الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا هو الحال وللأسف.. لكن ردي تجدونه بمقطع الفديو الثاني

هذا هو الحال وللأسف.. لكن ردي تجدونه بمقطع الفديو الثاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابن المملكة
    ابن المملكة

مبتعث مجتهد Senior Member

ابن المملكة غير معرف

ابن المملكة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى >>> , بجامعة >>>
    • >>>
    • >>>
    • ذكر
    • >>>, <<<
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

February 17th, 2009, 04:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته
    بعد نفس عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ق اقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ... على ماذا ياذااااك؟؟
    حزن يخيم على فؤادي وعينااااااااي تغرقان بالدموووووووووع ..... ما السبب ؟؟
    على حال بعض الشباب المبتعثين ؟
    ليه ايش صاير ؟
    بقولكم ايش صاير .. سألت واحد من الشباب فين اتجاه القبله وانا اعرف الاتجاه بس حبيت اختبره لكن ياليتني ما سألته .. يااااااااااااااااااااه ما توقعت اجابته .. جلس يلف يمين ومره يسار وشويه شمال مو عارف فين اتجاه القبله في سكنه ..ما معنااااااه هذااااا؟؟؟
    لا والمصيبه بعض شبابنا متسااااااااااااااااااهل في صحبه بنات وخرجات وسهرات وديسكو وكأن الامر عااااادي .. وما علم انه في الحديث الشريف (( لإن يمشط احدكم بمشاط من حديد أهون عليه من ان يمس إمرأه لا تحل له ))
    لكن للأسف بعض الشباب يتساهل ويسلم بكل بساااطه .. انا اقولكم انا ادعوا لديني بأخلاقي وبنظراتي وبكلامي ... والله الذي لا إله غييييره إن اعتزازي بديني ودعوه غيري بأخلاقي وبإبتسامتي والله كان له الوقع الكبير على بعض الشباب الغير مسلمين وان شاء الله ان شاء الله متأمل خير في واحد إنه يسلم عما قريب ..
    لكن الان اكتب لكم وانا متلخبط مو عارف من فين ابدأ والا كيف اصيغ عباراتي لكن اترككم مع بعض المقاطع .. وانتظر ردكم عليها

يا شباب والله ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ... فاصبر في بلاد الغربه واياااااااك ان تنتهك حرمات الله وتذهب للدسكوهات والمراقص وتصاحب البنات في خرجاتك وطلعاتك انتبه ..

[media]http://www.youtube.com/watch?v=YBXf9RNnNXM&feature=related[/MEDIA

]

ابكي خوفا من الله في بلاد لا يذكر فيها الله واستشعر عظمه الله ووالله لتجد حلاوه في قلبك لا توازيها كنوز الدنيا
  2. ثبتك الله أخي على دينك ,,, وابعد عنك من يريدون بك سؤا ...

والله اني دايم ادعيلكم ..

تعرفوا دعاء المبتعثين @@

عن جد في الغربه .. راح تعرف المعنى الحقيقي ... لوجود الله..
    ففي الغربه لايوجد من تثق به وتدعوه وتتضرع اليه وتلجئ اليه الا الله سبحانه وتعالي ...

انا جربت الغربه 4 سنين .. والحمدلله احس انها زادتني ثقه ويقين بأن الله ما تخلى عني .. ولم ينساني ..وأنه الملجئ الاول والاخير ..

أسأل الله أن يرزقك علما نافعا .. وينفعك بما تعلمته .. يرزقك الحكمه فمن أوتي الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا ..

((ولان يهدي الله بك رجلا خيرا لك من حمر النعم ))

سدد الله خطاك وأنار لك طريق الحق ..وأعادك الى أهلك سالما معافى ...بشهادة تفخر بها وتعين فيها بلدك اسلامك ..

دمت في حفظ الرحمـــــــــن
    7 "
  3. مزيدا من الايضاح:

"بيان الدليل الشرعي في حكم مصافحة النساء والدليل على تحريم المصافحة في هذه الحالة هو ما أخرجه الطبراني عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ( لئن يطعن في رأس أحدكم بمخيط من حديد، خير له من أن يمس امرأة أجنبية لا تحل له ) والحديث ثابت عن النبي صلى الله عليه وسلم.

ومعنى الحديث أن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول، لو أن أحدكم تغرز فيه إبرة من حديد في رأسه، فذلك أهون وأقل عذاباً عند الله ممن يلمس بدن امرأة أجنبية لا تحل له."

الشبكة الإسلامية - استشارات - زوجي يصافح إحدى قريباته الأجنبيات

بارك الله فيك

لم أكن اعلم بأن هناك حديث شريف بهذا الخصوص , و الان علي ان احرص اكثر .

بارك الله فيك
    7 "
  4. ,والله الذي لاإله غيره إذا كان حالك ووضعك زي ماأنت تقول فأنت فخر للوطن وفخر لنا
    بيض الله وجهك وكثر من امثالك
    استمر ولك منا خالص الدعاء
    الله يوفقك ويصلح لك الحال وييسر لك امرك ويرزقك الصالح ويبعد عنك الشر كله ماعلمت منه ومالم تعلم
    7 "
  5. رساله لقلبي قبل قلوبكم اقول فيها (( إذا لم تقف امام حدود الله وتأتمر بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي ما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى فأسئلك بالله ... هل ترضى ان ترى زوجتك وهي تسلم على اناس ليسوا بمحرم لها ؟؟ هل ترضى ان ترى زوجتك وهي تعانق رجل آآآآآخر ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.