الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبة الدراسات العليا و اختبار Gre !!!!!

طلبة الدراسات العليا و اختبار Gre !!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تشيز كيك
    تشيز كيك

مبتعث فعال Active Member

تشيز كيك غير معرف

تشيز كيك , أنثى. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Master , بجامعة الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • الصراحه مليت من الدراسه :( يارب اتخرج قريب
    • Master
    • أنثى
    • USA, USA
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

May 25th, 2006, 05:04 PM

السلام عليكم ...
    مرحبا اعضاء المنتدى وبالذات طلبة الدراسات العليا ...
    طبعا انتم عارفين ان القبول في الجامعات الامريكية للدراسات العليا يتطلب اجتياز اختبار التوفل و GRE .... :gr_906: اوكي طبعا التوفل هين ... يعني بعد اللغة و الاحتكاك مع الامريكان و مشاهدة التلفزيون بدون ترجمة ممكن تجيب ال Full Mark بكل سهولة وانت مغمض :gr_916:
    لكن المشكلة اني اكتشفت انا اختبار ال GRE يحتاج إلى اكثر من معهد اللغة :gr_907: بل بالعكس يمكن معهد اللغة ما يفيدك في شي ابدا بالنسبة لاختبار GRE :gr_896:
    وذلك لان هذا الاختبار له اكثر من قسم من ضمنها الرياضيات .. والصراحة الرياضيات هين جنب ال Verbal Questions ... :gr_907: لانه فعلا يحتوي على كلمات صعبة جدا بالذات ال Analogies و ال Antonyms ... :gr_896:
    المهم <<<< طولت في كلامي <<< بليز الي يعرف احد اختبر هذا الاختبار من قبل و جاب فيه الدرجة المطلوبة يسأله عن اهم الاشياء الي تساعد في اجتياز الاختبار , كتب , مواقع على النت , او حتى معاهد متخصصة في تدريس هذا الاختبار ..... وشكرا
    :gr_902:
  2. الاخ Smoken Body ... نعم صيغة الاسئلة في هذا الاختبار على شكل اختيار من متعدد , وطبعا في اختبار كمبيوتر او على الورق حسب الدولة ...
    تكلفة الاختبار في امريكا لشهر July لعام 2006 تقريبا 130 $ , ولكن خارج امريكا يكلف 160 $
    وهناك اختبار يعتبر بمثابة تجهيز لهذا الاختبار و يكون على الورق و سعره تقريبا 35 $
    وبالنسبة للمملكة العربية السعودية يمكن ان تسجل لهذا الاختبار ولكنه متوفرفقط في مدينة الدمام للرجال و النساء , والتسجيل يكون عن طريق الانترنت " Credit Card " او عن طريق البريد او عن طريق التلفون . واي معلومات عن هذا الاختبار تلقاها على الموقع
    www.ets.org
    :gr_906:
    7 "
  3. السلااام عليكم ورحمة الله وبركاااته

جيتي علي الجررح حنا الحين بلشااانين باللغة والتوفل وواااه منك يالجي ار اي

لكن ان شالله بتيسر

بالنسبة للمعاااهد يمدحوون معهد كابلاين ممكن تحصليين عنده دورااات الجي ار اي وان شالله راااح تفيد بالنسبة لي مخطط في اخر مراحل اللغة اخذ دورة الجي اراي وان شالله تتسهل
    للمعلومية اذا كانت دراسة اللغة بنفس الجامعة المراد دراسة الماستر فيها وعديت التوفل ومعدلك البكالوريوس تمااام احتماال كبير جدا يطنشووون الجي ار اي

والله الموفق
    7 "
  4. هلااااااا...هذا ميزة الدراسة هني في استراليا..مايطلبون GRE ولا GMAT ..

المهم.فيه Kaplan School تعطي دورات تحضيرية لهالاختبار وغيره من اختبارات الدراسات العليا...

تقدرين تدخلين على الموقع وتسوين بحث بالولاية وتشوفين موقع المدرسة في ولايتك..

هذا الموقع...http://www.kaplan.com/TestPreparation/Graduate/

تحياتي
    7 "
  5. الاعضاء في غربتي , اوزي << شكرا لكم على المرور .. وفعلا هذا المعهد سجلت فيه صاحبتي << بس المشكلة الوقت :gr_907:
    الأخ Hally ... يعتمد حسب الجامعة الي ناوي تقدم فيها ... لان الجامعات تختلف ..
    بس انت بعد ما تختبر توفل و GRE ... راسل الجامعة بدرجاتك و شوف يمكن يعطوك قبول مشروط :gr_876:
    7 "
  6. اختي انتي بتقولي بانو صاحبتك مسجله في المعهد حق اختبار ال Gre

طيب ايش قصدك في الوقت ؟؟؟

يعني مافي وقت بانك تاخذيه على اساس تسجلي في الجامعه و لا ايش ؟؟

لانو بصراحه مشكله في هذا الاختبار انا شايل همو بالمررررررررررررررررره !!
    7 "
  7. مرحبا Dondi ...
    بالنسبة لكلامي انه مافي وقت ... لاني حاليا ادرس اللغة .. و اخلص من لمعهد الساعة 5 العصر ... ومعهد كابلان 3 ايام في الاسبوع <<< من 6 ونص الى 8 ونص .. وبالنسبة لي هذا الوقت ما استوعب فيه معلومات جديدة ... عشان كذا مايناسبني
    :gr_876:
    7 "
  8. على فكره ... اختبارات التوفل وال جي ار اي في السعودية اسهل من باقي دول العالم .... في جامعات كثير ما تطلب جي ار اي ..... والذين يطلبونه يكتفون بعلامة الف ويقبلون الغلامه ما فوق ال 800 .... مشكلة الامتحان في المصطلحات ... اقل اشي ممكن تجيب 30 % اذا حطيت جميع الخيارات ب على سبيل المثال ... اذا درست على الرياضيات وجبت علامه منيحه وزبطت في الكتابة يعني الالف مضمون ..... عموما انا لدي موعد في عمان حولته للدمام .... وانا ادرس من الكتاب والسي دي فقط ولا يحتاج دورة ... وليس هنالك ما يدعى مستحيل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.