الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن تكون هناك خطاء في نتيجة الاختبار

هل ممكن تكون هناك خطاء في نتيجة الاختبار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوطلال211
    ابوطلال211

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوطلال211 المملكة المتحدة

ابوطلال211 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم امنيه , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • علوم امنيه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 12th, 2011, 10:49 PM

شباب الله يعطيكم العافيه انا اختبرت يوم 26\11\2011 اول مره وكنت مركز علي الرايتنق وحافظ توبيك التاسك 2 والتاسك 1 وفعلا جائت كما توقعت وكتب المطلوب وكنت اضن انني سوف احصل علي درجه مرضيه في الرايتنق ولكن النتيجه كانت مخيبه للامال 2.5 فقط وهذه الدرجه يحصل عليها الذي كتب اي شيء وافادني بعض الشباب بانه ربما هناك خطاء في التصحيح ويمكن الاعتراض هل احد سبق ان حصلت له مثل هذه المشكله
  2. ايوه انا قريت فموقع اجنبي احد اللي اختبرو انه طالب المركز باعادة التصحيح

بصراحة انا مو فاكر اذا كان الكلام على التوفل او الايلتس

وكمان نفس الشخص قال انه في رسوم على دي الخدمة ماعرف كم بالضبط

لكن انت اسالهم وان شالله يفيدوك
    7 "
  3. حبيبي هل كتابتك كويسة ؟ أقصد لغتك جيدة ؟

اذا لغتك جيدة وكتبت بنظام الـ essay يعني اربع باراغرافات ورديت على السؤال نفسه ماشطحت بعيد .

فدرجتك راح تكون أكثر من كذا .. 2.5 بالرايتنق معناتها واحد ماكتب حاجه الا اشياء بسيطة .

قبل ماتتأكد من موضوع اعادة تصحيح الاختبار .. هل لغتك جيدة او لا ؟ هنا السؤال اذا انت متأكد وواثق من لغتك كمل بحث عن الموضوع .

لكن اذا لغتك ضعيفه مايحتاج تقدم اعادة تصحيح لأن مستوى اللغة له دور كبير .

بالتوفيق
    7 "
  4. والله انا لا اقول لغتي جيده ولكن كتبت الموضوع بشكل كامل ويتكون من خمس برقرافات كما هو مشروح بالمنتدي وكنت فاهم الموضوع ايش يعني وكذلك التاسك 1 كتبت فيه المقدمه واعلي نقطه واقل نقطه والنقطه الوسط والخاتمه عموما انا طلبت اعادة تصحيح ووافقوا بشرط دفع 60 باوند تعاد في حالة قبول الاعتراض وسوف ابلغك بالنتيجه انشاء الله بعد6 اسابيع لتعم الفائده والله يوفق الجميع ودعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.