الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الاخير تعبت

من الاخير تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكه بلاعرش
    ملكه بلاعرش

مبتعث جديد New Member

ملكه بلاعرش غير معرف

ملكه بلاعرش , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • طالبه
    • أنثى
    • انشاء الله قريب, يارب اسافر
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 18th, 2009, 02:06 AM

صباحكم مساكم

ماااطول عليكم بس افتر راسي وان افرفر في المنتدي

من الاخير وش الانسب اقدم توفلibt او الايلتس لاني ناويه اذا ربي قدرني اخذ

مستر تغذيه ايه لا تضحكون بس بمشي حالي في ها التخصص اللي توهقت فيه

واللي جرب وحالته مثل حالتي لا يبخل علي

اختكم
  2. بعد التحية والسلام:
    انا تخصصي لغه انجليزيه وطالع ماستر ادب انجليزي....... انا سبق لى اني اخذت اختبار ال الايلز .... مرتين.... واخذت اختبار التوفل ibt مره واحده.... من واقع خبرتي وتخصصي ...
    كلا الاختبارين كما تعلمي يقيسا كفائتك في اللغه الانجليزيه... الاختبارين مقننين بمعنى انهم اجريا عليهما ابحاث ودراسات لكي يجعلوا الاختباران يقيسا فعلا كفائتك باللغه الانجلزيه..... الاختباران ايضا يقيسا لغتك الانجليزيه الاكاديميه... لذلك يجب ان يكون لديك كم كبير من الكلمات وايضا فهم عميق للتراكيب اللغويه المعقده... وكما تعلمين ايضا ان الاختباران صمما لكي تتاكد الجامعات الغربيه ان الطالب او الطالبه سوف لن يواجهوا مشاكل اكاديميه بسبب عدم وجود مهارات اللغه الانجليزيه لديهم.
    الجامعات بامريكا....تاريخيا .... تعتمد على نتائج التوفل..... ولكن الان جامعات امريكا اصبحت تقبل نتائج الايلز ايضا....

الجامعات البريطانيه... تاريخيا... تعتمد على نتائج الايلز.... ولكن الان جامعات بريطانيا اصبحت تقبل نتائج التوفل ايضا.....

شخصيا انا اميل لاختبار التوفل كونه يعتمد على استخدام الكمبيوتر وانا اميل الى استخدام الكمبيوتر خاصه في الجزء الخاص بالكتابه .....

بالتوفيييق
    7 "
  3. مشكووووووووووور اخو علي الرد بس انت تخصصك انجليزي يعني تاخذ اي اختبار مش مشكله عندك بس احس المنتدي

ضيعوانااااااااا كم اختبار في اكثر من اختبار وانا ابغي اجرب التوفل لاني عيني منه بس خايفه من الصعوبه واني مو سريعه بالكتابه

الانجليزي في الكمبيوتر اخاف اضيع وسنه علي ماادور الحرف ايه لا ضحكون حا ال الدنيا العربي تمام بس ماادري للحين خايفه

اتمني احد يساعدني
    7 "
  4. مسآآء الخير اختي ،،

انا من وجهه نظري افضل الايلتس و ما اكذب عليك انا جربت التوفل و ندمت إني ضيعت فرص كثير في هذا الامتحان و كان بوسعي استغلال الوقت في الايلتس ..

الحمدلله على كل حــآآآل ^^

من رأيي و رأي الاغلبيه .. أن الايلتس فرصته اكبر ..

انتِ شوفي اسلوب الامتحانين و إلي يناسبك فيه امتحني
    بالتووفيق لك عزيزتي ..

تقبلي فائق إحترامي و تقديري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.