الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أغنية كلماتها تؤدي الي الكفر

أغنية كلماتها تؤدي الي الكفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr-W.Bardi
    Mr-W.Bardi

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr-W.Bardi غير معرف

Mr-W.Bardi , تخصصى مهندس , بجامعة معهد cllc
    • معهد cllc
    • مهندس
    • غير معرف
    • هالي فاكس, نوفا سكوشيا
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

July 10th, 2008, 01:08 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أغنيه يرددها الناس احذر ترديدها أو سماعها لان فيها كفركلنا نعرف أغنيه ( حسين الجسمي ) التي يقول فيها :
    ( أنا الشاكي أنا الباكي أنا الحساس ) (أنااللي في المحبة خاضع راسي ) ( وانأ لغير المحبة ما خضعت الرأس).

استغفر الله العظيم

أذا نظرناإلى الكلمات....وفهمنا المعنى أنا لغير المحبة ما خضعت الرأس كلنا يعلم أن الخضوع لله عز وجل هذا ما أمرنا به الله عز وجل وأمرنا به الرسول صلى الله عليه وسلم
  2. جزاك الله خير على هذا التنبيه.
    وايضا احببت التنبيه على قصيده للشاعر حامد زيد فيها مقطع واحد كان يسب فيه الموت
    ويقول (إلا تهبى إلا انت والموت تهبون)
    والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
    7 "
  3. جزاك الله خير أخوي ..

ومثلها أغنية لراشد الفارس .. أظنها أغنية (عزه) .. أنا ماسمعت إلا جزء منها ..
    يقول فيها : وشلون خيرة في بعاده وفرقاه .. لا تقول خيرة ، خيبة ثقيلة

!!!!

من متى صارت الخيرة خيبة ؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل
    مدري هذولا اللي يغنون يفكرون في الكلمات قبل يغنوها .. ولا بس مثل الببغاوات يرددون وخلاص ؟؟
    والمصيبة الشباب اللي رافعين الصوت بالأغنية في السيارات .. يقول لك الأغنية رهيييييييييييييبة وكلماتها روعة ..
    هي وحدة من اثنين : يا إما ما يفكر بالكلام اللي ينقال وعاجبه وخلاص .. يا إما مو داري عن مدى خطورة الكلمات ..
    صدق الله العظيم القائل : (إن هم كالأنعام بل هم أضل)

الله يهديهم بس ويلهمهم الصواب ..
    ادعوا لهم يا اخوان بالهداية .. تراهم مهما كان مسلمين برضو ..
    7 "
  4. جــزاك الله خـير أخي الـعـزيز .!.!

ولـكـن حـينما تـمـعـنـت في الأمـر , رأيت والله أعـلـم أن الـمـسألة قـابـلة للأخذ والرد والـطرق والـسـحب , ولست بـصدد كـتابـة رد جـدلي كـامل لـعـدم تـفـرغـي. وأمـر آخـر الـكـفـر مـسألة عـظيـمـة وخـطـيـرة جـدا , ولـكـن مـن قائل الـكـلـمـات الـكـفـرية - مـن غـير نـيـة - يـكـفـر بـهــا ؟؟؟ لا أعـتـقد ذلك لـما درست وقرأت - أي نـعـم قـولـها أمـر مـنـكـر عـظـيم - لـكـن يــكــفــر ؟؟؟ , والـمـلـم بأبـسط الأمـور الـعـقـدية يـعـلم أن الـخروج من دائـرة الإسـلام لـه شـروط خـاصـة مـعـقـدة , وكـما اتـفـق عـلماؤنا أن التـكـفـير حـكـم شـرعي مـرده إلى الـشـارع فـقـط.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silent Scorpion
    جزاك الله خير أخوي ..

ومثلها أغنية لراشد الفارس .. أظنها أغنية (عزه) .. أنا ماسمعت إلا جزء منها ..
    يقول فيها : وشلون خيرة في بعاده وفرقاه .. لا تقول خيرة ، خيبة ثقيلة

!!!!

من متى صارت الخيرة خيبة ؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل
    مدري هذولا اللي يغنون يفكرون في الكلمات قبل يغنوها .. ولا بس مثل الببغاوات يرددون وخلاص ؟؟
    والمصيبة الشباب اللي رافعين الصوت بالأغنية في السيارات .. يقول لك الأغنية رهيييييييييييييبة وكلماتها روعة ..
    هي وحدة من اثنين : يا إما ما يفكر بالكلام اللي ينقال وعاجبه وخلاص .. يا إما مو داري عن مدى خطورة الكلمات ..
    صدق الله العظيم القائل : (إن هم كالأنعام بل هم أضل)

الله يهديهم بس ويلهمهم الصواب ..
    ادعوا لهم يا اخوان بالهداية .. تراهم مهما كان مسلمين برضو ..
    هههههههههههههههههههههههههه

يـا حـليـلـك يا أخـينا..

بـس تـصـدق أنا مـا فـسـرتها بها الـطريـقة . .

انا أشـوف أن كـاتـبه الـقصـيدة , واسـمها الـعـالـيـة , ما كـان قـصدها ان الـخـيرة شـر ..

لا .. هي تـقـصد - والله أعـلـم - أن مـو كـل أمـر يعـرض بالإنـسان خـيـرة , فلعل الله أراد أن يـعاقبه بـهذا الـشي.. مـو احـنـا نـقـول لـفلان من الناس " لـعـل في الأمـر خيـرة لك " فاسـتـخدمنا لـفـظ " لـعـل " وهي للـتـرجي والـتـمني .. أي أننا لـسنا مـتـاكـدين ما إذا كانت في الأمـر خـيرة أم لا
    .

وهـذا ذكرني سبحان الله بموضوع لأحد الأخوة أصلحهم الله هاج ومـاج ونشر في عـدة منتديات موضوعا تناقلته الألسن والاقلام وحـذر وزمـجر وخـوف ..!.!.!.

وش فـيـه يا ابـن الـحلال ., عـسى مـا شـر ؟؟

قال ان قـصـيـدة " عـزاهـ " والـتـي مـطلعها (
    عزاه يا قلبي من الهـم عـزاه ) .. فـيـه شـرك أكـبر مـخـرج مـن الـمـلة .!.!

أفااااااا .!.! اشـلـون يـا شـيـخ ؟؟؟

قـال تـدرون الـشاعرة تـقـصد مـن بـعـزاهـ ؟؟

قـلنا : كــلا وحـاشى .. ما نـدري

قـال : هي تـقـصد بـها صـنـم قـريش الـعـزى , وبالـتالي فهي تـسـتـغيث بـهـا .!.!.

فانا ما أدري صـراحـة كـيف الـواحـد يـتـعامل مـع مـثل هـؤلاء . . .

عـلى أية حـال .. الـغـنـاء كـله شــر مــحــض . ولا خـير فـيه . . ولــو خــلا من الـكـلمات الـمـشتـبهة.

** الاية التي اسـتشهدت بها (( إن هـم كالأنـعـام بـل هـم أضـل )) .. قالها رب العالمين حاكيا عن حـال الـكـفار عـند امتناعـهم عـن سـماع الـحق , فهل تظن يا رعـاك الله أنه لا حـرج من استـخدامها لنعت مـسـلم مـوحـد ؟ عـن نـفسي أنا الأمـر فيه حـرج كـبـير.

والله أعـــــــــــلــــــــم @@@@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.