الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة اللغه ضروريه؟ او العبره بالتوفل؟

مساعدة دراسة اللغه ضروريه؟ او العبره بالتوفل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية voltage
    voltage

مبتعث جديد New Member

voltage نورو

voltage , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نورو , تخصصى Electrical Power Engineering , بجامعة n/a
    • n/a
    • Electrical Power Engineering
    • ذكر
    • n/a, n/a
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 24th, 2011, 11:22 PM

السلام عليكم
    عندي سؤال ، بس سؤال واحد و أوجع راسي هالسؤال
    أنا لغتي الانجليزية طيبه و لله الحمد ، ماني fluent و محترف لكن أفهم من اللي يتكلم قدامي و أقدر أتواصل معه و أعطيه الفكره اللي براسي و يفهمها واضبط اللكنه اذا اهتويت . أنا انتهيت من البكالوريوس بالهندسة من جامعه سعودية و كنت اكتب بالانجلش و اقرأ من كتب انجلش و كانت الدراسه كلها انجلش بانجلش عدا الشرح كانوا الاغلبية من العرب و كان اغلب الكلام عربي و هذي معوضها من سماعي للاخبار بالانجليزي و الافلام و كذا ، يعني مهارات الانجليزية كلها طيبه عندي. انا الحين ودي اكمل ماستر بامريكا او كندا ، لكن ما ودي ادخل سنه اللغه ، يعني ابمشي من هنا و ادخل بالتخصص دايركت و سنتين و اخلص ماستر ليش اضيع سنه و انا راح افهم الشرح الانجليزي و راح اقدر اتواصل معهم و اكتب تقارير و بحوث ، و انا الحين ماخذ دورة تحضير للتوفل 3 شهور و جالس اتدرب عليه و اتعرف عليه بمعنى اصح و ان شاء الله راح اجيب درجه طيبه.
    السؤال هو : هل سنة اللغه لازم الواحد ياخذها؟ و لا بس اجيبلهم شهادة توفل 400 او 450 او حسب نظامهم و خلاص يقبلوني و ادرس التخصص على طول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني اذا اخذت التوفل من هنا بالسعودية و ارسلته لجامعه هناك يقبلوني و ادرس تخصصي على طول و لا لازم سنه او 6 شهور كورس بمعاهد هناك ؟ ولا النظام هذا من عندنا هنا بالسعودية يعني لازم اول ما تبدأ هناك باللغه و الا وش السالفه ؟؟!!

طولت عليكم بس والله حيرني هالسؤال و بانتظار جوابكم الوافي باذن الله و لكم الشكر مقدما على تعاونكم ، ، ،
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.