الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.ارجو المساعدة.. رسالة اعتذار من شركة التوفل ..

.ارجو المساعدة.. رسالة اعتذار من شركة التوفل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوركيد1
    اوركيد1

مبتعث مجتهد Senior Member

اوركيد1 الولايات المتحدة الأمريكية

اوركيد1 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب , بجامعة يارررررب
    • يارررررب
    • يارب
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 9th, 2011, 02:44 AM

اختبرت التوفل قبل عشرة ايام

وكنت انتظر النتيجة بفااااااارغ الصبر وتفاجأت في اليوم العاشر برسالة من شركة التوفل

وهي :
    Please accept our apologies for the delay in reporting your test scores. Unfortunately we are not able to score your test due to problems scoring the speaking section of your test. When the raters attempted to score your speaking section, they could not hear your responses.

Please use the voucher authorization number below and also listed on your web TOEFL iBT profile to schedule another test date. The voucher number will pay for the test

واللي فهمته انهم ماسمعوني في قسم السبيكينق

ومافهمت وش الباقي .......

من اللي مر بهذا الموضوع ؟؟

وكيف اتصرف ؟؟

وهل سيعيدون لي قسم السبيكنق فقط ؟

ام سيعيدون لي الاختبار بالكامل ارجوووووكم ردو علي
  2. أختي الغالية هم معطينك رقم تدخلين البروفايل حقك وتحطينه لما تحجزين موعد جديد عشان هم يدفعون لك وبصراحة غريبة على هذا الشركة الجشعة ماأدري وش الأخلاق اللي طاحت عليهم فجأة.
    بالنسبة للإختبارأتوقع قصدهم تعيدين الإختبار ككل لإنهم مايقسمونه.
    في الاختبار القادم إن شاء الله إذا طلبوا منك تعدلين صوت الماكرفون وتوصفين المدينة اللي عايشة فيها إستخدمي نفس مستوى الصوت اللي بتستخدمينه في الريسبونس ، أنا عادة لما أسجل ألصق الماكرفون عند فمي لإن صوتي واطي وعشان مايتفلسفون ويقولون ماسمعناك ولو حسيتِ إن فيه مشكلة في السماعات ارفعي يدك ويجون يعدلون لك هيه أو يغيرون مكانك " خبرة أربع خيبات متتالية في إختبار التوفل "
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    أختي الغالية هم معطينك رقم تدخلين البروفايل حقك وتحطينه لما تحجزين موعد جديد عشان هم يدفعون لك وبصراحة غريبة على هذا الشركة الجشعة ماأدري وش الأخلاق اللي طاحت عليهم فجأة.
    بالنسبة للإختبارأتوقع قصدهم تعيدين الإختبار ككل لإنهم مايقسمونه.
    في الاختبار القادم إن شاء الله إذا طلبوا منك تعدلين صوت الماكرفون وتوصفين المدينة اللي عايشة فيها إستخدمي نفس مستوى الصوت اللي بتستخدمينه في الريسبونس ، أنا عادة لما أسجل ألصق الماكرفون عند فمي لإن صوتي واطي وعشان مايتفلسفون ويقولون ماسمعناك ولو حسيتِ إن فيه مشكلة في السماعات ارفعي يدك ويجون يعدلون لك هيه أو يغيرون مكانك " خبرة أربع خيبات متتالية في إختبار التوفل "

مشكور اخت مسلمة وفقك الله كل اللي قلتيه طلع صـح ... زوجي اليوم راح لمسؤول التوفل في المركز اللي اختبرت فيه التوفل ... وانصدم مره مره من الكرم المفاجئ اللي نزل على شركة التوفل باعادة الاختبار مجانا وقال انه من اشتغل في هالشركة ماعمره سمع بهذا الشي حتى انه صور ورقة الايميـل اللي ارسلتها لنا الشركة 3 نسخ خخخخخخخخخخخخ
    لكن للأسف طلبوا مني اعادة الاختبار بالكامل والله اني تعبت نفسيا خلااااص ماعاد فيني حيـل على اعادة الاختبار خاصة اني اختبرت وانا في الشهر التاسع من الحمل ولك ان تتخيلي كمية التعب وانا مقابلة الجهاز 4 ساعات ونص ....

وبما انك خبرة بسم الله عليك في التوفل حبيت اسالك كم احتجتي وقت حتى تطور مستواك بالتوفل ...

وكم كانت درجاتك وش اكثر كتاب فادك

بابدأ من البداية ولكن بعد ولادتي بأذن الله بأشد حيلي ...
    ارجو منك الرد يالغلا
    7 "
  4. لا وش هالكلام ياربيه
    انا اختبرت بـ 4 مارس
    وقالوا النتيجه في 17 مارس
    واتفاجا تغير الموعد الي 6 ابريل
    يعني بعد ماتسكر الجامعه اللي بسجل فيها

وربي بكيت
    من العصر وانا حالتي حالة وجالسه احوس بموقعهم واراسلهم
    ويقولون بيردون بعد 4 ايام
    وش بيصبرني
    لايكون بعد بيعدون لي الامتحان
    انا ورقي اختباري

ربي يكون بعوننا اجمعييييييييييييين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوركيد1
    مشكور اخت مسلمة وفقك الله كل اللي قلتيه طلع صـح ... زوجي اليوم راح لمسؤول التوفل في المركز اللي اختبرت فيه التوفل ... وانصدم مره مره من الكرم المفاجئ اللي نزل على شركة التوفل باعادة الاختبار مجانا وقال انه من اشتغل في هالشركة ماعمره سمع بهذا الشي حتى انه صور ورقة الايميـل اللي ارسلتها لنا الشركة 3 نسخ خخخخخخخخخخخخ
    لكن للأسف طلبوا مني اعادة الاختبار بالكامل والله اني تعبت نفسيا خلااااص ماعاد فيني حيـل على اعادة الاختبار خاصة اني اختبرت وانا في الشهر التاسع من الحمل ولك ان تتخيلي كمية التعب وانا مقابلة الجهاز 4 ساعات ونص ....

وبما انك خبرة بسم الله عليك في التوفل حبيت اسالك كم احتجتي وقت حتى تطور مستواك بالتوفل ...

وكم كانت درجاتك وش اكثر كتاب فادك

بابدأ من البداية ولكن بعد ولادتي بأذن الله بأشد حيلي ...
    ارجو منك الرد يالغلا
    مو قلت لك خبرة وزيدي على الأربعة واحد فتصير خمس خيبات
    الله يسهل لك ولادتك يارب ويرزقك طفل سليم معافى.
    بالنسبة ياقمر لتجربتي فهي كانت فاشلة رغم إني ختمت المستوى الأخير في معهد اللغة بمعدل ممتاز لكن الحمدلله تيسر لي القبول الجامعي بفضل الله وإن كنت لازلت مصرة إني أجيب درجة التوفل إن شاء الله لإني ماأحب أستسلم لكن أبغى أرتاح الفترة ذي وإن شاء الله إذا رحت السعودية بعد شهر ولا شهرين بمشيئة الله بجرب أختبر هناك وأشوف المشكلة وين !!
    من خلال تجربتي أشوف إن قسم الريدنق والليسننق تحتاج فوكابلري لكن قسم الرايتنق والسبيكنق تحتاج تدريب وهي بشكل عام الجزئين اللي تساعدك على رفع درجتك ، في إختباراتي الأربعة كانت درجة الرايتنق هي الأعلى رغم إني ماكتبت العدد المطلوب من الكلمات يعني كان يخلص الوقت وأنا ماوصلت للحد الأدنى من الكلمات ومع ذلك كان درجتي عالية لإن أهم حاجة في الريتنق إنك تستخدمين الطريقة المناسبة لكتابة إيساي واللي هي في المهمة الأولى واللي هي غالبا الليسننق يكون معاكس للريدنق يعني الريدنق يطرحون نقاط أو نظريات ويجي البروفيسور في الليسننق يرد عليهم بطريقة معاكسة وتقريبا هذا الغالب لإن هذا أكثر شيء واجهني في المهمة الأولى في التوفل وضروري جدا لما يشتغل الليسننق تكتبين نوت ولا ماراح تقدرين تدمجين بين الليسننق والريدنق بسبب إن الليسننق بيشتغل مرة وحدة أما الريدنق فبيظهر لك وأنتي تكتبين. والمهمة الثانية تحتاجين تستخدمين الطريقة المناسبة لكتابة إيساي اللي هي مقدمة وبودي برغرافس والخاتمة وحاولي تكثرين من إستخدام الترانسيشن ، هذا الموقع ممكن يفيدك .
    https://www.msu.edu/~jdowell/135/transw.html
    وحاولي كمان تغيرين في الفوكابلري مثلا إذا إستخدمتي ability مرة، إستخدمي المرة الثانية capacity واللي هي نفس المعنى بس هم يحبون تنوعين في الكلمات
    هذا الكتاب رائع جدا في هذا الجانب وفادني كثير في كلا المهمتين .
    Amazon.com: Cracking the TOEFL iBT with CD, 2011 Edition (Test Preparation) (9780375429743): Princeton Review: Books

بالنسبة للسبيكنق فيحتاج تدريب والكتاب اللي حاطه رابطه فوق رائع وفيه كمان كتاب بارون برضه حلو وكله تمارين
    Amazon.com: Practice Exercises for the TOEFL with Audio CDs (Barron's Practice Exercises for the Toefl) (9780764193170): Pamela J. Sharpe Ph.D.: Books

أما الريدنق فيحتاج فوكابلري لإنهم والله العظيم يجيبون قطع أحس أحيانا إني قاعدة أقرأ لغة ثانية حتى المواضيع اللي يطرحونها أحيانا أبغى أطلع الفكرة الرئيسية وماني قادرة !!
    هذي الكتب خاصة بفوكابلري التوفل ممكن تساعدك.
    Amazon.com: 400 Must-Have Words for the TOEFL (9780071443289): Lynn Stafford-Yilmaz, Lawrence Zwier: Books
    Amazon.com: Essential Words for the TOEFL (9780764144776): Steven J. Matthiesen: Books

الليسننق وماأدراكِ ماالليسننق أموت من سؤالهم الغبي ليش البروفيسور قال هذي العبارة قالوا لهم مشعوذة ولا قارئة فنجان عشان اعرف وش كان في باله، فعلا إن اللي اختشوا ماتوا
    لكن برضه تحتاجين تاخذين نوت لإن بعض الأسئلة تسأل عن المحتوى اللي تسمعينه.
    عموما الله يوفقك يا عسل وييسره لك وتذكري دائما إن فشل الآخرين مايعني فشلك أبدا لإن قدرات الناس تختلف وفوق كل ذي علم عليم.

الله يوفقك ياقمر وأي سؤال أنا حاضرة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    مو قلت لك خبرة وزيدي على الأربعة واحد فتصير خمس خيبات
    الله يسهل لك ولادتك يارب ويرزقك طفل سليم معافى.
    بالنسبة ياقمر لتجربتي فهي كانت فاشلة رغم إني ختمت المستوى الأخير في معهد اللغة بمعدل ممتاز لكن الحمدلله تيسر لي القبول الجامعي بفضل الله وإن كنت لازلت مصرة إني أجيب درجة التوفل إن شاء الله لإني ماأحب أستسلم لكن أبغى أرتاح الفترة ذي وإن شاء الله إذا رحت السعودية بعد شهر ولا شهرين بمشيئة الله بجرب أختبر هناك وأشوف المشكلة وين !!
    من خلال تجربتي أشوف إن قسم الريدنق والليسننق تحتاج فوكابلري لكن قسم الرايتنق والسبيكنق تحتاج تدريب وهي بشكل عام الجزئين اللي تساعدك على رفع درجتك ، في إختباراتي الأربعة كانت درجة الرايتنق هي الأعلى رغم إني ماكتبت العدد المطلوب من الكلمات يعني كان يخلص الوقت وأنا ماوصلت للحد الأدنى من الكلمات ومع ذلك كان درجتي عالية لإن أهم حاجة في الريتنق إنك تستخدمين الطريقة المناسبة لكتابة إيساي واللي هي في المهمة الأولى واللي هي غالبا الليسننق يكون معاكس للريدنق يعني الريدنق يطرحون نقاط أو نظريات ويجي البروفيسور في الليسننق يرد عليهم بطريقة معاكسة وتقريبا هذا الغالب لإن هذا أكثر شيء واجهني في المهمة الأولى في التوفل وضروري جدا لما يشتغل الليسننق تكتبين نوت ولا ماراح تقدرين تدمجين بين الليسننق والريدنق بسبب إن الليسننق بيشتغل مرة وحدة أما الريدنق فبيظهر لك وأنتي تكتبين. والمهمة الثانية تحتاجين تستخدمين الطريقة المناسبة لكتابة إيساي اللي هي مقدمة وبودي برغرافس والخاتمة وحاولي تكثرين من إستخدام الترانسيشن ، هذا الموقع ممكن يفيدك .
    https://www.msu.edu/~jdowell/135/transw.html
    وحاولي كمان تغيرين في الفوكابلري مثلا إذا إستخدمتي ability مرة، إستخدمي المرة الثانية capacity واللي هي نفس المعنى بس هم يحبون تنوعين في الكلمات
    هذا الكتاب رائع جدا في هذا الجانب وفادني كثير في كلا المهمتين .
    Amazon.com: Cracking the TOEFL iBT with CD, 2011 Edition (Test Preparation) (9780375429743): Princeton Review: Books

بالنسبة للسبيكنق فيحتاج تدريب والكتاب اللي حاطه رابطه فوق رائع وفيه كمان كتاب بارون برضه حلو وكله تمارين
    Amazon.com: Practice Exercises for the TOEFL with Audio CDs (Barron's Practice Exercises for the Toefl) (9780764193170): Pamela J. Sharpe Ph.D.: Books

أما الريدنق فيحتاج فوكابلري لإنهم والله العظيم يجيبون قطع أحس أحيانا إني قاعدة أقرأ لغة ثانية حتى المواضيع اللي يطرحونها أحيانا أبغى أطلع الفكرة الرئيسية وماني قادرة !!
    هذي الكتب خاصة بفوكابلري التوفل ممكن تساعدك.
    Amazon.com: 400 Must-Have Words for the TOEFL (9780071443289): Lynn Stafford-Yilmaz, Lawrence Zwier: Books
    Amazon.com: Essential Words for the TOEFL (9780764144776): Steven J. Matthiesen: Books

الليسننق وماأدراكِ ماالليسننق أموت من سؤالهم الغبي ليش البروفيسور قال هذي العبارة قالوا لهم مشعوذة ولا قارئة فنجان عشان اعرف وش كان في باله، فعلا إن اللي اختشوا ماتوا
    لكن برضه تحتاجين تاخذين نوت لإن بعض الأسئلة تسأل عن المحتوى اللي تسمعينه.
    عموما الله يوفقك يا عسل وييسره لك وتذكري دائما إن فشل الآخرين مايعني فشلك أبدا لإن قدرات الناس تختلف وفوق كل ذي علم عليم.

الله يوفقك ياقمر وأي سؤال أنا حاضرة.

مشكوووووورر عزيزتي وفقك الله ردك كثير فادني بشكل لاتتخيلينه الله يوفقك

الحين بعد ماولدت بالسلامة وبطلعت الررووح خخخخخخخخ راح اتفرغ للولادة الثانية وهي اختبار التوفل ويا انا ياهو

كل اللي ابغاه 450 درجة تهي تهي 450 << اتمنى اشوف هذا الرقم في خانة السكور ....... يالله يارب

عموما انا راح ابدأ اذاكر وبأذن الله ربي يسهلها لي ولك يارب واسأل الله لكي التوفيق

عموما انا ياغاليه مذاكرة من أول في كتاب لونق مان ومستانسة عليـه لانـه مبسط جدآ وبأحاول أرجع للكتاب اللي ذكرتيـه يجب معرفة 400 كلمة لاختبار التوفل

هذا الكتاب يقولون انه حلو ... والله أعلم ....

دعواتك ياعسـل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورهــ
    لا وش هالكلام ياربيه
    انا اختبرت بـ 4 مارس
    وقالوا النتيجه في 17 مارس
    واتفاجا تغير الموعد الي 6 ابريل
    يعني بعد ماتسكر الجامعه اللي بسجل فيها

وربي بكيت
    من العصر وانا حالتي حالة وجالسه احوس بموقعهم واراسلهم
    ويقولون بيردون بعد 4 ايام
    وش بيصبرني
    لايكون بعد بيعدون لي الامتحان
    انا ورقي اختباري

ربي يكون بعوننا اجمعييييييييييييين

الله يعينك أختي وش هالتغيير المفاجئ في تاريخ الاختبار ...... عموما بالتوفيق ...

ليش اختبارك ورقي .. اللي اعرفه ماعاد احد يتعامل في الورقي ..... بعدين الورقي غثاء بصراحة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوركيد1
    مشكوووووورر عزيزتي وفقك الله ردك كثير فادني بشكل لاتتخيلينه الله يوفقك

الحين بعد ماولدت بالسلامة وبطلعت الررووح خخخخخخخخ راح اتفرغ للولادة الثانية وهي اختبار التوفل ويا انا ياهو

كل اللي ابغاه 450 درجة تهي تهي 450 << اتمنى اشوف هذا الرقم في خانة السكور ....... يالله يارب

عموما انا راح ابدأ اذاكر وبأذن الله ربي يسهلها لي ولك يارب واسأل الله لكي التوفيق

عموما انا ياغاليه مذاكرة من أول في كتاب لونق مان ومستانسة عليـه لانـه مبسط جدآ وبأحاول أرجع للكتاب اللي ذكرتيـه يجب معرفة 400 كلمة لاختبار التوفل

هذا الكتاب يقولون انه حلو ... والله أعلم ....

دعواتك ياعسـل
    الحمدلله على سلامتك ياقمر .
    الله يوفقك في اختبارك وتجيبين الدرجة اللي تبغينها وزيادة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.