الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤالات U I في الإنجلش :)

مساعدة سؤالات U I في الإنجلش :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية U I
    U I

مبتعث جديد New Member

U I الولايات المتحدة الأمريكية

U I , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى !! , بجامعة >>
    • >>
    • !!
    • ذكر
    • >>, >>
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

June 16th, 2012, 11:46 PM

أنا مشكلتي أني (إنسان مبرمج ) يعني ما أعرف أدرس شيء بدون قواعد ، حتى بعض الأمور العادية إذا جيت أبي أستفسر عنها لازم أعرف عنها من البداية وبطريقة منظمة ..
    وأعرف أنه الكثير يقولون لا تركز على ( القرامر ) ، لكن أنا ما أقدر أبدا ، لازم أفهم القاعدة فهم كامل ، وأنا الحمدلله في النحو والعلوم العربية _ مع أنها مب تخصصي _ إلا أني أتقنها الحمدلله ، وهذا سبب لي مشكلة لأني أقعد أقارن ببن اللغتين ..

المهم ، قررت أكتب هذا الموضوع أسألكم عن بعض الأشياء اللي تشكل علي ؛ لأنه دراستي بتبدأ تقريبا بعد 8 أيام في المعهد ، وعندي أسألة كثيرة ، بأبدأ بهذا السؤال وبعدها الله يصبركم علي

1- un و dis ، كلها تستخدم تقريبا لنفي الصفة ، فمثلا في كلمة ( comfortable ) = مريح ، إذا اضفنا لها ( un ) صارت ( uncomfortable ) = غير مريح ، ولكن بعض الكلمات نضيف لها بدلا من ( un ) كلمة ( dis ) وتستخدم لنفس المعنى ، فمثلا : كلمة ( like ) = أعجب بالشيء ، إذا أضفنا لها ( un ) صارت ( unlike ) = كره الشيء ..

السؤال الآن ، متى نستخدم un ومتى نستخدم dis ؟

وآسف للإطالة
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.