
    واذا ما فهمتي اي شي انا حاضره..

واللي ما عندها حساب في الراجحي توديها لاقرب جمعيه خيريه وتحدد نوع التبرع في النموذج كفالة يتيم ..
    واذا ما فهمتي شي انا حاضره..واخيرا ..
    اذا ما عندك حساب في الراجحي اتصلي على رقم البنك اللي انتي فيه مثلا الاهلي او اي بنك او روحي للبنك بكيفك وقولي لهم ابي رقم حساب الجمعيه الخيريه وحولي عليه من النت عن طريق حسابك ...
    واذا ما فهمتي شي انا حاضره ..
    ويا ترا انا ما عندي حساب في الراجحي بس اخوي عنده حساب فاكفل يتيم عن طريق حسابه في الراجحي 100 ريال واسحب من حسابي 100 ريال واعطيه الفلوس ولا تاخذ العمليه دقيقتين يعني اي احد تعرفينه اخوك اختك امك ابوك اي احد ثقه
    واكرر ثقه يعني شوفيه انتي وهو يحول وشوفي الخطوات زين نفس اللي انا كتبتها واعطيه فلوسه هذي طريقتي اسهل طريقه من البيت ودقيقتين ....

وان شاء الله هذا الرابط يفيدك اذا احتجتيه...
    مؤسسة مكة المكرمة الخيرية

ودعوااااااااااااااااااتك بان الله يرزقني اللي اتمناه عاجلا غير آآآآجل يااااااااااااااااااارب
  2. جزاك الله خير على نقل هذا الموضوع ..

بس اذا ممكن انا عندي سؤال اتمنى اجد اجابته ...

انا دراستي باذن الله حتكون في امريكا ولاية تكساس مدينة دالاس

رح اقفل حسابي اللي في سامبا باذن الله قبل ما اسافر وافتح حساب في بنك امريكي ..فكيف ممكن اكفل يتيم وانا هناك ؟!!

اتمنى لو عندك طريقة تعلمني لأنو ما عندي اي خلفية في هذي الشغلات ..
    7 "
  3. بصراحة المبلغ ليس بكثير مقارنة بهذا العمل الخيري العظيم .

نحن بحاجة للتقرب إلى الله أكثر بهذه الأعمال .

فررررصة عظيمة أتيحت لنا قبل الممات , اللهم يسرها لنا ويسر لنا أعمال الخير في كل زمان ومكان .

الدال على الخـــــير كفاعلة ,, أخوي جزاك الله خير أنت وصاحبة الموضوع وجعله الله في ميزان حسناتكمـ .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.