الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل اللغة محتاااج نصيحتكم ..

يا أهل اللغة محتاااج نصيحتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البدراني
    البدراني

مبتعث مستجد Freshman Member

البدراني المملكة المتحدة

البدراني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى International Commercial Arbitration (law) , بجامعة SOAS (University of London)
    • SOAS (University of London)
    • International Commercial Arbitration (law)
    • ذكر
    • London, London
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

February 17th, 2008, 04:18 PM

الأخوة والأخوات المحترمين :

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

أخواني انا بعثتي بتكون بعد شهرين وتقريبا اسبوعين مع العلم اني كنت طالب تأجيلها الى شهر 8

لكن جاني القبول علىمايو وانا كنت مخطط اني اخش معهدانجليزي والحين الوقت ضاق علي وانا

لغتي ضعيفة جداً، فأبغى مشورتكم الله لايهينكم.
  2. مالك إلا إنك تستغل الشهرين بالدراسة..
    عندك طرق كثيرة منها معاهد اللغة تبحث عن دورات مكثفة(يمكن أنسب شيء).. أو عندك الإنترنت توجد مواد كثيرة للتعلم..
    لو أني أظن أن الشهرين مايكفون لكن هذه الظروف إضطرتك فحاول أن تتأقلم معها.
    كذلك ركز على التعلم عن طريق الإستماع علشان تتأقلم مع اللغة..
    7 "
  3. أخوي البدراني الله يعطيك العافيه وانشالله تسافر لدولة الابتعاث وترجع معاك الشهادة تفرح بيها اهلك واقربائك واصحابك ...

يالغالي لا تشيل هم بهالطريقه واحب اطمنك انك لمن تروح لدولة الابتعاث هم ما راح يدخلوك في التخصص اللي اخترته الا لمن تدرس لغه انجليزيه عندهم .. وطبعا هالشيء ما يمنع انك تثقف نفسك هنا وتخش معاهد تاخد فكرة في اللغه وكيفيه التعامل معها عشان ما تتعب هناك ويكون وقتك محسوب ... انت هنا عيش حياتك وحاول تتعلم وانشالله راح تتعلم .. كوني خريج بيكالوريوس لغه انجليزية احب اقولك تراها مو صعبه بس لو تركز فيها حبتين بس مو ثلاث حبات ههههههه ...

اربعه مواد تعتبر اساسية في تعلم الانجليزي وهي تسمى Macro skills هي:
    1- القراءة
    2- الكتابه
    3- المحادثه والاستماع
    4- والقواعد

ترا صدقني اهم شيء هنا هي القواعد, ولا تنسى (بناء المفردات) تراها ماده مهمة جدا وهي تعلم المصطلحات والكلمات ...
    وتبغى نصيحتي ممكن تكون ما تناسبك لانه في الف طريقه وطريقه للتعلم لكن انا عن نفسي تعلمت في بدايه مشواري هو الاستماع الى الاغاني الاجنبية .. عجبتك اغنية معينة يالله ياخويا امسك كلمات الاغنية الموجودة مع غلاف السي دي وتبع مع المغني المحترم .. وقفت عند كلمة ما عرفتها ترجمها في القاموس الفوري وافهم الجملة تصير تديك خلفية كبيرة عن اللغه وكيفيه صياغتها ...

وانشالله حتكون ملم باللغه مع دخولك في المعهد وتسمعلك كم اغنية اجنبية .. هنا راح تكون في مرحلة الاكتساب.. استعد لتكون في مرحلة التطبيق وهو استخدام كل كلمة تعلمتها عن طريق الكتابه او المحادثة .. حاول تفهم الناس انك تعرف انجليزي واكويهم هههههه

افضل طريقه للتطبيق وهذي تجربة شخصية انك تخش شات اجنبي وتتكلم مع العالم الطيبة .. وصدقني بمجرد ما تحس انك تكتب كلام والشخص الثاني رد عليك هدا يعني انه فهمك ووصلت الرساله بشكل صحيح .. هنا راح ترسخ الكلمة او الجملة في راسك وما تطلع ... لانك طبقتها عالوجه الصحيح .. ونصيحة مني استمر واتكلم وادي ولا تدقق في القواعد المهم حاول انك توصل الرساله او مفهومك وبعدها بفترة حاول انك تركز عالقواعد .. وكدا انشالله تكون مية مية

عذرا للاطالة وانشالله تكون استفدت ولا تنساني من صالح دعائك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.