الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة للمتتخصصين في الترجمة

مساعدة مساعدة للمتتخصصين في الترجمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المغتربة2009
    المغتربة2009

مبتعث جديد New Member

المغتربة2009 الإمارات العربية المتحدة

المغتربة2009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى علم العصر , بجامعة علمي وثقافتي
    • علمي وثقافتي
    • علم العصر
    • أنثى
    • ارض الله واسعة, وطني
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

April 19th, 2010, 11:55 PM

أخوني ملتقى مبتعث ارجو منكم المساعدة العاجلة في ترجمة هذا الخطاب لزميلتي اليمانية متواجدة في بريطانيا وحبيت أن اضع مساعدتها هنا لكي تساعدوها علماً بأني استعنة بقوقل لكن كانت الترجمة غير مفهومة
    سيدي السفير تحية طيبة ,,,وبعد
    اكتب اليك هذه الرسالة لغرض المساعدة حيث انني أنسانه ضعيفه وأصبحت ايضاً مريضة وشبه معاقة.
    لقد كتبت لك قبل عام في شهر مارس 2009 وكنت حين ذاك في اليمن شكوة لك ضعفي وقلة حيلتي.
    اما الأن فأنا قد اصبحت اكثر ضعفاً من السابق تركة خلفي بناتي الثلاث وجئت على أمل أن اطور للغتي وأحصل على عمل وكنت مفعما بالأمل.
    ولكن شاءت الأقدار ان تصدمني سيارة في الصيف الماضي بتاريخ 21/7/2009 منذا ذلك الحين وأنا اخضع لعلاج حيث اني مصابه في رجلي اليمنا وكتفي الأيسر ورقبتي وظهري واشعر بألم في جسمي كله ولكن المسكنات تهدي الأوجاع ويبقى في قلبي الم فظيع وهو(حرماني من بناتي) لايهداء ولاينام حيث اني طوال الوقت افكر في بناتي اشتاق لوجودهم بجانبي احتاج اخذ بناتي في حضني.
    كان ممكن أن اموت في الحادث وهم فقط كانو سيخسرون امهم.. انا الشخص الوحيد لبناتي وأمي أيضاً.
    ارسلني الطبيب للعلاج الطبيعي في مركز متخصص ولكن هذا يتطلاب الكثير من الوقت وقد لا أعود لحالتي الطبيعية أبداَ يقلقني هذا ويشعرني بخيبة الأمل والضعف اشعر بأنني انسانه فاشلة ومحطمة.
    اعطاني الطبيب علاجالاكتئاب ولكن في قرارة نفسياتألم لأحد يشعر بي دئماً في المنزل لوحدي لأحد بجانبي احتاج لصغاري حوالي اتذكر عندما كنت في الماضي انام مريضة كانو بناتي دئماً ينامو بجانبي ويحضنو يدي (ويقولو نحبك يأمي) هذا كان يعطني قوة وحافز لشفاء السريع.
    الأن اسكن في منزل مكون من غرفتين نوم أستخدم واحدة والأخرة اتخيل بناتي فيها. الطفلة الصغيرة في حضني.
    انا أخذت السكن كبير لأجل بناتي لكني اعيش وحدي الأن. أشعر بالبكاء وانا أكتب لك الأن وكل الوقت ابكي.
    الأم تحتاج الى اولادة حتى لو كانت ضروفها صعبه هي من حقها رؤية اطفالها والأستمتاع بقربهم.
    متعتي الوحيدة الأن هي الأتصال بهم وسماع صوتهم وسأرسل لك قائمة فوتيري بهم لتعرف كم اشتاق لهم.
    ايضاً ارسل لهم بعض المال والهدايا وارسلت لهم بعض الملابس ولكن ابنتي الصغيرة قالت (انتي فقط يأمي التي تفرحين عندما تشاهديننا نلبس ملابس جديدة وليس الناس) بكيت كثيراً لكلامها.
    انا صعب اعيش باليمن معهم لامعيل لي فيها. هنا رغم امكانياتي الضعيفة الا انني استطيع اعالة اطفالي من المصروف الاسبوعي الذي اخذه من الدولة.
    علماً بأنني لو رجعت لليمن لأحد يقوم بعلاجي او مساعدتي. لأن هنا علاجي ومصروفي من الدولة الى ان اصبح قادرة على العمل وعالة نفسي وبناتي.
    لهذا سيدي الفاضل ارجو منك ان تأخذ قضيتي بعين الرحمة لأن الرحمة فوق العدل: انت الشخص
    الوحيد الذي بيده السلطة لمساعدتي ارجو منك ان ترحم بناتي فهم بحاجة لرئية امهم ولم يكن لهم اب الا والدي هو الذي ربهم واحبهم رحمة الله
    ابنتي الكبيرة والدها في امريكا منذ كان عمرها سنه والبنتان الصغيرتنا والدهم عاد لبلده العرق ولم يسئل عليهم قط! لأن له زوجة واطفال غيرهم.
    حالتي انسانية واستثنائية ارجو ان تقف بجانبي .. لقد كتبة لك قبل عام والأن حالتي اسواء من قبل وقد لا أستطيع الكتابة في العام القادم لأني ممكن أن اموت من اليأس واحتاحج فقط لرؤية بناتي قبل هذا.
    اشعر بالألم في سائر بدني لا أستطيع الجلوس لوقت طويل يئلمني ظهري.
    اطلت عليك سيدي ولكن رجائي فيك عظيم..
    اشكرك جزيل الشكر
    مواطنه بريطانية

2. لا حول ولا قوة الا بالله , وش السالفه انا مانيب فاهم

ياختي انتي الحين وش سالفتك ؟ انتي مواطنه بريطانيه ولا يمنيه , بعدين وش دخل السفير في الموضوع , ارفعي برقية على طول , حتى زوجك ماهو موضح هو سعودي ولا وش جنسيته ؟

عموماً اذا سعودي ارفعي برقية للملك

كسسسسسسسسسسرتي خاطري ياشيخه

الله يصبرك ويعوضك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.