الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا الحجاب؟

لماذا الحجاب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Msc
    Msc

مبتعث مستجد Freshman Member

Msc الولايات المتحدة الأمريكية

Msc , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Science , بجامعة K
    • K
    • Science
    • أنثى
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 20th, 2009, 06:35 AM

أحب أوجه سؤالي هذا لنفسي ولأخواتي الكريمات

لماذا الحجاب؟

ولماذا سمي حجاب؟

حجاب يعني تغطية لشيء

طيب لو نظرنا للأشياء اللي نلبسها هل ينطبق عليها مسمى الحجاب

اللي نشوفه سواء في البلد أو في الغربة أشياء لا تمت للحجاب بصلة، بالعكس حجاب يحتاج لحجاب

ياريت كلنا نتفقد أنفسنا حتى الرجال شوفوا أهاليكم هل مسمى الحجاب ينطبق على اللي نلبسه

ياريت كل وحدة تستشعر إنها في يوم من الأيام راح تكون تحت الأرض ماراح يفيدها أحد، لا مسايرة الموضة في الحجاب، ولا الحجج اللي نخترعها لأنفسنا عشان نتحرر من الحجاب بدعوى إنو ماتكون ملفتة للنظر نحنا في الغربة

عيب إننا نضحك على أنفسنا وتجي وحده لابسه لبس الله أعلم به وتلف على شعرها قطعة وتقول محجبة

عيب إننا نجمع ونطقم بلايز على بنطلونات وإيشاربات وألوان ونبرر لأنفسنا إنو نحنا محجبات

أشياء كثيرة سايرة في الحجاب تخليه يخرج عن معناه بكونه حجاب

لكن أنصح نفسي أولاً و أخواتي قبل مانخرج من البيت نشوف إيش لبسنا ونقيم أنفسنا

نقدر نوقف أمام الله ونقول يارب أطعتك وتحجبت طلباً لمرضاتك

وهذا حجابي

كلنا درسنا الدين وعارفين الصح من الغلط وراح تعرف كل وحده فينا حجابها يستحق إنو يتسمى حجاب والا لا

أسأل الله لي ولكم الهداية والتوفيق
  2. الدين كلن عارف وش يطلب مننا و المشكله من بعض الاخوات (( العطورات اللي قوية .!! ))

اعتقد بمعنى الحديث (( انه اللي تخرج لمكان عام وهي متعطره فهي كمن قامت بالزناء و العياذ بالله ))

ولا ننساء المثل لاخوننا :( من شق ستر الناس شقو ستآرهـ و من ضحك بالثرمان يضحك بلا سن ))
    ((و دقه بدقه لو زدت زد السقآ ))

امثآل كثيره ،،، عسى الله يحببنا بحلاله عن حرآمه و يستر علينا و على بنات و شباب المسلمين يارب ،،

موضوع مهم جدآ
    7 "
  3. الحمد لله الذي هدانا لذلك و ما كنا لنتهدي لولا أن هدانا الله .

المشكله أنا تربينا في أرض الوحي والرسالة و بعدين نشوف العجب كأن الحجاب شي لا داعي له .

والله أني تعرضت لموقف لا يعلم به إلا الله لأنني أعيش في مدينة المحجبات يتعدوا على الأصابع ويعتبر من الأشياء الغربية

ولكنني لا يهمني إلا أنني أفتخر بأنني مسلمة والله خير الحافظ لي .

دراسنا في المدرسة ونعرف حكم قص الحواجب والنمص ومع ذلك قلب ميت ونسأل الهداية للجميع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.