الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي قصه مستقبل ومحتاااار

قصتي قصه مستقبل ومحتاااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED .
    AHMED .

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMED . تركيا

AHMED . , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى NANOTECHNOLOGY , بجامعة ....
    • ....
    • NANOTECHNOLOGY
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

July 23rd, 2012, 04:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم :
    استميحكم عذراا في ان اوصف لكم حيرتي في هذا الموضوع واطلب مشورتكم فيه . اولا بسبب انني رجل مستقيم ولله الحمد وثانيا لانني اطمح في العلم والعلم من اسباب نجاحه هو الراحه النفسيه ,
    طبعا انا راح اكمل دراستي انشالله بفرنسا وابلغ من العمر 23 سنه واكيد راح اكمل الماجستير والدكتوراه باذن الله على حساب الدوله وفي خلال هذه السنين التي سوف اقضيها بدوله الابتعاث اكيد عشان اغض بصري وابعد عن الحرام لازم اكون متزوج وظروفي الحاليه الماديه لاتسمح لي بالزواج . وراح اجلس اقل شيئ 5-6 سنوات وصعب تجلس في بلد انتو عارفين الوضع فيه ,بدون شيئ يبعدك عن الحرام . مادري وش مشورتكم احاول اخذ زوجه اجنبيه من بلد الابتعاث!!!, وبنات السعوديه تبي مهر .... وقصر عشان تتزوجك . طبعا البعض راح يقول اني ملتزم ولاكن انا لست بملتزم ولاكن حبيت اعمل الصح .

2. الحلول

الزواج من سعودية <<< انت غير مقتدر

الزواج من اجنبيه <<< حتتكنسل بعثتك

لاحول ولا قوة الا بالله , لكن اصبر وتصبر ( لقد خلقنا الإنسان في كبد )

بس ليش ماتدور عن طريق اهلك ومعارفك عن عيله تزوج بمهور قليله ومتطلباتهم للزواج مش مرتفعه

حتدفع تكاليف المهر والزواج , واسكن عند اهلك فترة قصيرة وبعدها روح لبعثتك هيا لها راتب وانت لك راتب

والقصر تعمله لها لمن ترجع بشهادة الدكتوراة وتتوظف وقتها بتكون مقتدر .

- - - مشاركة محدثة - - -

ولا خد قرض زواج , وسدده حبه حبه من راتب البعثه , مااعرف تفاصيله بس كتير من الشباب بياخدوه
    7 "
  3. ذكرتني بقصة واحد من زملائي ملتزم وتزوج من مغربية (علشان الفتنة) ودرت فيه الملحقية ويبون يفصلونه لولا تدخلنا حنا بالوساطة وبعد ماطلق حرمته

شوف أذا أنك ملتزم أنا أريحك من الحين وقولك لاتطب فرنسا الا وانت متزوج أو كمل دراستك بالسعودية دراء للمفاتن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كووول مان
    ذكرتني بقصة واحد من زملائي ملتزم وتزوج من مغربية (علشان الفتنة) ودرت فيه الملحقية ويبون يفصلونه لولا تدخلنا حنا بالوساطة وبعد ماطلق حرمته

شوف أذا أنك ملتزم أنا أريحك من الحين وقولك لاتطب فرنسا الا وانت متزوج أو كمل دراستك بالسعودية دراء للمفاتن
    لا انا مو ملتزم انا شاب عادي مثل اي شاب لاكن حبيت اعمل الصح ولاكن ما باليد حيله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.