الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب مني essay عن نظام الحكم في السعوديه ساعدوني ماعرف شي

مطلوب مني essay عن نظام الحكم في السعوديه ساعدوني ماعرف شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عديل الروح1
    عديل الروح1

مبتعث مجتهد Senior Member

عديل الروح1 المملكة المتحدة

عديل الروح1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى yyyyyyyyyyyyyy , بجامعة yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyyyy
    • ذكر
    • تغللتت, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 24th, 2010, 11:28 PM

السلام عليكم جميعا
    اخواني اريد مساعدتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مثلا في كيفية تولي الحكم بعد وفاة الملك وكيفية نظام العطاء الجنسيه ؟اي شيزي كذا ساعدوني انا ماعندي اي خبره في هذا الاشياء ياليت الي يقدر يعطيني كم جملهاو بلقراف بالانجليزي عن هذا الموضوع وجزاكم الله خير انتظر مساعدتكم
  2. جيبهم لي بالعربي واترجمهم لك

بس رايي لو كنت مكانك هذا الي بسويه ابحث بالعربي بعدين باستخدام لغتك عبر عنه

لما تدور بالانجليزي وتستخدم لغه غيرك يبين لتيتشر ان هذا مو اسلوب كلامك وانك اقتبسته من مكان ثاني

فافضل دور بالعربي وبعدين اكتبه بالمصطلحات وبلقرمر حقتك
    7 "
  3. يا أخي حاول بنفسك و دائما هذه الأعمال تعود الواحد على الذهاب للمكتبات و الزبدة من هذا الواجب الممارسة و المعهد ما يعطيك مثل هذه الواجبات إلا أنها تفيدك أنت لماذا ؟ لأنك أنت من حاولت و اجتهدت و بعد كم مقالة تصبح إنسان متمكن و كذلك يستطيع المعهد تقيمك على هذا المقال أما لو جبت واحد جاهز و خليت أحد يترجمه بالله وش الفايدة وش استفدت أنت

أخوي لازم تنزل للمكتبة و تحاول بنفسك الكتابة أنا استطيع كتابة الموضوع بالعربية و أحد الأخوات جزاها الله خير تطوعت بس ترى هذا طريق خطأ و ترى نحن نغشك أنت إذا عملنا لك هذا العمل حاول أنك تفهم كلامي و لا تعتقد أني ما أحب لك الخير لكن هذا رأيي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.