الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دموع الرجل ؟

دموع الرجل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaka
    kaka

مبتعث مجتهد Senior Member

kaka غير معرف

kaka , تخصصى طالب , بجامعة valdosta state university
    • valdosta state university
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , JEDDAH
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

October 2nd, 2006, 01:30 PM

عندما تنزل دمعة من عين الرجل من اجل الحب ، هل تدل على عمق حبه الذي لا يقاس
    ام تدل على ضعفه امام الحب ؟ ام هي مهانة للرجل ؟

فما رايكم انتم في دمعة الرجل من اجل الحب ؟
  2. دمعة الرجل اذا نزلت هذا دليل على صدق مشاعره
    وانا انسانه تحترم هذا الرجال
    وماادري ليش احب الرجال اذا نزلت منه دمعة عشان انسان عزيز ويحبه

اقرب مثال لما ذيك السنه توفيت جدتي الله يرحمها ام البابا انا عمرري ماشفت البابا نزلت منه دمعه
    فلما شفته يصيح عليها حسيت بشي غرريب داخلي
    حسيت انا دمووع الرجال جدا غاليه وماتطلع الا عشان شي غالي

اما بالنسبه الى كونها ضعف فهذا الشي خاطئ
    ولكن لابئس بان يكوون الرجل ضعيف في شئ ما " يعني موو معقووله في كل شي يبين انا الرجل الشجاع اللي مايهزه ريح "
    وانا لو رجل بكى من حبه لي مستحييييل بقدر ارفض له شي " خصوصا اذا كانت دمووعه صادقه " وطبعا راح اكوون اول انسانه تمسح دمعته من عينه

وسلامتكم

وشكرا KAKA على طرح الموضوع
    7 "
  3. وش ذا الموضوع

قووووووووووووووووووووووووووووى

تبي تعرف رايي بدموع الرجل شي مو طبيعى
    وخاصه اذا كان هالرجال شخص عزيز على القلب مثل الوالد او اخوى او اى شخص يعز على

لاتعليق بصراحه :115:

ترى ماقدرت اعلق لكبر الكلام الى ببالى ومانى قادرة اوصفه ابددددددددددد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دموع الرجل ....................
    ممكن تدمع العين بدون بكاء كما صح عن الرسول(ص) عند وفاة ابنة إبراهيم وكما قال القلب يحزن والعين تدمع ..
    من البكاء الذي يحمد عليه الرجل : البكاء الذي يعبر عن ضعفه أمام الله عز وجل وخشيته منه ، ألم يقل النبي صلى الله عليه وسلم : (عينان لا تمسهما النار : عين بكت من خشية الله ، وعين ياتت تحرس في سبيل الله ) . وأيضا البكاء النابع من الحنان والرحمة، الرحمة بعباد الله ، والحنان عليهم خاصة الوالدين والأولاد والأرحام .

نظرة علم الاجتماع إلى دموع الرجال...
    الدكتور بلال عرابي (أخصائي علم اجتماع) يرى أن دموع الرجل غالية عليه، لذلك لا تبكيه إلا الشؤون التي تمسه شخصيا فهو قد يبكي لظروف قاهرة تمس كرامته أو عقدة ما يعاني منها، وهذا الموضوع يرتبط بتركيبة شخصية كل رجل.
    ويضيف د.عرابي "معروف أن المرأةتعتبر صاحبة الدموع لتغطي أخطاءها فسلاح المرأة دموعها، بينما يتعرض كثير من الرجال لضغوط كبيرة لكنهم لا يبكون إلاإذا كان الضغط غير عادي، وعادة يبكي الرجال وحدهم بعيدا عن الناس، و يعتبرون الأم الملجأ الوحيد لهم".
    ويتابع "الرجل الشرقي مطالب أن يكون ذو شخصية قوية لذا، فهو يحاول ألايظهر ضعفه لكنبعض المواقف تستدعي ذلك كالشيخ الذي يبكي أمام الناس ليظهر خشوعه".

فالرجل يجب أن يتحكم في مشاعره أكثر من المرأة.
    وبكائه ليس عيبا و دموع الرجل هي أصعب دموع في الدنيا كلها.

و شكرا لك لطرحك للموضوع :6:

ودمتم بخير ......... تالـــــــــة .............

7 "
  5. بصراحه موضوع قوووي

بس حاااب اوجه كلمه الى كل الرجال...
    لاتصدقوا الاكذوبه الكبرى التى ارضعونا اياها بان دموعكم هى ضعف وانتقاص للرجولة!!
    وهم كبير نعيشة فى هذا المجتمع الشرقى الذى يطرد الذكر من ارض الرجولة اذا ذرف دمعة واحدة او حتى فكر بها !!.
    ولا تحسبو ان المراة تنقص من قدرك اذا بكيت فالبكاء ليس محتكرا من قبلها بل هو حق للجميع هو حالة طبيعية يحتاجها جسدك ليعبر عن انفعالاتة وليتخلص من توترة اضرب بنظرة المجتمع وعاداتة عرض الحائط وابكى متى شئت واينما شئت!!
    يقولون بانة ضعف واقول بانة قوة قوة لانك تثبت حقك فى البكاء وتعلن رغبتك بة فى وسط لا يستقبل دموعك ولا يرحب بها .
    قوة لانة ليس من السهل ابدا ان تزرف دموع الرجال .
    قديما قالو ان دمار العالم ليس سببا كافيا لكى يبكى الرجل !!
    وقيل ايضا ان الرجل لايبكى الا نادرا واذا بكا كانت دموعة دما!!

اتعلمون اثبتت الدراسات ان كبت الدموع يعرضك لازمات القلب واضطرابات المعدة والصداع والام المفاصل !!!
    كما اكدت ان الاحصائيات ان متوسط عمر الرجال فى مجتمعاتنا اقل من متوسط عمر النساء
    ( ربما لان المراة كثيرة البكاء فتطهر بدمعها كل السموم ويطول عمرها!!)

اما بالنسبه لي ابكي متى ماجااني الهم .. مثل هم هالوزاره اللي مبكيتني من شهر!!
    بصرااحه جد الدمووع غسيل الروح

تقبلوا تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.