الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أحمي نفسي من الكلب :( ؟

كيف أحمي نفسي من الكلب :( ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo0orah
    Abo0orah

مبتعث مستجد Freshman Member

Abo0orah الولايات المتحدة الأمريكية

Abo0orah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة الله يوفق
    • الله يوفق
    • ...
    • أنثى
    • محتارة بسبب أني على حسابي :(, برضو محتارة
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 17th, 2012, 08:25 PM

تصدقون أنه هذا الموضوع خوفني بقوة لدرجة الأحلام في الليل
  2. ههههههههههههههه اما تتحلمين من كلب ههههههههههههه
    الله يسعدك بقولك شيء
    عندهم ما فيه كلاب في الشارع واذا مثلا واحد عنده كلب وشرس يوديه لحقت الحيوان ويقتلونه عشانه صار شرس فيه كلاب الحراسه مستحيل يهاجم الشخص اذا ما تعدا على حدوده يعني ما تروح تدخل الباكيارد حقت البيت وتقول ليش يهجم عليك وثالث شيء مستحيل تلاقين كلب لحاله في الشارع الا مالكه معه واذا مثلا صار وهجم عليك كلب اول شيء لا تحطين رجلك لانه بيلحقك ويمسكك مع رجلك ويجلس يعضعض
    اول شيء تسوينه انكي توقفين وترجعين على ورى شوي شوي واذا حاول يهجم صيحي عليه وتراجعي شوي شوي حتى تبعدين عنه بس اذا عطيتيه مقفاك شاف فيك الذل والخوف وراح يهجم عليك يعني تماسكي وتراجعي الى الخلف واستنجدي باللي حولك
    7 "
  3. هههههههههههه من جد الكلاب ازمة اجل لو كان معاك بالاصنصير وش تسوين والله وقتها كنت بموت من الخوف انا مااخاف من الكلاب بس الكبيرة مااحبها يعني الصغار عادي بس اهم شي خليك بعيدة عنها
    ذكرتيني بوحده من البنات لو الكلب بالطريق توقف وماتمشي وحتى انها تنزل بالشارع جنب السيارات ولا تعدي من جنبه,,, بس ترى اغلب كلابهم معلمينهم صح ومايأذون احد
    7 "
  4. لاتحطين عينك بعينه ثم يقول هذي وش عندها تطالع ههههههههههه

كلابهم مدربه ومتربيه لاتخافين إنتي إمشي بطريقك وبعدي عنها وبس ~

إختي من تسمع صوته تبكي وأكبر مني المشكله ههههههه

بحفظ الكريم ~

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.