الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم ساعدوني

الله يخليكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجمة السحور
    نجمة السحور

مبتعث جديد New Member

نجمة السحور الأردن

نجمة السحور , أنثى. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الأردن , تخصصى لا حول ولا قوة إلا بالله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • لا حول ولا قوة إلا بالله
    • أنثى
    • لا إله إلا الله, لا إله إلا الله
    • فلسطين
    • Oct 2011
    المزيدl

October 23rd, 2011, 03:21 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني و أخواتي

أنا لدي معاناة مع لآيلتس أخذت اول إمتحان و كان المجموع 4.5 بسسب الإستماع حيث نقصت به كثيرا و كانت نتيجتي بالاستماع 3 و امتحنت الإمتحان الثاني و كان المجموع أيضا 4.5 بسبب الإستماع حيث كانت نتيجتي به 3.5 و التحدث نقصت به نصف درجة و الآن انا جدا جدا خائفة لاني أصبت بصدمة شديدة و انهارت أعصابي بسبب الإمتحان الثاني و بكيت كثيرا بالرغم من اني كنت تدربت عليه كثيرا و أمي غضبت مني و أنا في حيرة من أمري ...

و الله إني خائفة جدا من عدم نجاحي في الإمتحان الثالث ( لدي فرصة شهر للتدرب للإمتحان الثالث ) ... و خائفة كيف سوف تكون النتيجة و كذلك إذا لم أنجح في الإمتحان الثالث سوف تحصل كارثة كبيرة لي لاني سأتأخر سنة عن الجامعة فانا لم أدخل الجامعة في الفصل الاول بسسب الآيلتس و أخاف أن لا أنجح في الإمتحان الثالث و تذهب علي سنة كاملة في الجامعة و الله مصييييييبة كبيرة ...

فماذا علي أن أفعل أشيرو علي و انصحوني من خبراتكم و تجاربكم أرجوكم

( على فكرة أنا لم أسجل في أي دورة أو معهد و لم أاخذ دروسا في الآيلتس فقط تدربت من النت )

في منتداكم قرأت موضوع ( معنا أقهر الأيلتس ) فأعجبني و لدي سؤال ( أعتذر عن سؤالي السخيف ) و لكن أقرأت بأن موقع البي بي سي أستطيع ممارسة الإستماع عليه مع تنزيل النصوص
    فإلى أي قائمة أذهب و أستمع و من أين أحمل نصوص الإستماع أنا فتحت الموقع و ذهبت إلى الفيديو و لكن لم اجد النصوص فممكن تساعدوني

و لا تنسوني من خاااااالص دعواتكم لاني بجد متضايقة و الله ضقت ذرعا منه و أنا خااائفة خائفة

مع خالص احترامي و تقديري لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    اتفضل هذا موقع ممتاز في الاستماع

وفيه اسأله عن اللي اتكلمو فيه بالمحادثه وفيه تصحيح للاجابات

ان شاءالله بتجيبين الدرجه المطلوبه ... هونيها وتهون

Randall's ESL Cyber Listening Lab - For English as a Second Language

أشكرك أخي جزيل الشكر ... جزاك الله كل خير ما قصرت
    7 "
  3. خذي هذا الموقع وهذا من افضل ماشوفة من مواقع بشكل عام وكان في الموقع القديم الاعداد للايلتس والتوفل مع الاختبارات بس الموقع الجديد لسه فيه تطوير وكذا لكن من حسن حضك كان نزل دورة الاستماع وبعض الدورات الثانيه وربي يوفقك
    http://english4me.net/EnglishCenter/...owToStart.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.