الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منقول....زوج رومنسي مرررررررة يهدي زوجته هدية غريبة ( صورة)

منقول....زوج رومنسي مرررررررة يهدي زوجته هدية غريبة ( صورة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجازف...ولكن
    مجازف...ولكن

مبتعث مميز Characteristical Member

مجازف...ولكن كندا

مجازف...ولكن , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • كندا
    • Jun 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 10:23 PM

من منا لايعرف وقع الهدية في النفوس فهي التي بلا شك تجمع القلوب
    وتزيد أواصر المحبه بين الأشخاص ولاسيما المتزوجون
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم (تهادوا تحابوا)
    **(( أترككم مع هذه الحكاية المنقولة ))**
    ...................
    ...................

تحدثت مع أحد الزملاء عن الهدايا المناسبة للزوجة خصوصاً
    لأني أحياناً أكون في حيرهـ في إختيار الهدايا للزوجة فأنا لا أتجاوز
    العـــطـــر وإذا خربتها ساعة يد ولا أستطيع أن أبتكر أو أختار هدايا أخرى سعرها
    يكون معقول نوعاً ما وفيها نوع من المفاجأة
    قال صاحبي عن هديتة لزوجتة وهي من أغرب الهدايا التي سمعت عنها يقول :

أنا أشتريت لزوجتي جميع أنواع الهدايا وبأغلى الأثمان وتكون نتيجتها يوم أو يومين وينتهي مفعول هذهـ الهدية وربما تنساها الزوجة لكن أبتكرت طريقة جديدهـ
    جربتها لأول مرة وكان سعرها لم يتجاوز الـ 150 ريال تقريباً
    وقد تغيرت علي زوجتي بدرجة كبيرهـ جداً وتغيرت للأحسن بــ 180 درجة
    وبشكل لا أكاد أن أصدقة كــــــزوج......
    ومر على الهدية تقريباً 4 سنوات و مازال مفعولها ساري إلى الآن
    وهذهـ الهدية طغت على جميع الهدايا الأخرى من الذهب و المجوهرات
    و السفر و الساعات و الملابس وووووو
    لدرجة إني لم أصدق ما قالة لي
    أنا قلت : الظاهر الرجال طاق لها أرض بأسمها

قال ذهبت لمستوصف طبي وعملت أشعة للقلب
    ومن ثم ذهبت للخطاط وكتبت كلام رومانسي بطريقة فنية ومميزهـ
    ووضعت أسم زوجتي في القلب
    وبتكلفة 150 ريال تقريباً ككل
    وقدمتها لزوجتي بعد بروزتها

( صورهـ تقريبية للهدية )

وش رايكم يا الربع ؟؟

تحسون انه زودها شوي .....او الوضع طبيعي وممكن تسوون مثله..؟؟
    اكيد العضوات بيقولوا هذا احلى زوج هههه...

ودمتم باحلى مزاج

بس شوف حبيبي الهديه احيان لازم تكون حلوه ورايقه واحيان تكون الهديه رمزيه ما اقصد برمزيه يعني بمبلغ بسيط لا لا .... الان الاشعه هاذي دلاله رمزيه لمقدار الحب التي يكنه لها ........
    الشباب اللي اشوفه يوم يتزوج ب6 اشهر والا سنه يقوم يوديها لأهلها وجلسه للساعه 12 بالليل عند اهله وهي عند اهلها والا في استراحه انا اقولك هاذي مره بالاسبوع ويصير حتى هي تشوف صديقاتها وخواتها وتسولف معاهم .... بس مو طول الاسبوع ولا المصيبه يوم يجون الاطفال يبدأ الحب يقل مع كبر الطفل .. لا حول ولا قوه الا بالله ...
    انا زارني اثنين من الشباب بأهاليهم يبون يخلون زوجاتهم يزورون الوالده وهم يجلسون عندي المهم .. اتصل واحد على زوجته قالها يلا انتظرك عند السيااااااره ... والله يا شباب البنت تقول للوالده والله ما ابي اروح استانست معاكم ابي اجلس بس خايفه من زوجها ..... كلمت الوالده فقالت لي لو انت مكانه ايش حتسوي قلت لها .. حتصل واقولها يا الغاليه ايش رايك نمشي إذا حسيت لو ثانيه تبي تجلس وربي اخليها تجلس حتى تنزل اللي براسها بس لو تبي تروح اقولها ثواني اجهز السياره وتخرجين ... نبي البيوت تنبني على الحب من اول ليله إلى القبرررررر
    وان شاء الله اسئل الله يوفقني ببنت طيبه حبوبه نسعد بعض في الدنيا وتكون زوجتي بالاخره ...قولوا آمين
    اقولك يا الغالي إذا كنت مقتدر وعندك استراحه حلوه ... روح لبلاط المسبح وغيره واكتب ارضيه المسبح باسمها وبزخرفه وحدد الاسم ببلاطات ذهبيه حتى تعطي بعد رومنسي ..
    وانت داخل البيت بوسه على الجبين ولما تحضر لك المكسرات والا الشاهي والا القهوه يوم يزورك احد قولها بشوووووووووويش احبك .. بس لا تقولها قدام الخدامه .. ولما تروح عند اهلها امدحها وخلها تلبس احلى احلى لبس ولما تجي عمتك قول يا عمه القمر هذا والبدر هذا يجي منك >> خربها هههه ليه عمتك شينه هههههههه ... قول لخوات البنت وربي ان فلانه ابيع عمري وافديها بروحي .. ترا البنت تحب زوجها يقدرها ويبين حبها عند خواتها وعند اهلها ....
    اشياء كثيررره وربي لو بعدد والا بقول يبيلك كتاب تكتب ورااااااي
    بس تبي شئ بسيط وهديه حلوه ... روح لمحل الالعاب واشتر بيضه من اللي تنفك (( لا تفكرها بيضه حقيقيه لا لا .... هي على شكل بيضه وتقدر تحط داخلها شئ وشكلها حلو .. اشتر اثنتين وافتحها وحط في الاولى مثل الريش النعومي وحط عليها خاتم والبيضه الثانيه حط قلب صغير ينباع بمحل الزين واكتب قلب فلان وكلمتين حلوه ... وحطها بعلبه وغط البيض بورد الجوري المجفف وبخر العبله من داخل واكتم البخور داخلها وشرع العلبه وحط اللماع من برا وترى ما تكلفك حتى 70 ريال والخاتم على حسب قدر زوجتك بقلبك تجيب لها والا على اللي تقدر ... واعطيها العلبه واول ما تفتحها ريحه البخور تجننها ولما تشوف الورد تستانس ولما تشوف بيضتين حلوتين تفتحها تلاقي قلبك وتلاقي خاتم والا سلسال لزياده الرومنسيه وتآخذ السلسال وتعلقه على رقبتها وبوسه على الرقبه بالحركه البطيئه وبكذا ان شاء الله تكون قدمت شئ بسيط وحلو .......

ياااااااااااااااااااه براسي اشياء كثيره بس ان شاء الله ما بخلي شئ الا واسويه مع الغاليه ... بس هي وين ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.