الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا لِجَلَدِ الفاجر!!!....وعجز المؤمن!

يا لِجَلَدِ الفاجر!!!....وعجز المؤمن!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النمر المقنع
    النمر المقنع

مبتعث جديد New Member

النمر المقنع غير معرف

النمر المقنع , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Recent Graduate , بجامعة University of Birmingham
    • University of Birmingham
    • Recent Graduate
    • ذكر
    • OXFORD, OXFORD
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالأمس كنت أمشي في لندن،وتحديدا في شارع العرب إجوار رود الذي تفنن فيه شبابنا في شرب الشيشة والمعسل أمام الناس ليقولوا لهم :"هاهي منتجاتنا نفتخر بها ونستمتع بها في عقر داركم،رغماً عنكم" <=====ونعم والله

المهم أنني حينما كنت أمشي تفاجأت بوجود أناس قد توزعموا قارعة الطريق،ما بين رجال ونساء وحتى أطفال!!
    وكانوا يرتدون فوق ملابسهم أقمشة خضراء تحوي جيوباً مثل الكانغر!
    وكان كل منهم يردد بصوت مرتفع وعربية أعجمية:

" ...هدية مجانية...هدية مجانية..."

هل تعلمون ماهي الهدية المجانية؟؟

إنها نسخة حديثة باللغة العربية من الإنجيل!!
    يعني تنصير عيني عينك!!

بالإضافة إلى سي دي عشان الصغار ينبسطوا!!

والغريب في الأمر أن هؤلاء المنصرين أتوا من الولايات المتحدة الأمريكية،ولا هم لهم إلا توزيع هذا المنشورات فيما يبدو!!

وخلال المشي وجدت أنه لا يفصل بين الواحد/ة والآخر سوى بضعة أمتار،ولم أجدهم إلا في هذا الشارع العربي -إن صح التعبير-

وطلبت من أحدهم نسخاً إضافية،فقال :"أخشى أنك سترمي بها!"،فقلت له :" لا لن أرم بها،وإنما عندي الكثير من الأصدقاء المهتمين"

وفي الحقيقة أن مصير بعضها كان نهر التايمز!

أنا لن أعلق،فقد نقلت لكم المشهد،وأنتظر ردودكم...
  2. شي متوقع منهم فعلاً .. وماهو غريب ..
    واحنا لو عندنا أجانب لهم شارع مخصص فيه مقاهيهم ومطاعمهم ، حنوزع لهم منشورات وبروشورات وأشرطة وسيديهات عن الإسلام ..

بس انت ليش رميتها في التايمز ؟؟ ليش ما حاولت تقرأ وتشوف وش عندهم في دينهم ؟؟
    (طبعاً هذا الشي إذا عندك خلفية إسلامية ممتازة ولا تخشى على نفسك أن يدخل قلبك شيء من كلامهم)
    7 "
  3. انا معاك في كل شي قلته الا انك ترمي الانجيل في التايمز ليه في شي اسمه احترام الديانات انا عارف ان الانجيل محرف ولكن تخيل شافك احد النصاري تتوقع ايش راح يقول عن الاسلام والمسلمين يا ريت يا خوي تفكر زين قبل اي عمل تعمله وتستشر علمائنا الافاضل ويعطيك العافية اخوي على غيرتك والله يثبتك ويثبتنا ويثبت جميع المسلمين على دينه
    7 "
  4. Hello!!!!

مدري وش الغريب اخوي

اجل ما تدري وش صاير في المدينه الصناعيه في الرياض! رعنا حتى مسوين ملعب سله للفلبينين علشان يدعونهم! وش المشكله..
    في بلدهم ياخي يسوون الي يبون..حتى لو امريكان هم في بريطانيا! اذا في لندن نفسها تشوف ناس متزمتين جدا يعطون صوره سيئه عن الاسلام...ومع كذا متحملتهم بريطانيا! هذا عالم اخر يا عزيزي ولا تدقق. طنش ترا التطنيش راحه....طبعا انت راح عن بالك انك كذبت على الرجل واخذت منه انجيلين عى اساس تعطي زميلك لكن في الواقع رميتها في النهر! موب من اخلاق المسلم الكذب يا صديقي. الله يهدينا

تحياتي
    7 "
  5. قال تعالي : ( ولن ترضى عنك الهيود ولا النصرى حتى تتبع ملتهم ..)
    هذا كلام القران الكريم ...
    يعني هم راح يهاجمونك بكل الطريق ..
    من شاان تكون معاهم ..
    ومنها المهاجمه في التلفزيون وفي الانترنت وفي كل شي وكل مكان ..
    بس ياارب الثبات من عندك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.