الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعدتكم لاختبار الايلتس ارجوكم لا تبخلو علي

احتاج مساعدتكم لاختبار الايلتس ارجوكم لا تبخلو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره الحبيب
    ساره الحبيب

مبتعث جديد New Member

ساره الحبيب السعودية

ساره الحبيب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى سنة تحضيريه , بجامعة جامعة الاميره نوره
    • جامعة الاميره نوره
    • سنة تحضيريه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 11th, 2013, 08:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    قرأت كثير مواضيع تخص الايلتس في المنتدى عشان كذا اخترت اكتب موضوعي هنا انا قدمت على الايلتس باقي شهر على اختباري
    انا مستوايا في الانجليزي مو ضعيف ولا متوسط ههههههه مدري كيف اوصفه بس مو الشاطره ولا اللي مره ضعيفه

خاااااااااااااااااااااايفه جدا من الاختبار هذا اول اختبار ايلتس ةلاززم اجيب فيه 5.5 عشان احقق حلمي وادخل (كلية الطب ) الخيار الوحيد قدامي هوه هذا الاختبار ولازم اقدمه هذا الترم يعني ما اقدر اني اختبره مرتين هوه هذا المره بس عشان ادخل طب

مشاكلي مع الايلتس هوه الرايتنج وما ادراكم ما الرايتنق وخاصه تاسك 2 ماعندي حصيلة لغويه نهائيا ومو عارفه كيف اتدرب عليه مواضيعه كثيره جدا وكلماتها صعبه (يمكن انا قاعده اقول كذا لاني ما ادري كيف اذاكر )

ابيكم تساعدوني قولولي كيف اذاكر هل 1_ احفظ قطع عامه عن اكثر المواضيع تكرار زي مثلا .أ- التعليم ب- الراياضه ج- الصحه .................................
    2_ احفظ جمل عامه تنفع اكتبها في المقدمه والخاتمه بس اذا سويت كذا كيف اكتب الموضوع (البدي)

كان في اسئلة كثيره بس كلها ضاعت مني بليز ساعدوني واذا عندكم قطع اقدر احفظها او جمل عامه جربتوها بيلز قولولي عليها وقولولي كيييييييييييييييييييييييييييييييف اذاكر كيف هذه الفرصه الوحيده اللي قدامي عشان احقق حلمي واصير دكتوره
  2. اختي الكريمة بداية أسأل الله العظيم رب لعرش الكريم ان يفتح عليكي ويحقق لكي ما تريدي
    شوفي مووضوعي فيه أشياء هتفيدك
    واذا حابة تتطورري بسرعة في الكتابة

عندكي الويب سايت رااااااااااااااااااااااااااااائع

writefix.com | Argument essays, graphs, other writing, and speaking for IELTS, PET, and TOEFL

وكتاب كيف تكتب مقااااااااااااااااااااااال راااااااااااااااااااااااائع فيه كل مواضيع الايلتس تقريبا
    اسمه How to write an essay
    الكتاب / اشررررف معوض
    يغنيك الكتاب عني اي مرجع تتعلمي فيه رايتنج

موضوعي كانت تجربة لي في الصفحة الاولى ولخامسة بتلاقي اشياءتفيدك
    وترى انا كمان عندي اختبار مووووووووووووووووووووفقة
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz2IfEam1HY
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.