الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااااااااااس ارجو من الاخوان والاخوات المساعده

محتاااااااااااس ارجو من الاخوان والاخوات المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن عزيز
    بن عزيز

مبتعث جديد New Member

بن عزيز المملكة المتحدة

بن عزيز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى noun , بجامعة UCSD
    • UCSD
    • noun
    • ذكر
    • سانديقو, ساند يقو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 10th, 2010, 07:05 AM

السلام عليكم
    بدخل في الموضوع انا عندي مشكله كبيره انا لي تقريبا 8شهور في امريكا وعلى حسابي بعد بس مشكلتي لسا
    باقي في المستوى الاول بقنر والمشكله الوحيده عندي مااعرف اكتب بلقراف ابدا ابدا والزفت المعهد يقزلز مانطلعك
    وانت دايم تجيب صفر من زود الهبل بس عشان بلقراف مااعرف اكتبه حسبي الله عليهم
    اسئل الله العظيم القدير ان تساعدوني اعطوني موقع والا شي وراي امتحان بعد اسبوعين وابي اذاكر وبنفس الوقت
    ابي اتعلم كتابة بلقراف
    وجزاكم الله خير
  2. حبيبي ممكن انتا ضيعت وقت بالجينرال كورس مو الاكاديمي عشان كذا مخلينك تجلس 8 شهور بالمستوى الأول ..
    عالعموم انسى الي فات وشد حيلك بالي جاي . .
    ادخل على مواقع وابحث على الاشياء الي انتا محتاجها وحاس انك ضعيف فيها مثل القراف ..
    www.Ielts-exam.com
    ادخل عليه وروح لقسم الجرافات وحاول تفصل السؤال وشوف الناس كيف يحلون ويجاوبون
    انسخ المكتوب جمله جمله واسأل نفسك ليه كتب زي كذا وووالخ
    يعني اجلس ناقش الاجابه بينك وبين نفسك واي شي مو فاهمه روح للمدرسين اليوم الثاني وقلهم انا لقيت كذا وكذا بالنت وماني فاهم ليش هذي كذا ..الخ

ماعاد باقي كثر الي مضى .. يعني شد حيلك ولاتنتظر احد يجي ويأكلك المعلومات بملعقه ..

الله يسهل امورك ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.