الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد لتعليم الانجليزي مضمومن

معهد لتعليم الانجليزي مضمومن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسوله
    عسوله

مبتعث مستجد Freshman Member

عسوله الولايات المتحدة الأمريكية

عسوله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اخصائية اجتماعية , بجامعة ماادري
    • ماادري
    • اخصائية اجتماعية
    • أنثى
    • كمان ما ادري, NJ
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

November 1st, 2006, 02:10 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي ابغ اطلب منكم طلب للي عنده خبره ودراية انا حابة اخذ كورس انجليزي في الرياض ولكن للاسف ليس لدي خبرة عن المعاهد التي تقوم بتقديم هذه الدورات وذلك لكثرة المعاهد وعدم مصداقيتها فالذين لديهم تجربة مع معهد او اكاديمية يفيدني .

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
  2. يمدحون اكاديمية فيصل بس انا عني ما جربتها
    أو
    اللي سمعته من البعض انك تروحين تسجلين بالجامعه على اساس انك تاخذين دبلوم عندهم بس مثل دراسة الطالبات بس كيف اجرائتها صراحه ما اعرف

وكان ودي افيدك بس هذا اللي عندي
    7 "
  3. يووووووووووووووه المعاهد ياكثرها .. شوفي معهد وول ستريت ممتاز .. وELS يمدحونه ..
    فيه برضو معهدنا اذا تبين ^_^ ,, امزح معك ,,
    فيه الكثيرررررررررر والكثير من المعاهد .. انتي شوفي اخونا قوقل وماراح يقصر معك ^_^
    بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    المعاهد في الرياض المتميزة
    1معهد المجلس الثقافي البريطاني ممتاز جدا وقد جربته سابقا في حي السفارات
    2معهد وول ستريت معهد يركز على التكلم ومعهد مفيد وقد أستفاد منه بعض أصدقائي وميزة المعهد عند الناس أنه ليس له جدول وقت ماتجي تعتبر هذه حصتك (بنظري ليست ميزة لأنها ميزة للكسالى )هذا المعهد تقاطع شارع الملك عبدالله مع الملك عبدالعزير
    3معهد المعهد المصرفي معهد ممتاز جدا جدا لاكن العيب اللي فيه انه دوامه في الصباح وأغلب المدرسين بريطانيين وإيرلنديين معهد تمنيت أني درست به هذا المعهد عند مؤسسة النقد قريب من وزارة التعليم العالي
    4معهد نيوهرايزن أعتقد أنه ليس مناسبا برنامجهم ممتاز لكن طريقة التدريس سيئة درست به فلم أستفد بتاتا أستغلاليين.
    5معهد Els هذا المعهد عالمي ليس لدي معلومات عنه.
    6معهد الفيصل الأكاديمي معهد يعطي دبلومات للغة الأنجليزية
    وكذلك نفس الحال مععد الجزيرة.
    نتمنى لكم التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.