الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما هو أفضل مترجم إلكتروني (مع النطق) ؟ لا تنطنشوني :(

مساعدة ما هو أفضل مترجم إلكتروني (مع النطق) ؟ لا تنطنشوني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo0orah
    Abo0orah

مبتعث مستجد Freshman Member

Abo0orah الولايات المتحدة الأمريكية

Abo0orah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة الله يوفق
    • الله يوفق
    • ...
    • أنثى
    • محتارة بسبب أني على حسابي :(, برضو محتارة
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 9th, 2012, 12:50 AM

اكتب اسمه وكل شيء تعرفه عنه ؟
  2. اعتقد قصدك جهاز ترجمة الكتروني

اتوقع من افضلها الأطلس

تلاقيه في جرير وفي اغلب المكتبات

ومميزاته جداً رائعه ..

لكن تأكدي ان أي جهاز ممكن يكون فيه أخطاء في النطق ولكنها قليلة جداً

ع العموم لاتعتمدي عليه بس خلي معاكي كمان كتاب ديكشنري ترجعي له وقت الحاجة
    7 "
  3. أختي أنا إشتريت أطلس بـ 1500 قبل ماأجي لأمريكا

وللأمانة استخدمته في البداية ثم لما اشتريت آيفون رميته وماإستخدمته لي أكثر من سنة .

برامج الترجمة الموجودة بالايفون تفي بالغرض وأكثر .. لكن مو كل البرامج .

فيه برنامج اسمه Merriam-Webster هذا مجاني وهو غني عن التعريف لكنه انجليزي - انجلزي .

فيه برنامج اسمه المورد القريب وهذا عربي - انجليزي والعكس لكنه بفلوس .. تحصلينه مجاني اذا عندك جيلبريك على الايفون او الايبود او الايباد .

فيه برنامج اخر اسمه The free dictionary هذا ممتاز وخصوصا مع الـ phrasal verbs وهو انجليزي - انجليزي .

فيه برنامج أيضا آخر اسمه Dict Box هذا أفضلهم كلهم وعن تجربة شخصية .. هالبرنامج مجنون بمعنى الكلمة .. يبحث لك عن الكلمة في أكثر من قاموس ويعطيك معنى الكلمة بالقاموس الفلاني ثم معناها بالقاموس الاخر وهكذا

وايضا هو انجليزي - عربي والعكس وايضا انجليزي - انجليزي لأنه يبحث في برامج ترجمة عربية وانجليزية فيعطيك اياهم كلهم .

أغلب البرامج اللي ذكرتها فيها خاصية النطق .. لكن مو كلهم .. وأحيانا يكون البرنامج يدعم خاصية النطق ولكن مو لكل الكلمات .

الأحلى في استخدام هالبرامج اللي بالجوالات انها تسهل عليك عملية حملهم ونقلهم من مكان لمكان .. لأن الجوال بيكون دايم معاك عكس جهاز الأطلس ثقيل شوي وكبير وماراح تنقله معاك بكل مكان .

الله يوفقك ياأختي

وأي خدمة أنا حاضر لكن ترا ماأدخل المنتدى بشكل كبير فلذلك نبهيني بالرسائل لأنها مربوطه بإيميلي .

موفقين ان شاء الله
    7 "
  4. 7 "
  5. من تجربتي يا اخوان : على جهاز الايفون عندي برنامج الترجمه حق قوقل وعندي 3G على الشريحه , وكل ما احتجت اقرى كلمه كتبتها فيه ويقرها لي ويترجمها حتى الجمل يساعدني في قرائتها .
    هو اكيد مش احترافي في الترجمه بس يساعد , والله ساعدني كثير وتعلمت منه كثير خاااااااصه في النطق
    7 "
  6. أطلس بكل الموديلات رهيييييييييب بس ارشحلك sd523,sd9200
    انا بشتغل فى توكيل اطلس كوكيل وحيد لاطلس فى مصر
    ولا توجد فيه اخطاء حقيقى مش عشان انا يشتغل فيه لان المركز العلمى بكندا به 80 الف عالم للغات مهتمن بتحديث اللغات
    ويمكن تحديث الجهاز عن طريق موقع اطلس باحدث البرامج والقواميس والتطبيقات كل سنه تقريبا
    ولو محتاج اى مساعده فى مواصفات الجهاز انا موجوده واكيد اللى محتاج اى جهاز اطلس فى مصر رايح يحصل على خصم خاص منى باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.