الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم .... عطوني حل مع هالانجليزي...

الله يخليكم .... عطوني حل مع هالانجليزي...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المنتبه
    المنتبه

مبتعث مستجد Freshman Member

المنتبه أيرلندا

المنتبه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • فيزياء
    • ذكر
    • السعودية, جده
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 25th, 2010, 09:33 PM

بليز نصائح لدراسة اللغة الانجليزيه

ولكم جزيل الشكر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يوفقك ويفتح عليك ويسهل لك أمرك كله

أخي الفاضل

الذي أستطيع أن أقيمه من ردك أنك متفوق في اللغة الإنجليزية لكنك مهزوم من داخلك نفسياً فقط
    والدليل أن مشكلتك هي الإسبيكينق فقط بمعنى أنك لم تكسب نفسك ثقة داخلية عندما تتكلم
    طبعاً أنا قلت متفوق لأنك في اختبار الأيلتس وهو أول مرة كانت درجتك 5 (ماشاء الله تبارك الله )، ومع كذا تشوفها حظ !
    والحل هو أن تنسى إنك تتعلم لغة أصلاً وتبدأ تفكر داخلياً إنك كسبت اللغة خلاص لكن المتبقي لك هو الإعداد الجيد للاختبار ومن ثم الانطلاق في دراستك
    7 "
  3. السلام عليك اخي العزيز

المشكلة التي تعاني منها قد تكون نتيجة لعدة اسباب , حاول ان تعرف هذه المشكلة و بادر لحلها, و لا تقل انا لا اعلم , انا ضعيف باللغة

اسكن مع اجانب ( ابتعد قدر الامكان عن الشباب العربي )
    اشتغل على نفسك كثير
    (في بر الوالدين قالوا امك ثم امك ثم امك ) في اللغة ( اقرا ثم اقرا ثم اقرا)
    دور السنما كثير عندك انسدح فيها
    الايبود تاتش موجود نزل مقاطع صوت محادثات ( مو اغاني )
    استمع لمحاضرات
    اختلط مع شباب اجنبي ادا صعب عليك من نفس اهل البلد عمل علاقات صداقة ( هذا يرجع لمستوى لغتك ) لانهم بعض الاحيان ما يعطوا وجه للي لغته ضعيفه ( مو تحطيم بس رحم الله امروء عرف قدر نفس ) عشان كدا خالط الطلبه الاسيويين الامريكان الجنوبيين الاوروبيين. و لما تزين لغتك حاول تعمل صداقات مع انجليزيين

و في الختام
    اسال الله رب العرش العظيم ان يلهمك قوة التعلم و يفتح عليك ابوابه انه الولى و القادر على ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.