الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللهم اجعل همي الآخره أدخلوا ماراح تندمون

اللهم اجعل همي الآخره أدخلوا ماراح تندمون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياقلبي ثق بالله
    ياقلبي ثق بالله

مبتعث جديد New Member

ياقلبي ثق بالله السعودية

ياقلبي ثق بالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • أنثى
    • ...., ...
    • اليمن
    • Jun 2012
    المزيدl

September 26th, 2012, 12:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل سنوات سمعت أخت كويتية تتصل على شيخ في قناة المجد تقول له ياشيخ علمني كيف أشكر ربي أريد أن أشكره شكر كثير عجزت كيف ؟ تقول كان عندي هموم ومشاكل وكانت الدنيا ضايقه فيني (طبعا مش حرفيا زي ماقالت بس معنى كلامها لأني نسيت بالحرف وش قالت) المهم تقول وأنا ألزم هذا الدعاء أقوله الليل والنهار في كل وقت وفي كل سجده

(اللهم اجعل همي الآخرة)

تقول والله ياشيخ انفتحت علي أبواب خير من كل مكان فرجت علي من كل مكان أحس الخير يجيني يركض

فأنا من يوم سمعتها الله يجزاها خير وأنا ماسكة هالدعاء ما أخليه والحمدلله والله العظيم الذي لا إله إلا هو يا خوتي تناثر علي الخير والبركة والسعة وفرج الله عني هموم كانت ضاغطة علي والحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ..

لكل مهمومـ/ ـة واظبوا على هذا الدعاء لكن بقلب صادق مخلص فعلا تمنوا أن يكون همكم الآخرة ...

منقول

سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

سُبْحَانَ اللهِ وَبِحَمْدِهِ، عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

2. جزاك الله خيرا اختي ونفع بك الاسلام والمسلمين
    بإذن الله أحافظ على هذا الدعاء ويكون لك مثل اجري

- - - مشاركة محدثة - - -

جزاك الله خيرا اختي ونفع بك الاسلام والمسلمين
    بإذن الله أحافظ على هذا الدعاء ويكون لك مثل اجري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.