الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو ترجمة هذا الخطاب عاجلااااااااااااااا

ارجو ترجمة هذا الخطاب عاجلااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتظر بعثة
    منتظر بعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

منتظر بعثة غير معرف

منتظر بعثة , تخصصى طالب , بجامعة امبري ريدل
    • امبري ريدل
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 31st, 2006, 01:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ابغى احد يساعدني لو سمحتوا يا شباب بكتابة رساله للجامعه وهذا محتواها وهو ما بين الاقواس فقط

( الى من يهمه الامر

بعد التحية

انا طالب جديد و ارغب بتقديم موعد دراستي حيث ان دراستي تبدأ ب 22/8/2006
    فهل استطيع الحصول على اي توني جديد او خطاب يفيد بمقدرتي على الدراسة بجامعتكم المحترمة خلال شهر 6/2006 او شهر 7/2006

هذا ولكم جزيل الشكر والاحترام
    الطالب عبدالله )
    ارجو من الشباب الاهتمام ولكم الشكر الجزيل
  2. أخوي منتظر بعثة اتمنى لك التوفيق وأحب اعطيك هذا الموقع اللي يترجم لك اللي تبي وأنشالله يفيدك ولو كنت أعرف اترجم لك كان خدمتك من عنوني وتفضل هذا الموقع
    http://www.google.com/translate_t

وطبعا هذا اللي توصلت له بعد الترجمة من الموقع لأني مابي العب على نفسي والعب عليك وأحط بذمتي شي واقول انا اللي مترجمها من نفسي بس ماادري إذا كان صحيح او لا وأرجو من الأخوان المتمكنين إفادة أخونا منتظر وتقبل خالص احترامي
    to whom it may concern

After greeting

I am a new student and want to date studies since studies begin 22 August 2006 Can I obtain any new or speech
    Tony Pmekdrti According to the study Bjamattakm respectable during the month of 6 / 2006, the month 7 / 2006
    This I thank you, respect

Student Abdallah
    7 "
  3. ترى ياأخ مهاجر بعض المواقع وانا جربتها سابقا .. تدي ترجمة حرفية بحثة .. وليس ترجمة بالمعنى المطلوب...والله
    عمرما هذي محاولتي..

to whom it may concern,
    i would like to inform you that i am a new student who wishes to bring his school forward to June/July 2006 instead of
    August 2006
    if it's convenient & you accept my request, please send me the renewed I-20 to my address & perhaps a letter that demonstrates that i can attend your privileged University

best regards & thanks in advance

the student,
    Abdullah

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.