الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عندي مشاكل في الكتابة ممكن تساعدوني

مساعدة عندي مشاكل في الكتابة ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوحوط
    ابوحوط

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوحوط الولايات المتحدة الأمريكية

ابوحوط , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدري , بجامعة ..
    • ..
    • مدري
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 18th, 2011, 07:07 PM

السلام عليكم

انا صراحة دخلت اختبار الايلتس كم مرة واعلى درجة قدرت اجيبها خمس ونص

وتعقدت بقوة من هالاختبار خصوصا اني محتاج 6.5 لقبول الجامعة

وانا مشاكلي كالاتي ياليت اذافي احد يقدر يساعدني فيها:

1- كتابة الكلمة في الفرااغات احيانا صراحة ماعرف هل اكتبها كلها كابيتال ولاالحرف الاول كابيتال

يعني بالعربي ماعرف متى اكتب الكلمة الكابيتال ومتى اكتبها اسمووول؟!!

2- اذا سمعت رقم في الليسنج مثل تاريخ كيف اكتبه في ورقة الاجابة مثل كذا : Jan 08
    ولاخطاا؟

3- في قسم الكتابة انا عندي مشكلة في المقدمة والخاتمة دايما انسااااااااااااااااااهن

اصلاا احس انه ماعندي وقت عشان اعصر مخي واطلع مقدمة وخاتمة يالله اكتب الموضوع اللي طالبينه خصوصا الثاني

وش الحل مع النقطة هذي؟ وهم دايما يطلبون 150 والثاني 250 كلمة

وشلون ادري ان كتبت عدد هالكلمات اجلس اعدهن ولاوش السالفة ماودي اجلس اكتب بالموضوع الاول فوق 150 كلمة ويضيع وقتي..

وفي الرايتنج هل لازم اكتب زي مانكتب بالاساي يعني اسمي وهل المعلومات على الجانب اليسار ولاعلى طول ابدا اكتب الموضوع ؟

4- السبيكنج وشلون اقدر اطور مهاراتي فيه لانه هو دايما يصير اقل درجة عندي مع اني اجاوب على كل الاسئلة واجاوبهن اجابات كاملة واهرج يعني مو كلمة ورد غطاها

بس مادري ليش ماخذ درجة زينة فيه..؟؟ مدري هل المشكلة فيني او بالللي يختبرني

يعني الاختبار الاول جبت بالسبيكنج خمسة وانا ماتكلمت صراحة زين وبالاختبار الثاني عطوني خمسة بعد مع ان كلامي مرة تطور وتكلمت لين جف لساااااااااااااااني

بليييييييز ساعدوني اختباري بعد شهرررررررر وهو فرصتي الاخيرة

الله يوفقكم ويسهل عليكم..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    مالي الا ادعيلك وما عندي خبرة عن الايلتس
    الله يجزاك خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    عندك في نفس القسم مواضيع مثبته عن الرايتنق تفيدك مرررره
    ربنا يوفقنا في هذا الاختبار
    انا مو مشكلة في نفس الرايتنج او مواضيعه

انا محدد مشاكلي بالاسئلة اللي فوق

شكرا على المشاركة
    والله يجزاك خير

اتمنى احد يساعدني
    7 "
  3. السلآم عليكم ورحمه الله وبركأته ..

اول شي ربي يووفقك يااارب ويسهل عليك وتجيب الدرجه الي انت تبغاها واعلى كمان ..

انا الايلتس عملته فبل سنه ونص بحاول اجاوب على الي اتذكره ..

1- كتابة الكلمة في الفرااغات احيانا صراحة ماعرف هل اكتبها كلها كابيتال ولاالحرف الاول كابيتال

يعني بالعربي ماعرف متى اكتب الكلمة الكابيتال ومتى اكتبها اسمووول؟!!

الفراغ الي يجي في نص الجمله اكتبه كله سموول اما لو جاي لي الفراغ في اول الجمله اكتب اول حرف كابيتال والباقي سموول ..
    اما لو جات لك اسم معلم تاريخي او اسم انسان او اسم دوله لازم تبدأ الحرف كابيتال حتى لو جاي في نص الجمله ..

2- اذا سمعت رقم في الليسنج مثل تاريخ كيف اكتبه في ورقة الاجابة مثل كذا : Jan 08
    ولاخطاا؟

التاريخ لازم تكتبه كله من غير اختصارات بمعنى لو قالت لك 10 يناير 2008 .. تكتبه زي ماهو يعني لا تكتب jan ..الخ

3
    - في قسم الكتابة انا عندي مشكلة في المقدمة والخاتمة دايما انسااااااااااااااااااهن

اصلاا احس انه ماعندي وقت عشان اعصر مخي واطلع مقدمة وخاتمة يالله اكتب الموضوع اللي طالبينه خصوصا الثاني

وش الحل مع النقطة هذي؟ وهم دايما يطلبون 150 والثاني 250 كلمة

وشلون ادري ان كتبت عدد هالكلمات اجلس اعدهن ولاوش السالفة ماودي اجلس اكتب بالموضوع الاول فوق 150 كلمة ويضيع وقتي..

وفي الرايتنج هل لازم اكتب زي مانكتب بالاساي يعني اسمي وهل المعلومات على الجانب اليسار ولاعلى طول ابدا اكتب الموضوع ؟

طبعا مستحيل تقعد تعد الكلمات بس هم يركزون على المقدمه والموضوع والخاتمه .. وانت اول ما تهمل اي وحده منهم على طوول ينقصوا في الدرجات ..
    لازم تكتب كل شي ..
    انا عامله موضوعين يتكلم على الرايتنج
    هذه روابطهم ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread103742.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread105874.html

يعني يكون لك فورم جاهزة من مقدمه وخاتمه وانت عليك تكتب ف الموضوع ..
    بخصوص المعلومات الي في اليسار << انا ما فهمت كويس انت ايش تقصد بس اسالك انت اختبارك جينيرال ولا اكاديميك ؟؟
    لو اكا ديمك ما يحتاج ابدا تكتب معلوماتك على طول ابدأ في الموضوع ..

4- السبيكنج وشلون اقدر اطور مهاراتي فيه لانه هو دايما يصير اقل درجة عندي مع اني اجاوب على كل الاسئلة واجاوبهن اجابات كاملة واهرج يعني مو كلمة ورد غطاها
    بس مادري ليش ماخذ درجة زينة فيه..؟؟ مدري هل المشكلة فيني او بالللي يختبرني
    يعني الاختبار الاول جبت بالسبيكنج خمسة وانا ماتكلمت صراحة زين وبالاختبار الثاني عطوني خمسة بعد مع ان كلامي مرة تطور وتكلمت لين جف لساااااااااااااااني

انا اقولك في كلمات لازم تستخدمها في الاسبيكنج واضمن لك تجيب فوووق 6 بإذن الله ..
    مثال عليها ..
    Actually,............
    It is difficult to talk about this but ......
    I see ...........
    Absolutely .........

هي مجموعه جمل بس للاسف هذا الي اذكرهـ ,,
    هي موجوده عندي بعمل لك اسكان عليها وبحطها لك بس ممكن اتأخر لأني انا في اجازة دحين والورقه مو عندي بس ان شاء الله اول وا ارجع بصور لك هي ..
    بس خبرني متى اختبارك بيكون ..

ان شاء الله اكون قدرت اساعدك ..
    وربي يووفقك يارب ,.
    شد حيــلك وربي ما بيضيع تعبك اكييييد
    وإذا احتجت اي شي انا موجوده ^^

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.