الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرق الرجال

عرق الرجال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wonderful
    wonderful

مبتعث مستجد Freshman Member

wonderful غير معرف

wonderful , تخصصى G.physician , بجامعة Kaplan medical
    • Kaplan medical
    • G.physician
    • غير معرف
    • Lynhurst, Newjersey
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 2nd, 2006, 10:43 AM

بشرى سارة لكل من يخشى التصبب عرقاً إذا التقى بشريكة حياته، فقد أعلن علماء الأحياء في جامعة بنسلفانيا أن رائحة عرق الرجال لها تأثير مفيد وغير متوقع على الحالة المزاجية للنساء

وأوضح العلماء أن رائحة عرق الرجل تساعد على التخفيف من حدة التوتر وتؤدي إلى الإسترخاء بل ولها تأثير إيجابي على الدورة الشهرية للمرأة

وجاء في دراسة ستنشرها دورية علم أحياء التكاثر أن باحثين جمعوا عينات من عرق منطقة الأبط لرجال لم يستخدموا مزيلا لرائحة العرق لمدة أربعة أسابيع وتم خلط الروائح المستخلصة ووضعها على الشفة العليا قرب الأنف لثماني عشرة إمرأة تتراوح اعمارهن من 25 إلى 45 عاماً واكتشفت الدراسة أن شيئاً ما في رائحة عرق الرجال جعل النساء اللائي تم تقييم حالتهن المزاجية لمدة ست ساعات بناء على معايير محددة في حالة مزاجية أفضل وقلل من نسبة توترهن

كما أظهر تحليل الدم إرتفاع معدلات افراز احد هرمونات التكاثر الذي تزداد نسبته قبل عملية التبويض

ولم تكن هناك اشارات على حدوث استثارة جنسية للنساء برائحة العرق بل انهن في حقيقة الأمر لم يعتقدن أن المادة الموجودة تحت أنوفهن هي عرق رجال فقد إعتقدن أنهن يساعدن في تجربة نوع من الكحول أو العطر أو شمع النحل الأصفر

وقال الباحثون أن الدراسة التي مولتها المعاهد الوطنية للصحة قد تؤدي إلى إبتكار أدوية جديدة للخصوبة ولعلاج آلام ما قبل الطمث عن طريق عزل العنصر النشط في رائحة عرق الرجال

هذا اللي يقوله العلم وبصراحة أنا ما راح أسبح أسبوع كامل , علشان أشوف ما هو مدى صحة هذا الكلام :gr_905: :gr_905:
  2. لااااااااااااا بلييييييز الله يعافيك ويندرفل اسبح ترى الريحه تنتشر في دول الخليج بسرررررعه بلييييز ماابي يوم اطلع الشارع مااتحمل الريحه وارد من مكان ماجييت لوووووووووووووول امزززززززززززززح بس جد لاتجربها قالو الك اذا رجع من شغل وماقالو الك لاتسبح اسبوع ... على العموم شكرا على المعلومه اللي ضفتها الى حصيلتي " اللي يسمع يقول مافي شي ماتعرفه لووووووول ماخذه بروحي مقلب "
    7 "
  3. شكرا على مرورك يا أختي مسافرة . أنا Male .

, ههههههههههه , (ترى الريحه تنتشر في دول الخليج بسرررررعه) شدعوى شقالوا لج أكازونا !!! . على العموم شكرا على النصيحة .

شكرا يا نبض المشاعر , يعطيج الف عافية .

أخي الكريم ماكفيلي , ترا عرق عن عرق يختلف , في بعض الناس ريحة عرقهم قوية , وبعضهم ولا شيء , وبعدين أنت تدري أنه ريحة العرق تتأثر حتى بنوعية الطعام , مثلا أكل الثوم والحلبة يجعل ريحة العرق كريهة , الشعر أذا كان كثير في الجسم ييؤثر على ريحة العرق . الحمدلله انا ترا مافيني شعر واجد , ههههههههههههههههههههه

شكرا أخي ماكفيلي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.