الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الآيلتس بيدك !! " تنبيه آآآخر بخصوص البحرين & تحديثات جديدة 23 / 1 "

الآيلتس بيدك !! " تنبيه آآآخر بخصوص البحرين & تحديثات جديدة 23 / 1 "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhadidi666
    alhadidi666

مبتعث مجتهد Senior Member

alhadidi666 هولندا

alhadidi666 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب بشري , بجامعة خرونقن
    • خرونقن
    • طب بشري
    • ذكر
    • خرونقن, الريآآض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 18th, 2010, 07:33 AM

" يا شباب ,, أتمنى الكل يساعد ويعاون باللي يقدر عليه ,, موقع ,, موضوع ,, معلومة ,, أي حآآجة ,, عشان يكون الموضوع متكامل ,, ونستفيد منه كلنا ,, بليز ,, شوية تعآآآون "

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلآآم عليكم إخوآني جميعا ورحمة الله وبركآآته ,,
    كيفكم ؟؟ ,, إن شاء الله الجميع بخير
    تكلمت في موضوع الأخبار عن موضوع حيكون خاص بقسمنا متعلق بموضوع الآيلتس ,,
    وكما عودناكم في هذا القسم ,, كل شيء يكون والحمد لله شامل لجميع نواحي الموضوع ومن كل جوآآنبه ,,

اليوم موضوعنا هو اختبار الآيلتس ,, قبل لا نبدأ بأي شي خلينا أول نعرف الأسباب اللي حتخيلنا نختبر آآيلتس :
    1- الإختبار لتحديد المستوى في اللغة الإنجليزية ,, فليس من المهم أن تأخذه من أجل جهة معينة
    2- الجامعة طلبت الإختبار في خطاب رسمي من مسؤول القبول ,, وبذلك لا يكون لنا حجة عليهم
    3- الدكتور الموسى وفي لقاء المبتعثين بجدة قال " إذا الجامعة طلبت منكم تختبروا آيلتس ,, اختبروا "
    4- الوزارة ما رآآح تنفعنا لو الجامعة رفضتنا ,, وبعدها الله يعيننا نتمرمط مع الوزارة
    5- الوزارة لا تستطيع تغيير نظام من أجل عدد من الطلاب ,, فـ لو نص نظام الجامعة على وجوب وجود الإختبار فـ يجب إحضآآره
    هذي بعض الأسباب ,, وهناك أسباب أخرى كثيرة ,, ولكن أتمنى أن تكون هذه الأسباب مقنعة للكل

الموضوع رآآح يكتب على هيئة سؤآآل وجواب ,, لأنها الطريقة الأسهل في ايصال المعلومة " حسب وجهة نظري "
    س1 : ما هو إختبار الآيلتس؟؟
    جـ1 : إختبار الآيلتس هو عبارة عن نظام لقياس مستوى اللغة الإنجليزية لدى الفرد من خلال قياس المهارات الأساسية لديه " الكتابة , الإستماع , المحادثة , القراءة " .. ويتم اعطاء نسبة من 1 -9 على كل اختبار ثم حساب متوسط لجميع هذه الإختبارات .

س2 : بلا مرجة درينا ,, كيف نسجل ما عندنا وقت يا أخي
    جـ2 : هدي بالك ,, جايك الكلام ,, في موضوع للأخت كوكو على هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread154222.html
    شارحة فيه كل شيء بالتفصيل الممل ,, وبصرآآحه تشكر موضوعها جدا راقي وأنا من الناس اللي استفادوا منه

س3 : أقولك لا يكثر وهات الطريقة مختصرة !
    جـ3 : طيب طيب لا تدف ,, أنا أقولك ,, أول شي من رابط الأخت كوكو شوف أقرب موعد واحجز فيه سواء بالتلفون عشان ترسل أوراقك بالدي اتش ال ,, أو تسلمها يدويا ,, وبنشرح الطريقتين ,,

س4 : ايش الأوراق المطلوبة ؟؟
    جـ4 : أبد يا عمو تعبي الأبلكيشن اللي على هالراابط
    http://www.britishcouncil.org/me-exa...ation-form.pdf
    وترفق معاه صورتين لك ,,
    وصورة لجوآآزك ,, صورتين للتأكيد
    و825 ريال حق الإختبار ,, وصلى الله وسلم

س5 : يا شيخ ,, انت عارف اني بالهم نجحت من الثانوية ,, جاي تقولي ابلكيشن انقلش ,, تنكت ؟؟
    جـ5 : احنا مو هولندا ,, واحنا مو الأفضل ,, ؟؟ ولا تزعل يا غالي جهزنا لك طريقة االتعبئة للأسئلة وبالترتيب
    ولا تهون الأخت كوكو ما قصرت ما شاء الله سوتها ,, يعطيها ألف مليون عافية

قبل كل شي التعبئة بالقلم الاسود الجاف (أفضل)
    كل رقم سؤال حنجاوب عليه
    المربعات بــ Capital Letters و d= day , m= month, y= year
    1- التاريخ اللي تبغا تختبر فيه والمربع التاني التاريخ اللي بعدو <<-- هذي لا تعبوها هم يعبوها من عندهم
    2- اللقب أو اسم الشهرة زي ما يقولو >>> زي جواز السفر
    3- ازا ولد/ MR – ازا بنت /MISS – ازا متجوزة/MRS
    4- اكتب اسمك الاول مربع فاضي بعدين اسم الوالد >>> زي جواز السفر
    5- العنوان كامل مع الرمز البريدي >>> بين كل عنوان مربع فاضي عشان تترسل النتيجة عليها
    6- رقم الهاتف و/أو رقم الجوال مع مفتاح المدينة
    7- الايميل
    8- تاريخ الميلاد بالميلادي >>> زي جواز السفر
    9- دائرة على الجنس F - بنت >> و M- ولد
    10- رقم جواز السفر أو الهوية الوطنية >>>> لكن جواز السفر افضل
    13- Sector >>> 08 ---- Level >>> 7 ----- من صفحة iv
    14- رقم >>> 1 بس في المربع --- من صفحة iv
    15- ضع علامة على Other >>> واكتب في المربع The Netherlands
    19- اسم المركز اللي اخذت فيه الدورة >>> رقم المركز في المربعات وتاريخ الدورة اللي حضرتها
    20- فين تدرس الانجليزي حاليا وازا ما بتدرس خلاص خليه فاضي
    24- عنوان الاشخاص المراد ارسال النتيجة لهم سواء من مكتب او استاذ او مؤسسة لكن بقيمة مالية غير رسوم الاشتراك فالافضل تسيبوه فاضي

س5 : جميل جدا ,, انت كذاا انك ضبطت كل شي ,, بس تونا ما خلصنا ,, كيف نوصل الأوراق هذي ؟؟
    جـ5 : عندك طريقتين ,, الأولى هي انك تسلم هذي الأوراق يدويا إلى القنصلية في جدة أو الدمام أو الرياض ,, وهذي سهله جدا ,, مجرد تروح وتسلمه الأوراق ويحجز لك أهم شي خذ معاك المبلغ بالتمام لأن أحيانا ما يكون عنده ولا هلله صرف ,, وبرضوو في هالخريطة اختاروا القنصل اللي تبونه وهو يوديكم للموقع
    British Council - Our locations
    والطريقة الثانية انك ترسل بالدي اتش ال ,, طبعا ما يقصر يوصلها للمكتب ,, لكن انتبه الملبغ لازم تروح للبنك البريطاني وتسوي شيك مصدق بالمبلغ وترفقه مع الأوراق ,, " تقدر تحط الفلوس مع الإرسآآلية بس الموظف اليوم يقول الشيك أأمن لك لأن محد يقدر يصرفه غير القنصل "
    بالنسبة للبحرين يا شباب ,, انتبهوا زييين ,, ما يقبلوا إلا بالكآآرد " ماستر أو فيزآآ " ,, ما يقبلوا حتى بالشيك المصدق ,,
    تعديل من الأخ Never ever البحرين يقبلوا الكآآش "بشرط يكون بالبحريني" يعني 95 دينآآر ,, يقبلوا

س6 : طيب اذا عندي سؤآآل كمآآن ايش أسوي ؟؟
    جـ6 : يا أخي اسأل ,, أحد ماسكك ؟؟ وبعدين ترا انت من أول قااعد تهزيء فـ امسك نفسك أحسن لك <<--- يا رب لك الحمد يكلم نفسوو

وفي الختآآم ,, احنا لسآآ ما خلصنا ,, باقي الكتب والمواضيع المتخصصة في الآيلتس ,,
    الردين الأولين بعد الموضوع محجوزين الأول للكتب والمواقع الخارجية
    والثاني للروابط داخل المنتدى ,,, عشان تريح رآآسك ويسير كل شغلك مع طلاب " هولندا " مضبوط وزي الفل

سلآآآميــ,,
  2. من أجل التنظيم
    " لن يكون هناك أي إقتباسات ,, فقط ورآآبط بأسمآء أصحابها "

محجوز من أجل الكتب والمراجع للآيلتس

أول وأهم رآآبط ,, رآآبط لملف فيـ 4shard
    فيه كتب كامبردج ,, واختبارات وكتب كلها عن الآيلتس ,,
    4shared - free file sharing and storage - share folder - IELTS
    وكل الشكر للأخت كوكو ,, وإن شاء الله أي جديد ,, أو أحد عنده شي يقولنا نرفعه على هالرآآبط

الأخت قمر ما قصرت ورابط منها

مواقع تفيد للايلتس
    IELTS Exam Preparation

Practice Test
    ـــــــــــــــ
    خطهـ لدراسة الايلتس :
    Action Plan for IELTS
    http://www.4shared.com/file/93080025/d715e0f/Action_Plan_for_IELTS.html
    ـ ـ ـ ـ ـ
    101Helpful Hints For IELTS
    http://www.4shared.com/file/93060583/a7066f3a/101_Helpful_Hints_For_IELTS.html
    ـــــــــــــــــــــ
    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread121210.html#post1276682
    ــــــــــــــــــــــــ

وكتاب نصحت به الأخت قمر
    instant_ielts
    4shared - free file sharing and storage - share folder - instant ielts

الأخ THE7KING جآآب كتآآب مفيد وعن تجربته الشخصية ,,
    ومثل ما قال الكتاب بمية وشوي ,, لكن هنآآ ,, مجآآنآآ ,, يعطيه العافية
    Cambridge Grammar for IELTS Student's Book with Answers and Audio
    4shared.com - online file sharing and storage - download Cambridge Grammar for IELTS Student's Book with Answers and Audio CD.uif

تحتاجون برنامج علشان يفك الضغط اسهل برنامج للفك
    Daemon Tools Lite
    Daemon Tools Lite - Free software downloads and software reviews - CNET Download.com

أخيرا وليس آآخرآآ
    موقع تقيس فيه مستوآآآك في الإنقلش
    جميل جدا ورآآئع ,,
    أنا عطاني المنتري " مبتديء"
    طبعا النتيجة ما تطلع مباشرة ,, تحتاج إلى 3 أو 4 أيام لأن في متخصصين يصححوها لك,,
    فـ بتعرفوا مستواكم كيف
    Fk
    7 "
  3. محجوز من أجل المواضيع المتعلقة بالآيلتس في المنتدى

موضوع رائع جدا وهو عن التقنيات المتبعة في اختبار الآيلتس
    http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread151370.html

موضوع للأخت " مشتآآقة لحلمي " عن الآيلتس ككل ,, فيه نقاط مهمة جدا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread79451.html

وهذي مشااركة الأخت ندوووش لمواضيع في الرايتنق ,, سواء في التاسك 1 أو 2
    وأعتقد هوا أصعب جزء فلازم نركز عليه ,,
    يعطيها العافية ,, ويعطي ايمان العافية برضوو لأنها دلتها عليها
    اول موقع دا >> task 1 http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread105874.html
    وتاني موقع يتكلم >> task 2 http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread103742.html

في هذا الرد للأخت سنيورا ,, وفعلا أثبتت انها سنيورا ,, تكلمت عن تجربته للآيلتس ,, وكل اللي ممكن نعرفه عنه " في الشرقية بشكل خاص " وبرضوو في مقاطع عن السبيكنق ,, رد جميل جدا لا يفوتكم
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...ml#post1630934

موضوع جدا رآآقي ,, الأخت ندوووش جآآبته ,,
    فيه كثير أمثلة على اختبار الآيلتس في كل الأقسآآم ,,
    يعطيها العافية

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread110660.html
    7 "
  4. آلسسٍٍلآمٍ عليكمٍ ورحمةٍ آللهٍ وبركآتهٍٍ

صصٍبآحٍ آلووٍردٍ يآٍ آحلىٍآ منٍ آلوردٍ

آخبآركٍ..خيووٍ..؟؟<~ يحسٍ آنهٍ ينآظرهٍ بحقدٍ هذٍآ آلليٍ بينآمٍ..هعٍ

آلموٍضوعٍ فلٍ آلفلٍ...

تصصٍدقٍ مآجآنيٍ نووٍمٍ منٍ آلهمٍ..

وآخذتٍ عششٍرٍ طعشٍ لفهٍ علىآ آلقنصليهٍ آلبريطآنيهٍ <~ هذٍآ طبعٍآ بآلفرآشِ..

آنٍآ آهنيٍ ملتقآنٍآ آذٍآ فيهٍ نآسٍ مثلكٍ وشروآكٍ...

فمنٍ حقنٍآ نقولٍ نحنٍ آلآفضلٍ آذٍآ نرىٍآ آنآسٍ تعملٍ مثلٍ مآ تعملٍ <<~ آلىآ آلآمآمٍ..

نرجعٍ لموضوعنٍآ آلآيلتسٍ ومآ آدرآكٍ مآلآيلتسٍ .. <<~ ولآٍ صحٍ تمٍ تعريفهٍ فيٍ آلآعلىٍآ.. هوٍعٍ

آللهٍ يعينكٍ آخويٍ...وآيٍ خدمةٍ حنٍآ بآلخدمةٍ آمرٍ تدللٍ...آيٍ ششيٍ لآ يردكٍ آلآ كيبوردكٍ..^_^

وآذٍآ غيرٍ كذٍآ آرسلٍ كولميٍ ونتفآهمٍ <<~ خآبركٍ مطفررٍ ..دعآبةٍ دعآبةٍ

بآلتوفييييييقٍ آخويٍ .. وآتمنىٍآ للجميعٍ آلاستفآدةٍ منٍ هآلموضوعٍ وآنٍ لآ يمرٍ كآيٍ موضوعٍ..

ننتظرٍٍ آبدآعآتكٍ...ننتظرٍ آلمزيدٍ منٍ مفآجآتكٍ...ننتظرٍ آلمفيدٍ منٍ سلفيآتكٍ <<~طفررٍآنٍ ههههه دعآبةٍ

NETHERLANDS ' WE ARE THE BEST'

ونسيتٍ حآجهٍ..وربيٍ تستآهلٍ آلـ5 STARS لبىآ كولكٍ..وعنديٍ لكٍ معلومهٍ آبيكٍ تضيفهٍآ

بسسٍ آللهٍ يهدآكٍ مآ عطيتنيٍ فرصهٍ..كلِ شيٍ مقفله بخشتي..مسنٍ +جوآلٍ =فينيٍ نومٍ <~ مآلوٍ دخلٍ

خلآصٍ تمتٍ جوآآآآآلٍ ..هههههههههه..آجلٍ مينٍ معيٍ هآهٍ..<<~ كبٍ آلعفشٍ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العازف
    ماقصرت يعطيك الف عافية

موضوع رائع صراحة وهو حلقة وصل لموضوع الأخت كوكو

إن شاء الله الكل رح يستفيد والله لا يحرمكم الاجر ان شاء الله

تحياتي
    الله يعافيك أخوي ,,
    كلنا نكمل بعض أخوي ,, وإن شاء الله كل المواضيع في النهاية تكون بفائدة الأعضاء
    آآمين وإيآآكم يا رب ,,
    تسلم على مرورك أخوي ,, ومنور الموضوع
    سلآآآميــ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..مجرد انسان..
    آلسسٍٍلآمٍ عليكمٍ ورحمةٍ آللهٍ وبركآتهٍٍ

صصٍبآحٍ آلووٍردٍ يآٍ آحلىٍآ منٍ آلوردٍ

آخبآركٍ..خيووٍ..؟؟<~ يحسٍ آنهٍ ينآظرهٍ بحقدٍ هذٍآ آلليٍ بينآمٍ..هعٍ

آلموٍضوعٍ فلٍ آلفلٍ...

تصصٍدقٍ مآجآنيٍ نووٍمٍ منٍ آلهمٍ..

وآخذتٍ عششٍرٍ طعشٍ لفهٍ علىآ آلقنصليهٍ آلبريطآنيهٍ <~ هذٍآ طبعٍآ بآلفرآشِ..

آنٍآ آهنيٍ ملتقآنٍآ آذٍآ فيهٍ نآسٍ مثلكٍ وشروآكٍ...

فمنٍ حقنٍآ نقولٍ نحنٍ آلآفضلٍ آذٍآ نرىٍآ آنآسٍ تعملٍ مثلٍ مآ تعملٍ <<~ آلىآ آلآمآمٍ..

نرجعٍ لموضوعنٍآ آلآيلتسٍ ومآ آدرآكٍ مآلآيلتسٍ .. <<~ ولآٍ صحٍ تمٍ تعريفهٍ فيٍ آلآعلىٍآ.. هوٍعٍ

آللهٍ يعينكٍ آخويٍ...وآيٍ خدمةٍ حنٍآ بآلخدمةٍ آمرٍ تدللٍ...آيٍ ششيٍ لآ يردكٍ آلآ كيبوردكٍ..^_^

وآذٍآ غيرٍ كذٍآ آرسلٍ كولميٍ ونتفآهمٍ <<~ خآبركٍ مطفررٍ ..دعآبةٍ دعآبةٍ

بآلتوفييييييقٍ آخويٍ .. وآتمنىٍآ للجميعٍ آلاستفآدةٍ منٍ هآلموضوعٍ وآنٍ لآ يمرٍ كآيٍ موضوعٍ..

ننتظرٍٍ آبدآعآتكٍ...ننتظرٍ آلمزيدٍ منٍ مفآجآتكٍ...ننتظرٍ آلمفيدٍ منٍ سلفيآتكٍ <<~طفررٍآنٍ ههههه دعآبةٍ

NETHERLANDS ' WE ARE THE BEST'
    وعليكم السلآآم ورحمة الله وبركآآته هلآآ والله

صبآآح الفل يا عطر الفل انت ,,

الحمد لله بخير ,, بعدين ليه الحقد ,, أنا أصلا ما نمت لأني أدري انك شايل هم

فقلت أبدا ,, ما أنام وأخوي ما يدري وين الله حاطه ,, بحط له موضوع <<-- نصآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب

الله يسلمك والله ,, شهادتك أعتز فيهآآ ,, وأنا ماني إلا وآآحد من هالأسرة المتعاونة المترابطة والمتئآآلفة <<-- وش يقرب لي التلفزيون السعودي ؟؟ هع

ولد بلا فضايح ,, لا تعلم اني مطفر بعدين وش الفايدة لما تفضحني هآآ اعترف

أبشر يا أخوي ,, الرقبة سدآآدة ,, تبي سلف كم ترا اللي معي كلها 10 ريال هع

لا تحرمنا يالغالي ,, ,وردك جدا حلو وخفيف دم ,, يعطيك العافية

سلآآميـ,,
    7 "
  7. اهلييييين اخوي سخرية

تسلم ايدك على الموضوع >>> كفيت ووفيت << ماشاء الله
    بس عندي تعديل لبعض الأشياء اللي لا حظت انها غلط >> واتمنى تضيفها في اول صفحة <<
    بالنسبة للأشياء المطلوب ارفاقها مع الأبلكيشن >> صورتين شخصية + صورة من جواز السفر + صورة من بطاقة الأحوال << وليس كما كتبت صورتين من الجواز

ثاني معلومة حابها اضيفها بالنسبة لنا البنات انا كتبت Miss >> على حسب معرفتي معاناها انسة >> واتمنى اذا كان كلامي خطأ تصححو

ادري ان فلسفتي زايدة هع >> مو قلتلك فلسفة السعوديين فطرة هع
    ومشكووووور اخوي على مجهود واكيد اخذت ساعات في طرح الموضوع >> لا تمدحين الحين بينتفخ راسه هع

لا والله ماتقصر وماشاء الله عليك معودنا دايما على خدماتك الحلوة والمفيدة لنا كلنا بدون استثناء
    هديتي لك >> دعوة لك بالغيب << ماني قايلة وش هي هع>>> لا والله اعترفي انك مفلسة مافي امل تسلفي احد هع

على كلٍ اعيد وقول احنا اسرة وحده >> هولندا نحن الأفضل << ما سارت الا لأنك معانا

تقبل مروري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadoo0oosh
    اهلييييين اخوي سخرية

تسلم ايدك على الموضوع >>> كفيت ووفيت << ماشاء الله
    بس عندي تعديل لبعض الأشياء اللي لا حظت انها غلط >> واتمنى تضيفها في اول صفحة <<
    بالنسبة للأشياء المطلوب ارفاقها مع الأبلكيشن >> صورتين شخصية + صورة من جواز السفر + صورة من بطاقة الأحوال << وليس كما كتبت صورتين من الجواز

ثاني معلومة حابها اضيفها بالنسبة لنا البنات انا كتبت Miss >> على حسب معرفتي معاناها انسة >> واتمنى اذا كان كلامي خطأ تصححو

ادري ان فلسفتي زايدة هع >> مو قلتلك فلسفة السعوديين فطرة هع
    ومشكووووور اخوي على مجهود واكيد اخذت ساعات في طرح الموضوع >> لا تمدحين الحين بينتفخ راسه هع

لا والله ماتقصر وماشاء الله عليك معودنا دايما على خدماتك الحلوة والمفيدة لنا كلنا بدون استثناء
    هديتي لك >> دعوة لك بالغيب << ماني قايلة وش هي هع>>> لا والله اعترفي انك مفلسة مافي امل تسلفي احد هع

على كلٍ اعيد وقول احنا اسرة وحده >> هولندا نحن الأفضل << ما سارت الا لأنك معانا

تقبل مروري
    هلا والله أخت سخرية منوووره

الله يسلمك خيتوووو ولو هذآآ واجبنا
    أختي أنا أمس مسجل واللي أخذها مني صورة من الجواز فقط ,,
    والموضوع يعتمد على نوع الإثبات اللي تختاريه بالأبلكيشن ,, ولأن البطاقة ما فيها انقلش ,, نستعمل الجوآآز ,, وصلت خيتووو ؟؟

والله مدري ,, تعبئة الأبلكيشن من الأخت كوكو ,, وأنا بصرآآحه واثق فيها فما شيكت وراها لكن غيرتها لأني أنا بعد معآآك ,, وننتظر رد كوكو يمكن عندها رأي ثآآني

فلسفتك عالعين والرآآس ,, بالعكس أفدتيني ,, وصححتي لي معلومات وصححتها بالموضوع
    لا وين ساعات ترا الموضوع مو شي ,, حتى شوفي التنسيق من أبو مشي حالك هع ,,

وأنا ما كنت بسوي كل هذا إلا لأنكم معي ,, وكلنا يد وحده
    والحمد لله كل ما أطلب من أحد مسآآعدة وربي ما يقصر ,, أنا مجرد منظم ,, وانتوا المبدعين

معاكم ,, ولا بدوني ,, انتوا مبدعين وربي
    مرورك زي العسل خيتوو وتسلمي نورتينا ,,

سلآآآميــ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.