الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبة ولاني اقدر اتخلص منها

مصيبة ولاني اقدر اتخلص منها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظايع
    الظايع

مبتعث مستجد Freshman Member

الظايع غير معرف

الظايع , تخصصى طالبمافي , بجامعة مافي
    • مافي
    • طالبمافي
    • غير معرف
    • رباض, رياض
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

October 27th, 2006, 02:48 AM

السلان عليمم ورحمة الله وبركاته اولا وبصراحة انو هذاه الموضوع ماقد قلته لاحد ابدا وما أدري كيف قلبي طاوعني وبقوله لكن عسى اي اشوفلي حل وراح اخش على اموضوع بدن مقدمات انل علاقتي مع امي وابوي مشاكل واسوي مشكلة على اتفه الاسباب وخلاص مني قادر اتحمل كل ما اقول لنفسي قبل ما أنام اي اعدل نومي اي مراح اسوي مشاكل يجي مشاكل اخس من اليوم الي قبله فاقلت لنفسي مافي حل الا اروح لااني اعتذرلهم واعتذرتلهم وما مرت يوم الايوم رجعت زي ماهيا المشكلة انو الامور وصلت لحد ماراح تصدقوها لكن ماراح اقدر اقولها وسرت متفائل شر مني متفائل خير حق نفسي سرت اخاف اموت اليوم او بكرة او يعده وامي وابوي مهب راضيين عني وافكر فيها كل متمشكلت معهاهم والمصيبة اني اندم زصار الامر عادي مرة لابعد الحدود كل مافكرت اي اتصالح معاهم مافي فايدة والمشكلة اني اسمع محاضرات تأثر بجبال وانا اتاثر لكن بعد اطلع من المحاضرة ولا كأنه شي حصل احس انو قلبي ماسار حجر سار اقوى من الفولاذ وانا زقت لابعد الحدود ولا ماكنت متبت هذا الموضوع للمراسلة على الاميل maksmss87@hotmail.com
  2. هلا وسهلا فيك اخوى الظايع

بصراحه موضوعك اثر فينى مرة

شوف اخوى انت ماقلت ذا الموضوع الا وانت متاكد انك غلطان وانك سويت شي انت حزنان عليه الا وهو انك زعلت امك وابوك وذا شى انت عارف انه مرة كبير ومايحتاج ازيد فيه

الى اشوفه من كلامك انك تبي حل لمشكلتك فعشان كذا ماراح اقولك فضل الوالدين ورضاهم والبرفيهم

بس الى ابي اقوله لك انت رجال صااااالح ايه نعم صالح صدقنى وماقلت ذا الحكى الا ان ظمريك مانبك وودك تتوب وودك تصلح الى صار

طيب انا بسالك اساله وانت جاوب عليها بينك وبين نفسك

وش سبب المشكله الى تخليك تنام وانت مزعلك والدينك عليك ؟؟؟

هى تستاهل المشكله انك تزعلهم بسببها !!! وحتى اذا كانت مشكله قوووووووويه لاتنسى ابد انك تتعامل مع والدينك يعنى مو اى شخص عادى لااخوك ولا اختك ولازوجتك ولا عيالك يعنى ام وحده واب واحد مالك بديل عنهم ابد (( ربي يحميهم لك يارب ))

سؤالى الثانى
    قد مرة فكرت انك تقول لامك سبب مشكلتك معاهم ؟؟

اذا ماقد فكرت ذا التفكير صدقنى انصحك تسويها رح لولدتك وقلها يايمه انا فينى كذا وكذا وانتم مو قادرين تفهمونى وووو --- الخ (( يعنى احكى مشكلتك )) وحتى اذا قلت بنفسك ممكن امى ماتتفهم وظعى صدقنى يالظايع الام غيرررررررر مهما كانت الام غير والله يعنى امك تحس فيك تحزن لحزنك وتفرح لفرحك وتراها حاسه فيك وحاسه ان ظميرك يانبك بسبب انك تزعلها بس هى مابيدها حيله ماراح تجيك وتقولك تراك زعلتنى تعال راضينى ماينفعععععع

قبل لااخلص كلامى يالظايع دايما تعوذ من الشيطان وشل من بالك ان قلبك حجر دامك فكرت ذا التفكير صدقنى قلبك رهيف وحساس من ناحيه والدينك ربي يحميهم فاستغل ذى الناحيه بقلبك ولاتتوهم اوهام سيئه واهم شي تسويه الحين رح وحب راس ويد امك وابوك وتاسف لهم على كل شي ولاتقول ببالك انا ماسويت غلط الحين لااااااااا رح تاسف وشف كيف نفسيتك بتصير

ربي يسعدك ويهدى قلبك ويجعلك بار بوالدينك يارب

اسفه على الاطاله اخوى بس انت تبي حل لمشكلتك وانا قلت لك الحل الى من وجهت نظرى المتواظعه :115:

تمنياتى لك بدوام التوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنــــــــــــــــــــود
    7 "
  3. شكرا يالعنود على الكلام لكن المشكلة انو الحين امي وابوي راحوا جدة عشان اختي رجلها انكسرت بس اذا رجعوا راح اكلهم لكن اذا جوه على طول رايحين دبي والله مشكلة بس ياالعنود بصراحة ماكنت راح اقول هذه الموضوع االا ملا سمعت موضوعك عن الام وبصراحة انا كنت ابغاكي اول واحدة تردي على هذه الموضوع والله يعطيكي عافية وارجو المراسلة منك خاصة maksmss87@hotmail.com
    7 "
  4. يعطيكي 1000 ألف عافية أختي العنود وبصراحه كفيتي ووفيتي.................

أما بالنسبه لك أخوي الظايع من وجهة نظري حاول تطبق كلام العنود وبإذن الله ربي راح يوفقك

لأني كنت بصراحه مثلك ويمكن أسوأ منك بمراحه لكن الحمدلله بدت تتحسن علاقتي مع والديني ............... والله يحفظلك والدينك ..........
    7 "
  5. ماشاء الله جدتنا العنـــود ما قصرت معك ,,,,,

اللي بأقوله : أنه من كم مليار نسمه مافيه غير 2 أم و أب .

الصديق يجي و يروح و الزوجه بعد تروح و تجي غيرها , إلا الوالدين بالفلوس بعد مستحيل يجي غيرهم ,, شكرا لا و للأخوان.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظايع
    شكرا يالعنود على الكلام لكن المشكلة انو الحين امي وابوي راحوا جدة عشان اختي رجلها انكسرت بس اذا رجعوا راح اكلهم لكن اذا جوه على طول رايحين دبي والله مشكلة بس ياالعنود بصراحة ماكنت راح اقول هذه الموضوع االا ملا سمعت موضوعك عن الام وبصراحة انا كنت ابغاكي اول واحدة تردي على هذه الموضوع ((((وش معنى انا ؟؟؟ )))والله يعطيكي عافية وارجو المراسلة منك خاصة (((وااااااى ؟؟ ))maksmss87@hotmail.com
    الله يسلمك يالظايع احرجتنى بكلامك

وانا ماسويت شي مجرد انى قلت لك وجهت نظرى الى سبق وقلت عنها متواضعه ربي يسعدك

بس اضن انك مشبهه على :121: لان مو انا الى كاتبه موضوع الام :121: دليله الى كاتبه موضوع الام انا مجرد رديت عليها ولاعلقت تعليق فيه كلام كثير

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=8970

واكرر ربي يسعدك وحتى لو كنت مشبهه على :93:

والف لاباس على اختك ماتشوف شر ان شالله
    ووالدتك ووالدك حتى لو باتصال تحاكيهم اهم شي الكلمه الحلوة ربي يرضى عليك
    -----------------

جداويييييي

ياهلا والله فيك اخوووووى

احرجتنى بكلامك ربي يسعدك ويجعلك بار بولدينك :93:

-----------------

superflash
    ياهلا وسهلا بعمررررررررر

شفت اشلون الجده تطلع منها حكم :121:
    ربي يسعدك ياااااارب
    7 "
  7. الله يصلحنا وياك ,, والله حزنتني مرة ,, وبنفس الوقت ذكرتني بواحد كان يكسر قلوبنا بالكلام والأفلام الهندية عشان تضيفة البنات بالمنتدى ,, إن شاء الله أنت أكبر من كذا أدعل لك بالصلاح ,, ومثل ما تسوي بهم يسوون بك عيالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.