الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عااااااجل ..يا ريت ترجمة هذه النصوص الى الانجليزية

عااااااجل ..يا ريت ترجمة هذه النصوص الى الانجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راوية1
    راوية1

مبتعث جديد New Member

راوية1 المملكة المتحدة

راوية1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياضيات , بجامعة dihdiuh
    • dihdiuh
    • رياضيات
    • أنثى
    • الاحلام, لاشئ
    • الأردن
    • Sep 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 09:59 AM

السلام عليكم

انا احتاج الى ترجمة النصوص الاتية الى اللغةالانجليزية ليست حرفية وانما بطريقة يجدها المترجم افضل ولائقة اكثر لاني احتاجها في رسالة ...الغرض من الدراسة ... للقبول الاكادمي في احدى الجامعات ..النصوص الاتية

انا بحاجة ماسة الى قبول للحصول على منحة دراسية على نفقة المجتمع ومتابعة دراستي في كندا

##################################

في بلدي السعودية تحتاج اساتذة اكثر مهنية واكادمية وافضل كفاءة في التدريس فلهذا احب ان اكون من احد الاساتذة الذين يشاركون في ترقية العلم في بلدنا
    #*#*#*#*#*#*#*#*#**#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*# *#*

عندما ارجع الى بلدي اخطط ان اكون عضوهيئة تدريس في احدى الجامعات واتمنى ان تصبح جامعاتنا من الجامعات العالمية في الكفاءة والخبرة في التعليم.

وشكرا
  2. انا بحاجة ماسة الى قبول للحصول على منحة دراسية على نفقة المجتمع ومتابعة دراستي في كندا
    I need to get a scholarship and continue studying in Canada.
    وبصراحه ماني فاهم ايش قصدك بكلمه على نفقه المجتمع عشان كذا الترجمه كانت ( انا احتاج لاحصل على منحه دراسيه لاكمال دراستي في كندا )
    ##################################

في بلدي السعودية تحتاج اساتذة اكثر مهنية واكادمية وافضل كفاءة في التدريس فلهذا احب ان اكون من احد الاساتذة الذين يشاركون في ترقية العلم في بلدنا
    In my country Saudi Arabia needs many teachers who have an experience in teaching, so I like to be one of those who are members in helping and advancement my country.

#*#*#*#*#*#*#*#*#**#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*#*# *#*

عندما ارجع الى بلدي اخطط ان اكون عضوهيئة تدريس في احدى الجامعات واتمنى ان تصبح جامعاتنا من الجامعات العالمية في الكفاءة والخبرة في التعليم.
    I hope to be a teacher when I'll come back in one of the universities that have an experience and the ability in terms of teaching

دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.