الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

for grammer section

for grammer section

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *-*Raan*-*
    *-*Raan*-*

مبتعث مجتهد Senior Member

*-*Raan*-* الولايات المتحدة الأمريكية

*-*Raan*-* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ساعدني يارب , بجامعة يارب وفقني
    • يارب وفقني
    • ساعدني يارب
    • أنثى
    • ووفق من يحبني, لاتنسى ذكر الله
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

November 25th, 2007, 03:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا من قبل البعثه مو مخوفني الا اللغه الانجليزيه خايفه ارسب فيها والبعثه تنحذف لو مانجحت في الانجليزي وهناك طبعا انجليزيتهم صعبه اكيد كونهم متعمقين وممارسينها كثير فانا خايفه بصراحه
    ويوم اقرا انجليزي وعشرا لا والمشكله اقرا انسى وتركيزي الحقيقه على القواعد لاني ماعرف اتكلم بالقواعد ماعرف اربط الجمل يعني في احد يعرف موقع للتعليم القواعد وشامل لكل القواعد انا بحثت ومالقيت الا اشياء بسيطه بالقواعد او كتب متوفره بالاسواق وشامله لكل القواعد لان في قواعد مو مركز عليها وفي مووقع للتوفل سبق جربت اختبر فيه لقيت اغلب الاختبار قواعد وغريبه اول مره اشوفها فياليت الي يعرف موقع ممتاز متخصص للقواعد بس يقول لي او كتب شاكره لكم وجزاكم الله الف خير
  2. أخـتـي *_* Raan *_* !!!

أولا مـبـروك قـبـولـك في الـبعـثـة , والله يعطيك خيرها ويكفيك شـرهـا

ثـانيا أفـضـل كـتاب لتدريس قواعـد اللغة الإنجليزية - للمبتدئين - اللي هـو :-
    Essential Grammar in Use. .

فيه منه كـذا إصـدار واعتقد الاصدار الثالث - ملف مرفق - هو من افضل الطبعات ,, متـوفـر في مكتبات جـريـر والـعـبـيكان وغـيرها , أنا عن نفسي استفدت منه استفاادة كبيرة جداا , وأسسني في القواعــد من الـقـواعــد .

أمـا إذا كـان مـسـتواك مـتوسط فأعلى , فأنا أنصحك وبشدة في كـتاب جدا جـبار ومستخدم في كثير من معاهد تعليم اللغة الانجليزية في أمـريـكـا اللي هـو :-
    Understandin and Using English Grammar وايضا موجود كـــ- ملف مرفق- , وهذا من يصنف من افضل كنب تدريس قواعد اللغة , مشكلته ان لغته شوي صعبة للمبتدئين وايضا يبغاله صبر لانه كتاب ضخم وليس كل ما فيه راح يفيدك . . .

وبالــتــوفـــيـــق أخـتــي @@@@@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.