الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت معايا ساعة الفجر بس ما تأذن في الوقت الصحيح !!!

جبت معايا ساعة الفجر بس ما تأذن في الوقت الصحيح !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لووولي
    لووولي

مبتعث فعال Active Member

لووولي كندا

لووولي , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD , بجامعة U of T
    • U of T
    • PhD
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Sep 2007
    المزيدl

August 3rd, 2008, 05:42 AM

جبت معايا ساعة الفجر عساس أسمع الأذان في بيتي خمس مرات في اليوم بس للأسف عايرتها على رمز مدينة غلط .. السؤال :

ماهو رمز مدينة تورنتو الي لازم ادخله في الساعه عشان تأذن في الوقت المناسب ؟؟

وشكرا
  2. هذه الساعة عندي من زمان تقريبا من 8 سنين

وطبعا رميت الكتالوج من زمان

واشتريتها من الأماكن الي جنب الحرم

وبحوالي 100 - 120 ريال اذا ماكنت ناسيه

بليز اذا أحد عنده الساعه يشوف لي رمز مدينة تورنتو وأكون له من الشاكرين
    7 "
  3. اليك اخيتي دليل الستخدم على هذا الرابط اتمنى ان تجدي فيه الاجابة التي تريدين

http://www.alfajr.com/ug/ct-01_ar.pdf

واسأل الله لك ولنا وللجميع التوفيق كما وان هنالك برنامج الا صلاتي موضوع ضمن المواضيع التي شاركت بها في المنتدى تحت هذا الرابط

يمكن وضعه على سطح المكتب يذكرك بالصلاة
    اخوكم الدولي
    7 "
  4. انا مستاااانس مررررررررررره لأني شايف حرصك على الصلاه ببلاد الكفر ...ليس كمن كانت الصلاه آخر عهده الاراضي السعودية او صلاه الجمعه فقط
    تسمعين الآذان خمس مرااااات والله تحسين بالفخر وانتي تسمعينه في بلاد الكفر
    الله ينور طريقك ويفتحها بوجهك وين ما رحتي .......
    ((إذا أذنت الساااااعه وانتي جالسه فكري في قول ...أشهد ألا إله إلا الله ....أشهد أن محمداً رسول الله ....)) لو تحسس فؤادك معناتها لغمرتك السعاااااااااده ......انتي في بلد وتقولين لا إله لي إلا الله ولا نبي لي إلى رسول الهدى صلى الله عليه وسلم ......وانظري من الشباك وتجدين اوناس يعبدون سوى الله فتحمدين الله انك ولدتي مسلمه وصدقيني حتحسين بسعادة فوق العادة بس استشعري وتأملي قليلا ))
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.