الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاااااااااااااايفة من شبح التوفل..

خاااااااااااااايفة من شبح التوفل..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Very nice
    Very nice

مبتعث مستجد Freshman Member

Very nice الولايات المتحدة الأمريكية

Very nice , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى > , بجامعة >
    • >
    • >
    • أنثى
    • >>, >>
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 09:43 AM

اسعد الله مسائكم..
    طبعا من العنوان واضح انا اش اقصد انا عندي فوبيا من التوفل,, المشكلة اني ماجربت بس خاااااااايفة وشايلة هم...
    باقي لي اربعة شهور في المعهد وماجاني لسا قبول ,,, ولازم اختبر توفل,, مشكلتي اني اخد في المعهد a-ab بس احس انو هادا مو مقيم مستوايا... هما مركزين ع الحضور الواجبات الاختبارات الكويزات وانا معاهم ماشية تمام..لكل مجتهد نصيب.. بس لما اجي اتكلم ينربط لساني..انواع اللخبطة
    الفوكابلري حدث ولا حرج... ذاكرة ميييح,,, لو شي عرفت معناه اليوم بكرة انساه.. والله لما اتذكر حالي شوي وببكي..
    خايفة اختبر واتحطم وانا عارفة ومتاكدة انو الاختبار يحوي الكثيييير من المفردات الضايعة في مخي..
    ولما اسمع عن الايلتس مدري برضو مترددة لانو في جزء وصف بياني وانا ماحب هادي الجداول تلخبطي وماتكون واضحة بالنسبة لي...اش الفرق بين الايلتس والتوفل في المحتوى؟ وليش البعض يقول الايلتس سهل؟
    ارجو منكم الرد ع استفساراتي.. هل معاناتي هذي مع اللغة طبيعية ولاانا ابالغ وغير عن الناس...
  2. اختي الوسوسة ما بتطلع لك بحل .. ما جربتي وشايلة همه ؟!! انتي قلتيها بنفسك .. لا تعتمدين على كلام الناس في كلام الصعوبة .. في كثير يتوقع انه زي اختبار مدارس الثانوي عنده منهج يقراه على السريع ويجيب الدرجة ..التوفل يبغاله جد واشتهاد وعقل متفتح ومو مخوف نفسه ... على سالفة النسيان .. كل شي ما تمارسينيه اختي بتنسينه .. تعودي كل ما تعلمتي كلمة اكتبيها على ورقة ولا على كمبيوتر واكتبي معناها واقريها بين فترة وفترة يصير عندك قاموسك الخاص .. وكيف تخمنين الكلمات وكيف تخمنين الاجاابات .. يعني ترا الاخبتار سواء التوفل او الايلتس ما يعتمد فقط على معلوماتك .. يعتمد على قدرتك في التخمين على التفكير على عقلية ككل يعني فااا لا تششيلين همها اختي .. انا اختبرت واقولك التوفل مو بالصعوبة اللي تتكلم عنها الناس ..بس كل شي له مرحلة استعداد وطريقة دراسه

زي القدرات والتحصيلي في ناس تقول اختبارات تعجيزية وكلام كثير .. وفي ناس تقول سهل والحمدالله انه موجود وفي ناس تقول صعب بس ينحل

موفقة يارب واتمنى ريحتك بردي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    اختي الوسوسة ما بتطلع لك بحل .. ما جربتي وشايلة همه ؟!! انتي قلتيها بنفسك .. لا تعتمدين على كلام الناس في كلام الصعوبة .. في كثير يتوقع انه زي اختبار مدارس الثانوي عنده منهج يقراه على السريع ويجيب الدرجة ..التوفل يبغاله جد واشتهاد وعقل متفتح ومو مخوف نفسه ... على سالفة النسيان .. كل شي ما تمارسينيه اختي بتنسينه .. تعودي كل ما تعلمتي كلمة اكتبيها على ورقة ولا على كمبيوتر واكتبي معناها واقريها بين فترة وفترة يصير عندك قاموسك الخاص .. وكيف تخمنين الكلمات وكيف تخمنين الاجاابات .. يعني ترا الاخبتار سواء التوفل او الايلتس ما يعتمد فقط على معلوماتك .. يعتمد على قدرتك في التخمين على التفكير على عقلية ككل يعني فااا لا تششيلين همها اختي .. انا اختبرت واقولك التوفل مو بالصعوبة اللي تتكلم عنها الناس ..بس كل شي له مرحلة استعداد وطريقة دراسه

زي القدرات والتحصيلي في ناس تقول اختبارات تعجيزية وكلام كثير .. وفي ناس تقول سهل والحمدالله انه موجود وفي ناس تقول صعب بس ينحل

موفقة يارب واتمنى ريحتك بردي
    يعطيك العافية ماقصرت,,,ماشاء الله من موضوعك تجربتي الخاصة باين عليك متفائل
    ربي يسهل لي ان شاء الله حاختبر الشهر الجاي وان شاء الله يكون اسهل مما اتوقع...
    7 "
  4. ياخراشي، يالهوتي، يامصيبتي، ياللعار << ناقص أشق الجيوب وألطم الخدود وأصير من نساء الجاهلية بصح وصحيح
    لايكون عشان قريتي ردي في موضوع التوفل صرتي خايفة ، آم سو سوري هوني
    شوفي حبيبتي قدرات الناس تختلف، أنا مثلا من النوع اللي اتعب إذا جلست فترة طويلة قدام الكمبيوتر عشان كذا أستصعب جزء الرايتنق والسبيكنق لإنها جايه في الأخير بعد ساعتين من الإرهاق قدام الريدنق والليسننق.
    وعلى النقيض تماما فيه ناس يبدعون جدا ويحصلون على درجات عالية في الجزئين الأخيرة خاصة السبيكنق وأقدر أقول 70 % من اللي يختبرون التوفل يحصلون على درجات عالية فيه لإن المصححين في المركز مايهتمون بالغرض من الكلام بقدر إهتمامهم بطريقة تركيبك للجمل وقدرتك على إستخدام السيقنال وورد أو الترانسشين وورد بالإضافة للقرامر.
    فيه ناس إنجليزيتهم ضعيفة وتجاوزوه لإنهم حضروا زين للإختبار وتدربوا على الوقت وأنا قصرت نوعا ما لإني مابين مطرقة الدراسة في المعهد وسندان الجامعات اللي بيقفل الديدلاين حقها وأنا لسه أطارد ورى التوفل!
    بس بشكل عام حاولي ولاتيأسين مرة ثنتين ثلاثة لحد ماتجبينه وإن رغمت أنوف اللي يحطون النماذج البايخة حاقدة عليهم
    بس نصيحة جربي كمان الآيلتس تراه يختلف تماما عن التوفل واضربي عصفورين بحجر
    موفقة ياعسل وعقبال ماتبشرينا بدرجة عالية إن شاء الله في كلا الإختبارين ونصيحتي لك خلي ثقتك بالله كبيرة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    ياخراشي، يالهوتي، يامصيبتي، ياللعار << ناقص أشق الجيوب وألطم الخدود وأصير من نساء الجاهلية بصح وصحيح
    لايكون عشان قريتي ردي في موضوع التوفل صرتي خايفة ، آم سو سوري هوني
    شوفي حبيبتي قدرات الناس تختلف، أنا مثلا من النوع اللي اتعب إذا جلست فترة طويلة قدام الكمبيوتر عشان كذا أستصعب جزء الرايتنق والسبيكنق لإنها جايه في الأخير بعد ساعتين من الإرهاق قدام الريدنق والليسننق.
    وعلى النقيض تماما فيه ناس يبدعون جدا ويحصلون على درجات عالية في الجزئين الأخيرة خاصة السبيكنق وأقدر أقول 70 % من اللي يختبرون التوفل يحصلون على درجات عالية فيه لإن المصححين في المركز مايهتمون بالغرض من الكلام بقدر إهتمامهم بطريقة تركيبك للجمل وقدرتك على إستخدام السيقنال وورد أو الترانسشين وورد بالإضافة للقرامر.
    فيه ناس إنجليزيتهم ضعيفة وتجاوزوه لإنهم حضروا زين للإختبار وتدربوا على الوقت وأنا قصرت نوعا ما لإني مابين مطرقة الدراسة في المعهد وسندان الجامعات اللي بيقفل الديدلاين حقها وأنا لسه أطارد ورى التوفل!
    بس بشكل عام حاولي ولاتيأسين مرة ثنتين ثلاثة لحد ماتجبينه وإن رغمت أنوف اللي يحطون النماذج البايخة حاقدة عليهم
    بس نصيحة جربي كمان الآيلتس تراه يختلف تماما عن التوفل واضربي عصفورين بحجر
    موفقة ياعسل وعقبال ماتبشرينا بدرجة عالية إن شاء الله في كلا الإختبارين ونصيحتي لك خلي ثقتك بالله كبيرة.
    ايوا شايفة كيف؟ انت السبب؟؟<<< امزح هه
    بس انا موسوسة من غير شي,,, اتخيل الاختبار ورهبتو ههه متاثرة,,,
    يارب ييسر لي وا ن شاء الله ابشركم باول نتيجة...
    وسعدت كثيييييرا بردك المتفائل..
    7 "
  6. شوفي في نوعين للتوفل

**ختبار ibt
    عن طريق الكومبيوتر اربع اقسام
    1- قراءه ريدنج = 3 الي 5 بسج = 12 الى 14 سؤال = 60 او 100 دقيقه
    2-استماع لسننج =2الى 3 محادثه & 4 اللى 6 محاضرات = 60 او 90 دقيقه
    3- سبيكنج تحدث= 2 مهام اندبنت و3 مهام انتروقتيد = 20 دقيقه
    4- ريتنج كتابه = 1 انتدبنت و 1 انتروقتيد = 50 دقيقه

** اختبار pbt
    اختبار ورقي ثلاث اقسام
    1- لسنج كومبرهنشن استماع = محادثات صغيره و تقديمات قصيره وو طويله =50 سؤال = 35 دقيقه
    2 ستركشر اللي هو قرامر قواعد = ستركشر وريتنج اكسبريشن = 40 سؤال = 25 دقيقه
    3- ريدنج كومبرهنشن = قراءه = 50 سؤال = 55 دقيقه

انا اختباري في شهر 3 إن شاءالله
    واختباري النوع الثاني الاختبار الورقي يقولون انه يعطيك اللي تستحقينه تقريبا
    احسن من اللي عن طريق الانترنت
    دعواتك لي بالتوفيق والسداد
    اتمنى اني افدتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورهــ
    شوفي في نوعين للتوفل

**ختبار ibt
    عن طريق الكومبيوتر اربع اقسام
    1- قراءه ريدنج = 3 الي 5 بسج = 12 الى 14 سؤال = 60 او 100 دقيقه
    2-استماع لسننج =2الى 3 محادثه & 4 اللى 6 محاضرات = 60 او 90 دقيقه
    3- سبيكنج تحدث= 2 مهام اندبنت و3 مهام انتروقتيد = 20 دقيقه
    4- ريتنج كتابه = 1 انتدبنت و 1 انتروقتيد = 50 دقيقه

** اختبار pbt
    اختبار ورقي ثلاث اقسام
    1- لسنج كومبرهنشن استماع = محادثات صغيره و تقديمات قصيره وو طويله =50 سؤال = 35 دقيقه
    2 ستركشر اللي هو قرامر قواعد = ستركشر وريتنج اكسبريشن = 40 سؤال = 25 دقيقه
    3- ريدنج كومبرهنشن = قراءه = 50 سؤال = 55 دقيقه

انا اختباري في شهر 3 إن شاءالله
    واختباري النوع الثاني الاختبار الورقي يقولون انه يعطيك اللي تستحقينه تقريبا
    احسن من اللي عن طريق الانترنت
    دعواتك لي بالتوفيق والسداد
    اتمنى اني افدتك
    يعطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك الف عافية ماقصرتي واعذريني تاخرت في الرد... مرة مكروفة مع المعهد وهذا اللي قاهرني مني قادرة اجهز نفسي للتوفل,,, الله يعين ويساعد,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.