الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اختبار معاهد ELS ليفل 112 , إنا لله و إنا إليه راجعون

مساعدة اختبار معاهد ELS ليفل 112 , إنا لله و إنا إليه راجعون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moad3
    moad3

مبتعث جديد New Member

moad3 المملكة المتحدة

moad3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه , بجامعة جامعه قراند فالي
    • جامعه قراند فالي
    • هندسه
    • ذكر
    • امريكا, ميشغان
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

May 18th, 2010, 09:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا احب اشكرك من يقوم بإدراه هالموقع الرائع بالاضافه الى كل اعضائه دون إستثناء..
    الاخوة الاعزاء في هذا المنتدى

."من فرج كربه عن اخيه المسلم فرج الله عنه كربه من كربات يوم القيامه".

احتاج اتخلص من هم هذا الأختبار العقيم ، فلن يعرف شخص ذلك المعاناه الا لمن عاشها .

لذا الطلب الوحيد: عندي اختبار بعد يومين لذا أي معلومه تقدر تفيدني او اي طريقه تنجحك بالمستوى من ناحيه اختبار ميشغان الخاص بمعاهدل ELS ليفل 112 لايبخل على فيها فوالله اني بـ أمس الحاجه لها .

الله اعلم على ماقوله شهيد ..ترسيب جماعي للسعوديين وتغيير درجاتهم عيني عينك بحجت ان مستواهم باقي ماوصل للحد المطلوب مع تستر فضيع من ناحيه مراجعه دراجات اختبارتك بحجه ( انها سريه لديهم ) لكن من اهدافهم لابد على الاقل تسقط في هالمستوى مره وحده !!!! للاسف ، والله استغلال والملحقيه في سبات عميق .

اتمنى، ماتبخل اذا تعرف طريقه او اسئله او حتى تعرف شخص يمكن يفيدني من هالناحيه.
    واسال الله عز وجل ان يجزاكم خير ويفرج همكم ويوسع لكم في رزقكم .

ملاحظ.. اخوي الغامدي نزل موضوع بخصوص هالشأن بس للاسف الروابط لاتعمل وموضوع مغلق
  2. الله يعين على اختبار المستوى 112 من هذا المعهد الغريب !

نشترك جميعنا الطلاب في ذات المشكلة والمصيبة .. المعهد يتعامل مع طلابه بطريقة غير مفهومة البتة.

أفكر حاليا بإنزال بعض ما أتذكر عن هذا الاختبار .. ولكن لا زال هناك الكثير يغيب عن ذاكرتي .. ربما يشاركني الإخوة الذين جربوا هذا الامتحان من قبل.

بالمناسبة هذا الامتحان اسمه : MTELP وهو اختصار لـ Michigan Test of English Language Proficiency

شخصيا أراه أصعب من التوفل .. والسبب في نظري أن هناك 40 مفردة مطلوب مرادفها بدون سياق حقيقي .. وأيضا 40 سؤال قواعدي صعب .. و20 سؤال قراءة متوسط الصعوبة بالإضافة لـ40 سؤال فيما أظن للاستماع الذي اعتبره بمنتهى السهولة .. ولكن الإشكالية أنك لتنجح حسب أنظمة هذا المعهد السيئ تحتاج لتحقيق نسبة عالية وهو الأمر الصعب تحقيقه وقد رأيت نتائج ذلك عيانا حينما رسبت كامل مجموعة مستوى 12 في الشهر الماضي !

في فمي ماء .. وإلا الحديث عن هذا المعهد يطول ويطول ويطول ..

انتظرني أخي الكريم في موضوع قريبا أسجل فيه بعض مايرد بذاكرتي عن هذا الامتحان

الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
    7 "
  3. انا ادرس بنفس المعهد

بس عندي سؤال

ليش ماتسوون توفل ولا ايلتس وتخلصون منه

وش حادكم على اختباراتهم

معليش ترى المعهد لك عليه ليش معتمدين عليه بس

<== علمي نفستس لووووووووول

المهم جربوا ايلتس انا عني ماجربت بس ابجرب والله يعين وييسر ان شاء الله

وانا توني ليفيل 7 يعني وراي مشوار وش طوله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.