الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين سوا ليزك لعيونه يفيدني

مين سوا ليزك لعيونه يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *-*Raan*-*
    *-*Raan*-*

مبتعث مجتهد Senior Member

*-*Raan*-* الولايات المتحدة الأمريكية

*-*Raan*-* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ساعدني يارب , بجامعة يارب وفقني
    • يارب وفقني
    • ساعدني يارب
    • أنثى
    • ووفق من يحبني, لاتنسى ذكر الله
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

May 13th, 2008, 09:51 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لو سمحتو في احد سوا ليزك لعيونه بامريكا وين وكيف العمليه وكم المبلغ وكيف ادواتهم اهم شي لاني خايفه منها وكيف ادويتهم وعلى طول اليوم الثاني مارستو حياتكم طبيعيه في اي اثار جانبيه كم جلستو بالليزك وياليت نعرف النظر لكل شخص منكم

ودي اسويها بالسعوديه اضمن لكن غاليه جدا قلت اشوف بامريكا كم المبلغ عساها رخيصه

ودعواتكم لي بالصحه بارك الله فيكم
  2. أنا سويتها بالرياض ولا هي غالية ولا شي يوم اسويها قبل 6 سنوات الان نظري الحمد لله تمام

سويتها بستوصف الموعد عند صلاح الدين حسنين رووعة مدة العكلية ثواني فقط

عاد السدحة والتهيئة تاخذ دقيقة وطلعت منهارحت حضرت زواج عااااادي بس طبعا كنت منقبة

قيمتها 8000 فس ذاك الوقت الان اتوقع ما بين 4000-6000
    7 "
  3. جزاك الله خير بس لو تعرفين باي مركز والي 6000 ومين االدكتور ومجرب او ارقام تلفونات

اكون شاكره بس اهم شي الدكتور كيف الي يسوي وكيف الادوات وجزاك الله خير واسفين تعبناك بالردود ونتمى من البقيه بوضع ارائهم
    7 "
  4. بصراحه المغربي أحذرك منه سواها لقريبتي ومارجع نظرها 6/6 بس تحسن بشكل بسييط

ولازالت تلبس نظاره

ممكن دكتور في جده (الطاشكندي) بس تكلف 10

أنصحك تسويها في بلد عربي كالأردن أو مصر

دكتور شااطر وتكاليفها أقل

أعرف وحده سوتها في الأردن وكان عندها انحراف ونجحت عمليتها بكل المقاييس

طهوور ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..
    وش هذا ليزك العيون؟؟؟؟؟؟

الله يحمينا

هذا تصحيح النظر يعني مثلا تسويه معد تلبس نظاره بس يختلف يعني لو كان نظرك ضعيف جدا تلبس نظاره بعد ماتسويه حتى بس تشوف احسن من اول

لكن في ناس لا من اول مايسوونه يتصحح نظارهم ومعد يلبسون نظارات زي انا الان ابغى اسويها مستعجل عشان معد البس نظارات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس شتاء
    بصراحه المغربي أحذرك منه سواها لقريبتي ومارجع نظرها 6/6 بس تحسن بشكل بسييط اي اختي يمكن نظرها ضعيف مره لان كل ماضعف الظر يتحسن لكن تلبس نظاره بس يتحسن افضل من اول يعني تشوف افضل من قبل ماتسوي العمليه وهذا شي ايجابي

ولازالت تلبس نظاره

ممكن دكتور في جده (الطاشكندي) بس تكلف 10

أنصحك تسويها في بلد عربي كالأردن أو مصر

دكتور شااطر وتكاليفها أقل

أعرف وحده سوتها في الأردن وكان عندها انحراف ونجحت عمليتها بكل المقاييس

طهوور ان شاء الله

جزاك الله خير اختي انفاس على ردك بس مصر ماحبها مره صرحه كلها غش وسرقه ونصب واحتيال الله يعين الفقراء هناك حكم القوي على الضعيف

بس الاردن صراحه مادري بس انا مارتاح في اي مكان يعني قلت السعوديه وعلى الاقل يمكن غالي لكن الالات يمكن انظف طبعا كل شي بقدر الله يصير

بس قلت امريكا يمكن احسن خصوصا انهم قانونيين ويتبعون النظام لان فيه غرامه في حال الخطأ بس برضو خايفه ومابغى اروح اي مستشفى ابغى مكان مجرب اسم مستشفى دكتور معين

والله يعطيك العافيه والصحه وشكرا للدعاء
    7 "
  7. الله يعطيكم العااافيه والصحه الزاايده

عموما انا قريت الموضوع وحبيت اساعدكم

انا طالب بالهند واعرف 7 اشخااص وكلهم سوو العمليه عند دكتور وااحد والحمد لله الشباب الحين كلهم يمدحوووونه وماشاء الله عليه

عموما حبيت اعلمكم بسعره 3500 ريال ويصرف لك قطرات عيون بعد العمليه وانتهت السالفه والعمليه مدته اقل من عشر دقاايق وان كانت لديكم القدره لتأتو اليه فأنا انصحكم به من تجربت الشباب اللي معي

دمتم بكل سرور وصحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.