الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحضة الوداااع تؤلمني ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

لحضة الوداااع تؤلمني ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستر قلق
    مستر قلق

مبتعث مجتهد Senior Member

مستر قلق غير معرف

مستر قلق , تخصصى طالب , بجامعة Kansas State University
    • Kansas State University
    • طالب
    • غير معرف
    • Manhattan, KS
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 27th, 2006, 11:08 PM

اليوم ثلاث من زملائي :gr_876: عزموا انهم يسافرون الى احدى الدول ال ........

وقررت اني اوصلهم الى المطااار المهم طبعا واحد اللي وصلته وهو عزيز علي مره

المهم وانا معاه في السياره سولفنا وضحكنا وكل شي وكانت السعاده تغمرني

وبعد ان وصلنا للمطار ذهبت ساعدته في حمل الحقائب وانتظرت معه في المطار

لحين موعد رحلته وعندما اتت لحضة الوادع وسلمت عليه صراحه احسست بشعور غريب :gr_896:

بداخلي وهو ايضا بادلني نفس الشعور ولم استطع ان ابعد يدي عن يده

ودعيت له بالتوفيق في رحلته وان يعود سالما وقال لي انتظر ياااامستر قلق

ان الفراق صعب جدا وانا لااتحمل ان افارقك

وساعتها شعرت بالحزن في داخلي وتعلمت ان لحضة الوداع لحضه اشبه بالقتل
    00000000000000000000000000000000000000000000
    وطبعا هدفي من الموضوع اتمنى من الاعضاء هنا وخصوصا الفتيات وهم عازمين للدراسه في الخارج انصحهم عندالذهاب للسفر ان لاياتي معاهم الا اخوهم فقط ولا افضل ان تاتي الوالده لان قلب الام جدا ضعيف وساعتها سيكون الفراق جدا صعب واعتقد ان وقتها
    ستسقط دمووووع الحزن

ملاحضه: اتمنى من كل شخص سافر او ودع شخص ان يوصف لنا الحاله اللتي شعر بها لحضةالوداع و السلام الاخير على الاحبه
    من
    الاخوان والوالدين والاصدقاء
    قبل ركوب الطائره

وشكرا

2. نعم الوداع مؤلم..
    صحيح أني لم أودع أي حبيب في حياتي..
    حتى أني كنت أهرب من حفلات الوداع..
    وأخاف جداً من كلمة وداعاً...
    أكيد مرة وصلنا خالي المطار عشان رايح بعثتة في بريطانيا
    قبل 5 سنوات
    وكلنا بكينا..
    إن شاء الله لمن أسافر تكون ماما معايا..
    عشان ما أحس بألم الفراق..
    :gr_896:
    >>دموع التأثر
    7 "
  3. فعلا اخوي.. اصعب ساعه هي ساعة الوداع..اخوي يوم جا بيسافر رحت معاه كنا مبسوطين.. يوم جا وقت الوداع حسيت اني بفقد انسان عزيز.. اخوي اصغر مني سناً الا انه اقرب واحد لي من اخواني .. وبعد ما اقلع وانا راجع بالسياره اتحسر على نفسي اقول بيني وبين نفسي ليش اقنعته بالبعثه,,ولكن بعد كم يوم تأقلمت وصار عادي .. ولكن فعلا وقت الوداع اصعب وقت يواجه اي انسان اذا يوادع شخص عزيز..وحتى انا يوم سجلت بالبعثه .. امي كانت تقول لي لا تروح وللحين تبيني اقعد عندها قلت لها هذا مستقبلي تقول مستقبلك هنا اقعد وثابر خلك عندي.. هذا اللي مرددني شوي.. عموما قدر الله وما شاء فعل.. ومشكور اخوي على موضوعك
    7 "
  4. :gr_896: اصعب شي في الدنيا الوداع

قلبت المواجع يامستر قلق

ذكرتني في يوم ودعت اهلي عشان اجي الأمارات بالرغم اني كنت متأكده اني كل شهر برجع وبشوفهم مع ذلك قلبي انفطر

اول مره ودعت فيها صديقاتي قبل يوم من سفري تجمعنا كلنا في مطعم نتعشى مع بعض .. وكنت احس بشي يضايقني لما اذكر انا هالجمعه ممكن ماتتكرر وكل وحده تروح بطريق واحس بضيقت صدر بالأخص انا علاقاتي بصاحباتي قويه جدا .. وللأسف الشديد صدق شعوري وصار لي سنه ماتجمعت مع الناس اللي احبهم

كنت كل مرره ارجع السعوديه اشوف البنات بالقطاره وكل وحده مشغوله من جهه والوحيده من البنات اللي شي رسمي اشوفها في كل رجعة هي نبض المشاعر .... بس الحين نبض بتروح امريكا وبتتركني ويمكن مااشوفها الا بالسنه حسنه :gr_896: == شفت اشلون الدنيا فرقتنا وحرقة قلبي على صاحباتي

كل شي وحشني .. كل مكان في السعوديه وكل بقعة تراب فيها ابى زمان اول يرجع واتجمع مع صديقاتي ولو لساعة :gr_908:

اما بالنسبة الى اهلي .. اول مره كان معايي ابوي واختي بس صحت في المطار لما الماما حضنتني تودعني حسيت انا قلبي انفطر وحسيت انا في شي ناقصني .. حسيت كأنه احد جه وابعد حضنها عني وافتقد حنان امي وبقوووووووووه .. وافتقد كل شي في بيتنا ... افتقد خواتي وسهراتنا الى الفجر واحنا نتكلم .. افتقد الشخص اللي اذا تضايقت اقوله اللي في صدري ..

كنت خايفه مرره انا يتركني ابوي ويرجع وللأسف جه يوم رجعته .. طبعا في ذاك اليوم سويت مناحه " بس بيني وبين نفسي " ماكنت احب ابين الى احد ضعفي عشان كذا بينت انا الموضوع مرره عادي " بس الله يعلم ويش كان بداخل قلبي "

ولحد يومك وانا احس بطعم مرارة الفراق ومع ذلك اقوول بيجي يووم واكيد بيجمعنا ربي ... وانا ببقى انتظر ذاك اليوم بفارغ الصبر

وفي النهايه احب اقول الى كل اهلي وكل صديقاتي انا هم وحشوووني مرررررررررررره واني احبهم موووووووووووت .. واكييد بيجي يوم يجمعنا واذا مت وهذا اليوم ماجى تأكدو انا راح نتجمع في الجنه :gr_908:

اسفه طولت عليكم بس ماقدرت اكتم مشاعري

" حبيبنا ترى الفرقى صعيبه :gr_908: "
    7 "
  5. صحيح ان لحظة الوداع صعبة
    لكن يعتمد ايضا على الموقف
    يعني اذا كان صاحبك بيسافر الصيفيه وبيرجع
    هذي تهون
    لكن لماتودع شخص وانت ماتدري
    هل بتشوفه مرة ثانية ولا لا ؟؟
    او اذا كان بيسافر لفترة طويله
    على العموم
    احنا :gr_920: الشباب والرجال -بشكل عام- الوضع عندنا عادي
    لكن عليك باالبنات والحريم
    يوووووووووه
    دموع وحالتهم حاله :gr_896: :gr_896:
    7 "
  6. مساافره شاكر لك مرووورك ياغاليه وياارب ماتفارقين احباباك او اتبعدين عنهم وهم كذلك
    العنزي 2006

مشكور ياغالي وفعلا قصتك ذكرتني بنفسي ونفس النظام مع اخوي بس الفرق ان اخوي اكبر مني بسنه وربنا يرجع اخوك بالسلامه

شنشوووونه :: الله يعينك وانتي بعد واكيد قلب البنت يعني اضعف من الرجل ماادري ليش !!

وفعلا كلنا نبي الزمان يرجع بس لايمكن هذا يسير وقصتك مره روعه

بس احمدي ربك بيني وبينك عندك نبض المشاعر تسوي نص بنات السعوديه :gr_918:

سراب : شاكر لك مرورك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنشونة
    :gr_908: :gr_908: بس الحين نبض يمكن تروح امريكا وتتركني ابقى وحيدة:gr_896:
    والله عاد مدري وش اقول لك دامك نشبه الى هالدرجه
    ههههههههه امزح معك

بس فيه التكنولوجيا اهم شي اذا راحت امريكا قولي لها لاتنساك لان والله فيه ناس لما يسافرو
    ينسون زملائهم ولايدقون عليهم

بس يعني الاتصال وبعد النت و والامور هذي ان شاء الله تخفف عليك وشكرا :gr_906:
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر قلق
    والله عاد مدري وش اقول لك دامك نشبه الى هالدرجه
    ههههههههه امزح معك

بس فيه التكنولوجيا اهم شي اذا راحت امريكا قولي لها لاتنساك لان والله فيه ناس لما يسافرو
    ينسون زملائهم ولايدقون عليهم

بس يعني الاتصال وبعد النت و والامور هذي ان شاء الله تخفف عليك وشكرا :gr_906:
    ههههههههههههههههه بديت انت في المناحه وكملتها عنك هههههههههههه

وعلى فكرره متأكده انا نبض فيها الخير ومابتنساني :gr_876:

ههههههههههههههه احس نفسي اخبله قاعده اتشكى بس انت اللي قلبت علي المواجع

وتعرف قلبي ضعيف :gr_896:

واحس انك تقووول والله هذي بلوووه ويش اقول لها الحين اشلون اخفف عليها :gr_907: " ياريتني مافتحت الموضوع بس انا ايش دراني انا هالخبله بتطلع لي :gr_896: .......... سويتها قصه لووووووووووول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.