الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إختبار التوفل

إختبار التوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد بحه
    وحيد بحه

مبتعث مستجد Freshman Member

وحيد بحه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد بحه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس ميكانيكي , بجامعة university of tulsa
    • university of tulsa
    • مهندس ميكانيكي
    • ذكر
    • tulsa, oklohama
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

June 5th, 2009, 03:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني تكفه ودي أختبر توفل أون لابن بس ماني عارف كيف ولا فين ممكن أختبر مع العلم أنني أكره اي شي في له دخل في الكمبيوتر أحب إني أسوي كل شي بنفسي يعني أتفاهم بلتلفون أكون معاه

تكفه تكفه ياشباب ساعدوني مع العلم إني حاليا عايش في الخبر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد بحه
    طالع عمرك أنا أبغى اختبر اون لاين بس ماأدري من وين أو تعرف ابغى اختير بأي شكل من الأشكال

اولاً : انا بنت ^_^

ثانياً : اخي انت تبغى تمتحن و ماينفع تمتحن بدون تسجيل و التسجيل ما يكون إلا عن طريق النت

فعشان كذا انا هشرح لك الطريقه و إن شاء الله انزلها بكره إذا ربي اراد عشان تسجل و هم هيقولوا لك مكان الامتحان و رقم التليفون .
    انت هتتصل عليهم او تروح لهم عشان تعرف تفاصيل اكثر عن الامتحان و عن طريقه الدفع .. اووكي ^^

انا اعرف لهذه المرحله بس لأني وقفت لهينا و ما كملت تسجيل للامتحان ( يعني غيرت رأيي ).. فعشان كذا إن شاء الله اصحاب المركز هيقدروا يساعدونك ^^
    7 "
  3. أولا معليش ماركزت على الأسم ومتعود إن تماسيح يردو علي فأ كرر أسفي

ثانيا معليش حا أتعبك معايا بس أنا لقيت أكثر من إختبار مثلا اتليس والتوفل لقيت بس مافي مواعيد أقدر أحضر عليها وانا كنت أتمنى إني أختبر قبل ماأروح أمريكا في شهر أغسطس وعلى العموم يعطيكي ألف عافيه وبإذن الله في ميزان حسناتك
    7 "
  4. باخبرك الي اعرفه
    تدخل على الموقع وتختار الدوله والمنطقه والتاريخ اللي تحب تمتحن فيه
    بيطلع لك كذا نتيجه متوفره وممكن كذا مركز

تسجل وتدفع اون لاين عشان تاكد الحجز
    تطبع الطلب حقك اللي فيه المعلومات ويوم الامتحان تروح للمركز المحدد عندك تمتحن ومعاك اثبات الهويه + صوره+ الطلب المطبوع
    اتنمى اني افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد بحه
    أولا معليش ماركزت على الأسم ومتعود إن تماسيح يردو علي فأ كرر أسفي

ثانيا معليش حا أتعبك معايا بس أنا لقيت أكثر من إختبار مثلا اتليس والتوفل لقيت بس مافي مواعيد أقدر أحضر عليها وانا كنت أتمنى إني أختبر قبل ماأروح أمريكا في شهر أغسطس وعلى العموم يعطيكي ألف عافيه وبإذن الله في ميزان حسناتك
    لا ابداً عآآدي ^^

لا مش مشكله هذا واجبي ..
    انا شرحت الطريقه في هذا الموضووع إن شاء الله تسااعدك ^^

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thre...ml#post1169686

بالتووفيق لك ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.