الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـشهـد فـيديـو لبنـت تفقـد شـرفهـا (أختــاه لا تترددى فى الدخــول)

مـشهـد فـيديـو لبنـت تفقـد شـرفهـا (أختــاه لا تترددى فى الدخــول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود
    سعود

مبتعث فعال Active Member

سعود السعودية

سعود , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........... , بجامعة ــــ
    • ــــ
    • ...........
    • ذكر
    • ـــ, الاحساء
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

October 15th, 2006, 04:58 PM

الشــــــــرف

مـــاذا تفعلـــى لـــو فقــدتى أغلـــى شـــئ لــديكــى ؟

كيــــف ستـــواجــهــين أهــلك ؟

كيــــف ستـــواجهــين أصــدقــائك ؟

كيـــف ستـــواجهــين ربـــك ؟

هـــل تستطيعـــى مــواجهــة هــؤلاء ؟

فعــــلاً هذه حقيقـــه مــؤلمــه مقطـــع فــيديــو لفتـــاه تفقــد شــرفهـــا

لا حــول ولا قــوة إلا بالله

اللهـــم اســتر عــوراتنـــا واهــدنــا وأرحمنــا برحمــتك يا أرحــم الراحمــين

رابــط الفيــديو بالاسفــــل أضغــط عليـــه بتطلع لــكم صفحــه بيضــاء كــأنهـــا مـــش شغـــاله لاتقـفـلـونـها إنتظـــرو فـــتره التحمـــيل وبعــدهــا أضغــط

على play اللى داخــل القلــب

http://www.3afooor.com/images/swf/cant6.swf

بعـــد أن تشــاهــد الملف لا تنســى الاستغفــار والدعـــاء الى كــل مــن ســاهم فـى عمــل هــذا الملــف وكــل مــن قــام بنشـــره للجمــيع وإن

إستطعــت أن تنشــره فــانشــره حفــاظــا عـلـى أخــواتنــا مــن أن يقــعــوا فى ذلــك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --yas--ser--
    ايا يكن موضوعك او محتوى الصوره المتحكرة الي مرسلها ( swf ) فهو مهو وقته ولا وقت عنوانك الي حاطه الله يصلحك حنا بالعشر الاواخر جزالك الله خير
    نفسي اعرف وش قصدك

ولا انت الي دخلت وشفت شي

مادري والله وش قصدك يا الطيب

طيب يوم حنا بالعشر الاواخر و إرتبت من الموضوع ليه تدخله على فكره انت اول شخص دخل على هالموضوع

فسرلي وش قصدك في ردك واذا انت تنصحني فأنا اشكرك

واذا انت شاك في شي ادخل الموضوع وشوف ترا مافيه شي يغضب الله عز وجل بل هي نصيحه واانا ابحث عن الاجر في العشر الاواخر او غير العشر الاواخر

فمعصيت الله لاتعرف عشرة اواخر او غيرها بل تزيدها وتنقصها

فسرلي ردك وش المقصود منه

ودخولك ليه الدخول يوم انك إرتبت من العنوان (فردك يقول انك دخلت في شي محضور شرع(ن) فأذا كان محضور شرعا لماذا هذا الدخول السريع )

بس

اشكرك على هذا الرد الي يدل على الوعي الذي تريد به النصيحه رغم سؤء ضنك

انصحك ياسر عدم التسرع في الردود حتى تتأكد منها 100%

وأحسن النيه في الناس
    7 "
  3. كنت متوقع الرد واطلب منك انك تحاول مره ثانيه بس ما طحت هذي العباره في راس موضوعك وانا ما دخلت الي الموضوع حقك الا عشين هالعباره وكتبت لك جزالك الله خير على النصيحه بس عنوان الموضوع ما يصلح وشكرا ( واعتذر لك على كلامي بس هو من باب التانيب وليس التجريح واسف )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة --yas--ser--
    كنت متوقع الرد واطلب منك انك تحاول مره ثانيه بس ما طحت هذي العباره في راس موضوعك وانا ما دخلت الي الموضوع حقك الا عشين هالعباره وكتبت لك جزالك الله خير على النصيحه بس عنوان الموضوع ما يصلح وشكرا ( واعتذر لك على كلامي بس هو من باب التانيب وليس التجريح واسف )
    الله يعطيك العافيه اخوي ياسر

صدقني ياياسر انك كبير وانا من الناس الي يعرفك

ومابين الاخوان اعتذار وانا ماطرحت هالموضوع الان عشان الناس تعتبر

واكثر الاعضاء بيدخلون الموضوع وهم عارفين العضو سعود انه ماراح يكتب موضوع صاقط او موضوع ربما يكون فيه معصيه لله عز وجل

ويعرفون مهما كان عنوان الموضوع لشد الانتباه فانهي لن انشر مايسي لي ويتناقل الخبر مني

واشكرك اخوي ياسر

اخوك سعود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.